نكت لبنانية تقتل من الضحك

لا يوجد شيء أجمل أو أحلى أو أروع من ابتسامة على شفاهنا تلامس قلوبنا، وتفِيْض نفوسنا بالفرح والسعادة، تلك الابتسامة لها تأثير سحري على المتلقي لأنها قادرة على محو كل همومه وأحزانه، إنارة المسارات، التي اعتقد أنها مغلقة، تفتح آفاقًا جديدة، ومن خلال الموقع الرسميك أتقن بعضنا كان مبدعًا فِيْ إيجاد طريقة لمجرد الابتسام، ومن خلال الموقع الرسمي جاءت فكرة المسرحيات والمسلسلات والنكات والوسائل الكوميدية الأخرى للترفِيْه الجمهُور.

أما موضوعَنّْا اليوم فسنتحدث عَنّْ النكات اللبنانية التي تجعلك تموت تضحك. جمعَنّْا فِيْ هذا المقال مجموعة من أحلى النكت اللبنانية التي ستجعلك تموت تضحك. ، أو الموقف، وعدم جرك للخارج، سيتركك مع هذه النكات التي ستحبها حقًا.

نكت لبنانية تجعلك تضحك

  • عمل أبو العبد ذات مرة سائق تاكسي فِيْ لندن. خرجت معه بلا ثياب فقالت له شارع أكسفورد مسرعًا، أبو العبد يرتفع وينخفض. ما الذي لم تره من دون ملابس فِيْ حياتك أبو العبد رأيت .. لكنني أريد أن أعرف من أين تريد دفع فاتورتي.
  • أم عبد لزوجها أبو عبد جارنا يقبل زوجته فِيْ كل مرة يأتي ويذهب إلَّى المنزل. متى ستكون رجل نبيل وتفعل الشيء نفسه أبو عبد قلت إنك توافق….
  • وضع شحات أمامه طبقين وأخرج النقود. سأله قائل ألا تكفِيْك وجبة واحدة . . . فأجاب الشحات رأيت أن العمل يسير على ما يرام، فقلت لفتح فرع ثان
  • ذهب أبو العبد مرة إلَّى الطبيب لإجراء الفحوصات، أو إذا قال الطبيب إنك مصابة بالسرطان وستموت فِيْ غضون 6 أشهر، غضب أبو العبد، فجلس لتناول القهُوة وسأل أصدقاءه ماذا تفعل، أبو العبد قال لهم عبد إنني مصاب بالإيدز وأنني سأموت فِيْ غضون 6 أشهر، لذلك بدأ الجميع يتحدثون عَنّْه ويرويون القِصَّة. تم تسليم القِصَّة إلَّى د. قم. سأل أبو العبد هل أخبرتك بالسرطان أم لا بالإيدز، عَنّْ أبو العبد فقالوا ابو العبد ما شئت يا دكتور لما مت هجرت الحي كله طرقت على ام العبد.

اجمل النكت اللبنانية

  • أبو عبد المسطل من جهة أخرى، وقف أبو صطيف وسأله أخبرني عَنّْ حياة والدك …. أين الرصيف الآخر أبو سطيف ها أنت على الجانب الآخر .. أبو عبد كلاب كنت هنا منذ فترة وقالوا لي إنه هنا.
  • رجل لبناني يسكن بجانب قروي .. جاءه القروي وقال اقول يا جاري تشاهد قهُوتك فِيْ مكاننا …. قال الرجل اللبناني نعم .. نعم ربما واحدة من المكسرات. ألقاه عليك أو شيء ما!
  • أبو عبد، الذي كان يحتضر، ألقى نظرة رومانسية على زوجته وقال لها عَنّْدما طردت من وظيفتي، كنت معي … وعَنّْدما لم أكن، كنت أيضًا معي طوال الوقت … عَنّْدما مرضت ومرضت، لقد وقفت بجانبي … “والآن أنا بجانبي على فراش الموت، وقف وأمسك بيدها بحنان وقال،” لا أعرف لماذا أشعر بهذه الطريقة. هل تشعر…”

نكت لبنانية جديدة

  • سافر أبو العبد وأبو ساتيف ذات مرة إلَّى نيس بفرنسا لاصطياد سمك السلمون الفرنسي. سافروا بالطائرة واستأجروا يختًا فِيْ كوت دازور. بعد حوالي أسبوعين عادوا وصيدوا سمكة سلمون واحدة فقط. أبو سطيف عشرة آلاف دولار .. الحمد لله لم نصطاد إلا سمكة واحدة وإلا ليدمر بيتنا
  • كان أبو العبد وأبو سطيف عائدين ذات يوم فِيْ نهاية الليل فِيْ حالة سكر. أوقفهم شرطي وسأل أبو سطيف اسمك وعَنّْوانك أبو سطيف اسمي أبو سطيف، لكني نسيت مكان إقامتي. أبو صطيف اسمي أبو ساتيف، أسكن فِيْ المنزل المجاور لمنزل أبو ساتيف.
  • كان جورج وميشال مسيحيان أحدهما جورج والآخر ميشال يتجولان فِيْ الصحراء وكانا يتضوران جوعاً ويعطشانان وفجأة وجدا مسجداً. قال ميشال لجورج أقول لهم اسمي محمد حتى يعطوني الطعام والماء ويكرمونني! قال جورج لا عم. سأقول اسمي جورج ومهما حدث! رآهم شيخ المسجد وسألهم عَنّْ أسمائهم. قالت ميشيل اسمي محمد وجورج. قال إن اسمي جورج. قال الشيخ أعط جورج شيئاً ليأكله. وانت محمد كَمْا تعلم نحن فِيْ شهر رمضان !!!

هنا متابعينا الأعزاء وصلنا إلَّى نهاية هذه النكات وهذا الموضوع الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ النكات اللبنانية التي تموت ضاحكة. نكتة تستحق الضحك، حتى لو قالها الشخص الذي قالها إنها جيدة حقًا، وأخيراً، لا تعفِيْنا من المتابعين الرائعين، إذا كانت لديك نكتة مضحكة، اتركها فِيْ التعليقات.