أدعية صباحية للأصدقاء دعاؤك لصديقك بظهر الغيب

ما أجمل أن يصلي الصديق لصديقه خلف ظهر غير المرئي، فما أجمل الطلب عَنّْدما يكون صادقًا ومتى يخرج من القلب، فتجيب الملائكة لذلك الشخص وتقول له ولديك نفس وكَمْ هُو جميل عَنّْدما يدعو الأصدقاء بعضهم البعض لأنه يؤدي إلَّى مزيد من المحبة والألفة والمودة، ويحب الله القدير عباده الذين يحبون بعضهم البعض فِيْ انسجام لطاعته، سبحانه وتعالى، أدعية الصباح لأجل. الأصدقاء عبارة عَنّْ مجموعة من الأدعية العامة التي يمكن لكل صديق أن يدافع عَنّْها من أجل صديقك أو يتوسل إليه بأي طلب جميل يمكن أن يفكر فِيْه.

فِيْ هذا الموضوع نتعرض لتلك الدعوات الجميلة اللطيفة التي تفِيْض بجمالها، اللهم اقبل منا بأنك سامع، كلي البصر.

دعاء الصباح للاصدقاء

يا رب أهدي صديقي لك

اللَّهُمَّ اجْعَلْ فِيْ قَلْبِه نُورًا، وفِيْ لِسَانِه نُورًا، وفِيْ سَمْعِه نُورًا، وفِيْ بَصَرِه نُورًا، وَمِنْ فَوْقِه نُورًا، وَمِنْ تَحْته نُورًا، وَعَنْ يَمِينِه نُورًا، وَعَنْ شِمَالِه نُورًا، وَمِنْ بَيْنِ يَدَيه نُورًا، وَمِنْ خَلْفِه نُورًا، وَاجْعَلْ فِيْ نَفْسِه نُورًا، وَأَعْظِمْ له عاهرة.

اللهم ألهمه فِيْ صالحه، ويسر له الإجابة على كل سؤال، وحفظه من كل أنواع العذاب، وتبييض وجهه يوم الحساب، وتزين مجلسه بالخير. الصحابة وجعل نداءه مسموعًا.

اللهم ارزق قلوبهم بلطف مغفرك وحلاوة حبك وعش ايامهم بذكرك واحفظهم واحفظ لهم دينهم واجعل قلوبهم سعيدة دائما.

اللهم إنك أعطيتني أفضل الأصدقاء فِيْ هذا العالم دون سؤالي فلا تحرمني من صحبتهم فِيْ الجنة. بارك الله فِيْ حياته وماله وصحته رزقه الله رزقه شرعا ولا يحزنه يا رب العالمين.

صديقي العزيز

يا الله، أتوسل إليك باسمك الطاهر والصالح والمبارك، إلَّى حبيبك الذي، عَنّْدما تُدعى، تجيب، وعَنّْدما يطلب منك، فإنك تعطي، وعَنّْدما تطلب نعمة معك. له. ، أنت تشفق عليه، وعَنّْدما تطلب الراحة منه، فإنك تشعر بالارتياح. يا رحيم، يا رحيم، يا سمع، يا عالم، يا غفور، أيها الكريم.

اللهم اشف صديقي وارسل له الصحة. اللهم احفظ صحته وقوته ويريحه من كل وجع يحس به.

اللهم ان كان مضطربا افرحه واذا كان مريضا فاعطه وانكسر فاعطه وان كان محتاج فكله لشيء غيرك واحفظه لمن يحب. ويحفظ من يحب له.

أسأل الله أن يشدك بالقرآن، ويبعد عَنّْك الشيطان، ويسهل عليك الأعمال التي تقربك إلَّى العلي، ويسكب عليك نسيم الإيمان، حسنًا- من الجسد ورضا الرحمن، وأن نلتقي فِيْ أعالي السموات.

اللهم امنح صديقي راحة البال، والاستغفار فِيْ الحساب، وغزارة الرزق، ووفرة الخير والبركات فِيْ الرزق والأسرة والأحباء، فإني أحبه فِيْك.

اللهم إني أسألك من هذا الصحابي أن يبعده عَنّْ الهم والرحمة ليفِيْ بما يشاء ويسعد يومه.

اللهم انتم تعلمون انهم احباب قلبي واصحاب رحلتي فانقل لهم كل الحب مني والله يحافظ على رباط الصداقة بيننا اللهم امنحنا ولهم المغفرة بلا عذاب والجنة بلا حساب واستجابة التوسلات.

حفظ الصداقة

يا رب هُو صديقي، وأحب البركة على قلبي، اللهم إني أعوذ بك من تعبه وحزنه وقلقه، فاحفظه بعيونك التي لا تنام. ربي اغنيه بإذنك من نواهِيْك ورحمتك من غيرك ربي قلبي لا يؤلمه ولا يريني به شيء سيء يا الله.

اللهم احفظ صديقي من كل مكروه واجعله اسعد خلقك واجعل ابتسامته لا تذبل واحفظه من كل شر واحفظه يا رب.

اللهم إني أتضرع إليك لا تخيب ولا تفشل يا من هُو سيدها، أفرح قلوب أصدقائي، وأعطهم ما يشتهُون، واعترف بأعينهم بما يحبون، ولا تسلبهم البركات أبدًا. وطيبوا صدورهم بالإيمان والقرآن وأعطوهم الخلود فِيْ الجنة.

اللهم اني احبه من اجلك فاحبه واكتفِيْ به وامنحه حتى يرضي وتدخل جنتك. اللهم إني أسألك أن تزيد من أصدقائي فِيْ الدين، ووفرة الرزق، والسعادة فِيْ الدنيا، وبركات الحياة، والصحة فِيْ الجسد، وجناتول الفردوس فِيْ الآخرة.

كان هذا ختام موضوعَنّْا عَنّْ أدعية الصباح للأصدقاء، دعوتك لصديقك فِيْ ظهر الغيب. خلال هذا المقال قدمنا ​​بعض الالتماسات العامة التي يمكن للأصدقاء أن يقولوها لبعضهم البعض، وأن كل صديق يجب ألا يضيع فرصة الدعاء لصديقه، إذا لم يفعل ذلك، لأن الدعاء فِيْ الغيب هُو أحد أسباب ذلك. وصالحوا القلب وأعيدوا المودة والسلام والله القدير يحب عبيده الذين يحبون بعضهم بعضاً له سبحانه.