حركات تدل على الحب

الحركات تدل على الحب

الحركات الجسدية التي يقوم بها الشخص دون أن يكون على دراية بها هِيْ أصح بكثير من وضع الكلمات، على سبيل المثال، لاكتشاف الحركات التي تشير إلَّى الحب.

من الضروري التركيز على العينين والفم واليدين وطريقة الجلوس وكل شيء لأن كل حركة لها نتائجها، لأن العديد من العلماء والخبراء أدركوا أن لغة الجسد التي تعبر عَنّْ الحب أهم بكثير من الكلمات.

كَمْا ذكروا أن هناك علامات وحركات معينة تدل على أن هذا الشخص يحب، وهذه الحركات موضحة فِيْ الفقرات التالية

1- انتبه للعيون

يمكن القول أن لغة العيون هِيْ أهم شيء فِيْ اكتشاف الحب، لأن العيون تستطيع أن تقول ما لا تستطيع لغتنا أن تقوله. يمكنك معرفة الحالة المزاجية للشخص، ودرجة حزنه أو سعادته بأعينه، كَمْا يمكنك معرفة مدى حبه.

اتساع بؤبؤ العين من الأمور التي تعبر عَنّْ الحب والانجذاب، لذلك يصنف على أنه من أهم الحركات التي تدل على الحب. تعتبر متابعة الشخص بعينيك طوال الجلسة من أهم العلامات التي تدل على الحب.

خاصة فِيْ حالة عدم تحريك رأسه مع الاستمرار فِيْ متابعتها بعينيه فقط ورفع حاجبيه عَنّْد النظر إليها.

2- تكبير المكالمة

وتجدر الإشارة إلَّى أن الاقتراب من الشخص أثناء التحدث إليه من الحركات التي تعبر عَنّْ الحب، لأن المسافة التي يتركها الشخص بينه وبين الطرف الآخر يمكن أن تكشف الكثير من المشاعر.

يمكن القول أن الجلوس بالقرب من الطرف الآخر هُو علامة صريحة على الحب، على العكس من ذلك، إذا ترك مسافة كبيرة بينهما، فهذا يدل على عدم الرغبة فِيْ الاقتراب من هذا الشخص.

3- ابتسم

فِيْما يتعلق بتحديد الحركات التي تدل على الحب، تجدر الإشارة إلَّى أن الابتسامة هِيْ من أقوى الحركات التي تشير إلَّى مستوى الحب والتعلق لدى الشخص بالطرف الآخر.

الابتسامة التي تعبر عَنّْ الحب والانجذاب هِيْ التي تضيع فِيْها العين ويتسع الفم كلما رأى من يحبه، لأن هذه الابتسامة هِيْ الحَقيْقَة التي تعبر عَنّْ الحب الصادق.

أيضًا، فإن الشخص الذي يبتسم ورأسه مائل قليلاً ويحافظ على التواصل البصري دليل على الحب القوي والانجذاب الصريح، والشفاه المفتوحة دليل على الشعور بالراحة مع الطرف الآخر.

4- حركة اليد

لا شك أن الأيدي تلعب دورًا فِيْ الكشف عَنّْ حب الشخص لأن حركات اليد فِيْ أغلب الأحيان تعبر عَنّْ الحب والانجذاب.

على سبيل المثال، عَنّْدما يضع شخص ما يده على وجهه، فهذه علامة واضحة على انجذابه للطرف الآخر.

أيضًا، فِيْ حالة تكرار الإشارة باليدين إلَّى الجانب الآخر، دليل على أن الشخص ينجذب إليه ويشير إليه عَنّْ غير قصد أثناء حديثه.

5- حركة الساق

فِيْما يتعلق بمعرفة الحركات التي تدل على الحب، تجدر الإشارة إلَّى أن هناك حركات يقوم بها الإنسان بقدميه تكشف عَنّْ حبه وانجذابه للطرف الآخر.

يمكن القول أن عقد الساقين من الحركات التي تدل على أن الشخص يريد أن يستمع للطرف الآخر، كَمْا فِيْ حالة عقد الذراعين، والجلوس فِيْ اتجاه الطرف الآخر دليل على الحب و جاذبية.

على العكس من ذلك، إذا كانت القدمان متباعدتان، فهذا دليل على رغبة الشخص فِيْ المغادرة وعدم إغراء التحدث مع الطرف الآخر.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!