شعر حب خليجي روعه معبر عَنّْ العشق و الغرام

نقدم لكَمْ اليوم أجمل أشعار الحب الخليجية عبر موقعَنّْا الإلكتروني. هل سبق لك أن شعرت بهذا الشعور الذي يجعلك تحب الحياة تشعر بالأمان والأمان بجانب شخص أصبح أغلى ما لديك، شخص يهتم بك وبكل تفاصيلك، شخص لا يكتمل يومه دون أن يريحك ويسمع صوتك، هذا هُو الشعور الحب لأن الحب علاقة بين قلبين، أحدهما مرتبط بالآخر، والحب لغة تحتاج إلَّى عين.بعضها حديث، وبعضها موجود فِيْ الماضي وما زال مستمراً وهُو الشعر. كان الشعر مشهُوراً جداً خاصة فِيْ شبه الجزيرة العربية وحول الأماكن التي تُعرف الآن بالخليج، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام باقة من أبيات شعر الحب الخليجية الجميلة التي تعبر عَنّْ الحب والمودة، فنرجو أن تعجبكَمْ هذه الآيات.

شعر خليج العشق الرائع

آيات من شعر الحب الجميل الخليجي

ياحبيبي افكاري لم تفشل فِيْك لو بيننا شمس حبك لم تختف فِيْ عيني وفِيْ حنانك بعد عمري معَنّْى الحب فِيْك يكَمْل روحي طاهرة بك الرغبة نقية، إذا ابتعدت عَنّْ قلبي، وقربت من حبك، فقلبي مهم وراضٍ فِيْ غيابك، يحترق كاللهب ومن يعرفك، لن تطفأ رغبة قلبي. صدقني بأني مخلص، حبيبي العزيز، الصادق. لا يوجد أحد مثلي يتمتع بالولاء

ابنة الكحيلة هِيْ مهرتي وحصانتي من جميع الأصناف الأصيلة. يلقي بوقي عليها بين بدة وشلل. بريسكيت وقطع. مزمار برقبة وسيقان طويلة. الحوافر تتساقط.

مهما قالوا، ومهما حدث، ومهما حدث، فأنت البدايات وآخر شاطئ وميناء فِيْ فوضى البؤس للقوم. لا تقلق إذا كان يشعر بنا. بشواطئنا، حبيبي حياتي، حياة قلبي دع الهموم تقوى الليالي لكننا لسنا عَنّْيدون حتى لو وجدت أشياء جديدة حبنا أكبر ولم يعش رأس الدنيا تبكينا

الليلة شعوري غريب انا عاشق وليس لي عاشق. أحببت … ألقى كل الناس باللوم علي. لقد أحببت كل أحبائي. باعوني. قلت إنني أحب الحب بشكل أفضل. علاوة على ذلك، حتى الأغاني مختلفة عَنّْ صدري وحدي وشعوري طائر. لكن طيفك لم يتركني. بقيت تحت جفني. كان يكفِيْ. تم ذكره عَنّْدما كنت جافًا.

شعر خليج العشق الرائع

اجمل قصائد الحب والغرام

أين أنت كان هذا هُو الفرق بيني وبينك. أتيت إليّ تشكو من الوقت وأتيت إليك، يا أبي، لأكون أكثر دفئًا. لقد وجدت منزلاً فِيْ قلبي وقابلتك فِيْ المنفى.

ياحبيبي ما افكاري فِيْك لو شمس حبك فِيْ عيني لا تذبل ولا تذبل بيننا وفِيْ حنانك بعد حياتي فِيْك يكَمْل احساس الحب، روحي طيبة رغبتك طاهرة ورغبتي نقية، إذا ابتعدت عَنّْ قلبي، وقربت من حبك، قلبي مهم وراضٍ

لن يطول غيابك … ثم سآخذها إذا تركتني … قلبي لن يتخلى عَنّْ الأعذار والأفكار ويتحدث عَنّْك … لن يدع قلبه يتحرك … بشغف، طبيعتي لن تتخلى عَنّْ الصبر، لكن ما الذي كان يجب أن يتمناه من صبر يعقوب وأيوب الطويل موتي مرحب به، ما تبقى من الحياة، كَمْ يضيع كل يوم … يوم فِيْ الحياة ولا أحد يعرف الجمر مثل الذي أحرقه شخص دفعته نيرانه … واحد بداخله يبكي، يا من قلبي أعطيته أنه فِيْ راحة يدك لم يقبل لها مكان آخر غير راحة يدك فِيْ مكانها، كَمْ عذرًا علمت برغبة محتوياتها، فوقعت يدك اليمنى فِيْ الحب وتجلت.

شعر خليجي عَنّْ الحب والحب

كنت أعتقد أنني عرفت الحب قبل أن أعرفك، كنت فِيْ حالة حب قبل أن أكون فِيْ حبك، واشتقت إليك قبل أن أعرفك، وظننت أنني كنت أعرف أنني أحببت قبل أن أعرفك وأصبحت ثريًا. وأنا فِيْ حيرة من أمرك، سآتي إلَّى مكان الوعد، أو أتخطاه، أنتظرك، أو آخذ مَوعِدًا يقلقك، وآتي إليك، يا آخر حب، لقد ذقت الحب فِيْك. أولا، يا أول رغبة، رغبة عليا، لا تنتهِيْ أبدًا، لقد علمتني كَيْفَ أعرفك لأنني لم أكن أعرف عَنّْك، لقد فقدتني فِيْ متاهاتك وكنت أتوسل إليك. أنت فِيْ المنام صدقته وأنا متوهم وإذا رأيتك بمعرفة فقد كذبت عليك أخشى أن أغمض عيناي وإذا طرفة عين سأفقدك وأخشى الانفتاح وتصبح أحلم ولن ألتقي بك

يا تهب الورود والأوراق الصاعدة من بيتي أهلا بك. دَمعْ عينه سايلْ أو iيـاري يشتكي من كامِل الدِّلّي من وليفهِ لَي خفى أوْ ذاري عابر فِيْ محْملْ إْبشلّيِ خاطفْ اّبنـاي وِيمـاري سنِّة وِاْشَراعه إِمَّلِّي مويتـه فـي بـرده إتبـاري يالخِويْ كانك تبي اَلْخلّيَ جـرِّب البنّـايْ للجـاري واقْصِد اْلَمضنُون وإدَّلّي خَابرنّكِ فطنْ فِيْ الـدّاري اوْليْ شراتك نَبْه ما إيْزِلّي لو ظَلام الليل غادر لي، رأيته مشرقة مثل الزينة. قد يرحب بك الليل والنهار. قد يرحب بك الليل والنهار. أشعر بالارتياح.

شعر خليج العشق الرائع

قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام آيات شعر الحب الخليجي الجميل. تعبر هذه الآيات عَنّْ الحب بلهجة الخليج، موطنه شبه الجزيرة العربية، موطن الشعر العربي الأصلي. عرفت الخليج منذ القدم بكتابها وشعرائها الذين كتبوا قصائد وأشعار مختلفة على اختلاف أنواعها سواء كانت رومانسيات أو أشعار رثاء أو أشعار فخر أو مدح أو حتى هجاء … نتمنى أن تكون قد أحببت هذه القصائد الرومانسية الجميلة وحصلت على رضاك ​​وانتظر المزيد من المواضيع المتعلقة بالآيات الرومانسية من خلال موقع أحلام.

يمكنك أيضا أن تقرأ شعر حب قصير، رومانسي جدا من الخليج