أروع نكت مضحكة حاول تمسك نفسك

دع كل واحد منا يستعد عقليًا وجسديًا حتى نكون على بعد مسافة قصيرة جدًا من بعضنا البعض للحديث عَنّْ النكات الأكثر روعة. حاول أن تتمسك بنفسك وبأجمل النكت القصيرة، لأننا جمعَنّْا الكثير من أجمل وأحدث النكات التي ستجعلك تعطس بضحك لكل متابعينا، فحاول التمسك بنفسك.

ما يلفت الانتباه وراء هذه النكت وهذه الكوميديا ​​هُو أن كل متابع لدينا يستطيع إرسالها إلَّى جميع إخوانه فِيْ جميع أنحاء الوطن العربي الكبير، لأننا جمعَنّْا لكَمْ مجموعة مميزة من أحلى النكت واللهجات المختلفة التي يتفوق عليها الجميع فِيْ مجموعتنا الضخمة. العالم العربي يفهم. لقد كان العرب من عشاق النكت المضحكة منذ زمن سحيق، ولهذا قمنا بجمع هذه النكات لكَمْ متبرئين من مسؤوليتنا عَنّْ محتوى هذا الموضوع الكوميدي المار عبر الدول العربية، لذا يرجى تمديد وقتكَمْ، وسوف نترككَمْ مع هذه النكات المضحكة لذا تابعونا.

حاول التقاط أروع النكات

  • وذات مرة اشتكى من ديدان فِيْ معدته … أصيب بدوار مع كل الأطباء … لم يعرف أحد كَيْفَ يعالجه … آخر شيء قالوا له هُو أن الرجل العجوز قد شفِيْ من جميع أمراضه. .. غادر واشتكى من حالته .. قال له .. مشكلتك بسيطة جدا .. تذهب إلي محل لبيع البطيخ .. وتشتري بطيخة حمراء وكبيرة .. مقطعة. من على رأسه ويجلس عليها … رأس الديدان ينزل ويلعق بعضها … يكتشف … حلو … سيقول للديدان … ينزل الأولاد … نهض صديقنا واشترى أكبر شمام أحمر وجلس عليه … نزل رأس الديدان ولحس البعض منه فوجدته حلو … قال لهم … ياخذها الرجال
  • لديه مزرعة دجاج. دخل المزرعة. وجد كل كتكوت تضع بيضة … بيضة واحدة. أمسك الدجاج من ساقيه وفتحه. قال للدجاج التي لن تأت غدا .. 5 بيضات سأضعها مثل هذه الدجاجة. فِيْ اليوم التالي وجد كل الكتاكيت. ما هذا فقالت له، “اخرس” أنا ديك.
  • فِيْ يوم من الأيام، كان لدى السعيدي استراحة تم منحه كرسيًا من أجلها. ذات مرة، عَنّْدما ذهب إلَّى السينما، وجد أنه مكتوبًا أن الدخول غير مسموح به لمن هم دون سن 18 عامًا، وأجاب 17. ذات مرة، فِيْ أحد الاختبارات، قال له أن يكتب 11 كتابًا. 1 محتار يكتب الآخر يمينًا أو يسارًا 1. بالنسبة له ولأحد زوجته دخل الحمام ودعا زوجته وقال لها كَيْفَ حالك يا حبيبتي فقالت له كَيْفَ حالك يا حبيبتي قال لها أنا فِيْ طريقي.
  • ذات مرة، ثلاثة مدمنين، قال أحدهم للآخر لو كان عَنّْدي نقود لأشتري نصف الكرة الأرضية، قال الثاني سأشتري النصف الآخر، ووقف الثالث وقال من قال لك إني سأبيعه

نكت مضحكة قصيرة

  • سأله أحد سعيدي فِيْ برنامج الكاميرا فِيْ الملعب عمن تدعمون، فقال لهم المقاولون العرب، قالوا له من تحب من المقاولين العرب، قال لهم إن المجموعة مثل المحار.
  • قالت ذات مرة لزوجها، “هل تصدق أنني أحلم بيوم زفافنا كل يوم” قال لها “ما زالت لديك تلك الكوابيس”.
  • مرة واحدة زحف صرصور خارج الخلاط وقال لتدمير منزل أولئك الذين يدخلون النادي مرة أخرى
  • ذهب رجل عصبي مصاب بألم فِيْ أسنانه إلَّى الطبيب وأخبره أن يزيل كل الأضراس وأن يلبسه مثل الكلب.
  • اشترى السعيدي لزوجته ثريات، فناديها ليسأل عَنّْها، فقالت زوجته إنها جميلة لكنها أكبر من أذني.
  • بمجرد دخول المصور إلَّى السوبر ماركت، لماذا خرج فرحان سعيدًا جدًا برؤية اسمه على صندوق البريد! أخبر درجاتي، أصبحت مشهُورة
  • دخلت التوك توك إلَّى محطة الوقود التي مولتها ووجدت مقطورة بها 200 لتر من الوقود وحافلة صغيرة بها 50 لترًا من الوقود.
  • ذات مرة أراد رجل عصبي أن يخبر زوجته عَنّْ شيء غريب حدث .. قال أريد أن أخبرك عَنّْ شيء غريب حدث لي، لكنني لست كاذبًا، أنت كاذب ووقح. وكل عائلتك وانتم مطلقون “.
  • أمسكه غبي بتزوير النقود عَنّْدما طلب من الضابط أن يموت ويعرف. كَيْفَ تعرف ذلك أخبره الضابط، وهُو ابن حذاء، أن هناك ورقة نقدية بقيمة 65 جنيهًا إسترلينيًا

ها قد وصلنا إلَّى نهاية هذا الموضوع المهم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ أحلى النكت فِيْ العالم التي ستموت ضاحكة. لا تفوتها واجمل النكت القصيرة المضحكة. الضحك هُو أحد النعم العديدة التي أنعم بها الله علينا. الذي جمعَنّْاه لكل متابعينا لرسم الابتسامة والفرح على وجوههم. أخيرًا نتمنى أن تكون قد أحببت النكت وتنتظرنا فِيْ موضوع جديد عَنّْ ألطف وأروع النكت التي ستعجبك.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!