لغة جسد الرجل المشتاق

لغة الجسد للرجل الراغب

عَنّْدما تدخل فِيْ لغة الجسد لتعرف حب الشخص الذي أمامك ورغبته فِيْك أم لا، يتطلب الأمر دراسة شاملة لتقديم إشارات موثوقة تُبنى عليها مشاعر الحب.

لأن لغة الجسد لم تكن مجرد كلام، ولكن بناءً عليها، تُبنى العلاقات وبفضلها يتم اكتشاف المشاعر النبيلة التي قد تكون كامنة فِيْ الشخص الذي أمامك وتعطي الحافز والتحريض لمن أمامك للتعبير. حبهم لك.

كَيْفَ تفعلها يا فتاة، إذا أظهر رجل أمامك هذه العلامات التي سنذكرها فِيْ الفقرات التالية، فتأكد من أنه يحبك وتأكد من أن الحب يتحول إلَّى رغبة كلما ابتعدت عَنّْ بعضكَمْا. بصره ومن هذه العلامات

1- ارفعي حاجبيك

الحاجب المرتفع هُو أحد العلامات المؤكدة للرغبة التي تعبر عَنّْ افتتانه بك عَنّْدما يراك. فِيْ كل مرة يراك رجل ينظر إليك برهبة وتساؤل، وكأنه ينظر إليك للمرة الأولى، وتستمر هذه النظرة لمدة 5 ثوانٍ على الأقل.

كَمْا أن رفع حاجبيك أثناء النظر إليك يوفر فرصة للتحول إلَّى علامة أخرى للعيون التي تحدق فِيْك بالحب وتبدو وكأنها تتألق، والعين مشرقة وجذابة فِيْ الوقت الحالي.

2- حركة الشفاه

افتقادك هُو التساؤل والتساؤل متى أراك، والتساؤل لم يكن الأمر المقصود، أو ما نفهمه الآن، ولكن التساؤل هُو الإثارة والشوق إليك.

حركة الشفاه فِيْ هذا الوقت هِيْ أيضًا عامل قوي فِيْ معرفة ما إذا كان الرجل الذي أمامك يفتقدك أو يفتقد إلَّى الله، لأن الشفاه ستنفصل عَنّْدما تغمض عينيك لبضع لحظات وينظر إليك. الحب والاعجاب

3- نضارة الوجه

كل الملامح بشكل عام تبدو وكأنها تعبيرات عَنّْ الرغبة والود، لأنك تجد ملامحه فِيْ حالة من التفاعل معك، وكأنه فِيْ حالة تعجب، لكنه فِيْ الواقع فِيْ حالة حب ورغبة و مرح. أرك لاحقًا.

4- ملامسة العين

الاتصال بالعين هُو الجزء الذي يؤثر عليه أكثر من غيره لأنه يريد أن ينظر فِيْ عينيك لفترة طويلة ويريد التعبير عَنّْ بعض الكلمات التي لا يمكنه التعبير عَنّْها إلا من خلال النظر فِيْ عينيك.

تبدو عيناه أيضًا الوسيلة الوحيدة التي يمكنه من خلالها التحدث إليك دون خجل، وهذه واحدة من أوضح العلامات على رغبة الرجل فِيْك.

5- فرد الجسم والعضلات

إن شد العضلات والوقوف منتصبة من أبرز العلامات التي تعبر عَنّْ رغبة الرجل فِيْ المرأة، تمامًا كَمْا يرغب الرجل فِيْ المرأة ويريدها، ولا يجد سبيلًا للتعبير عَنّْها لها إلا بالظهُور أمامه بتوتر متوتر. الشكل النحيف وأن تكون مرموقة وتنوي أن تلفت نظرها.

6- لمس وجهك كثيرا

التوتر الذي يظهر على الوجه الذي يعبر عَنّْ رغبة الرجل لك هُو عَنّْدما يلامس وجهك كثيرًا أثناء التحدث إليك وهذه رغبته فِيْ لفت الانتباه إلَّى جماله ويمكن أن يكون لمس الأذن تعبيرًا عَنّْ شيئين، رغبته وإحراجه فِيْ الحديث معك عَنّْها، أو خجله فِيْ حال لم يخبرك بحبه بعد.

7- امسك الكأس بقوة

إذا كنتما جالسين فِيْ مكان ما تشربان العصير معًا، فإن إحدى العلامات التي تدل على حبه ورغبته فِيْكَمْا هِيْ الطريقة التي يحمل بها الكأس.

8- الاقتراب منك

يقترب الرجل من المرأة التي يرغب فِيْها كثيرًا ويجلس على حافة المقعد ليكون قريبًا منها، ويشم رائحتها ويشعر بقرب جسدها منه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!