شعر حب لاغلى حبيب واغلى انسان فِيْ حياتي

الشعر من الأدوات الأدبية التي يستخدمها الشعراء للتعبير عَنّْ مشاعرهم، سواء كان ما يشعرون به هُو السعادة والمتعة أو الحزن والألم. فِيْها جمال لانها ذكر لصفاتها الحسنة ويعتبر الشعر من اهم وافضل وسائل التعبير عَنّْ الحب سواء كانت قديمة او حديثة لذلك يسعدنا ان نقدم لكَمْ مجموعة من اجمل الرومانسية ايات شعرية عبر موقع أحلام فنرجو أن تنال إعجابكَمْ ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ ..

شعر حب لأندر عاشق

شعر رومانسي جميل

لقد عدت بعد عام من اليوم الذي انفصلنا فِيْه وفِيْ اليوم الذي قابلتها فِيْه جاءت وقالت “هذا خطأ حياتي. لقد كان وداعَنّْا. هذا هُو وعدي. سأحبك دائمًا. أين كنت كنت، عَنّْدما كانت الدموع تنهمر على خدي وأحيانًا كنت ترفضني. أنت الذي أخبرتني أنك صديقي. كنت أنتظر آخر وكنت أسير حبك. قضيت ليالي معك. الشخص الذي آذاني لا يزال ضربة كبيرة والتقيت بآخر.

يقول أحبه وقلبي يعشقه بجنون. لا، أنا لا أحبه ولا أرغب فِيْه عَنّْدما أراه. أتمنى له فقط. عيناي لا ترى سوى عينيه. روحي تغني لحن الحياة. عَنّْدما أراه تتفتح الأزهار ويصبح الظلام نورًا عَنّْدما أراه يسحر قلبي ويصرخ ذهني بجنون.

شعر حب لأندر عاشق

اقوى ايات حب وعشق

بجدية، أنا أحبك ولم أخبر أحداً. أحبك وقلبي ينبض لك. أعدك أن أحبك وليلى، أحبك، وأعدك أن أحبك، وأهمس، وأتخطى كل ما أحبك، وحياتي، وحبك لقلبي هُو وعد.

انسى نفسي وانسى الناس بمجرد ان ارى عينيك وانسى حياتي وانسى الكون عَنّْدما اشعر بك للمرة الاولى هذا انا قلبي بين يديك وروحي تتجول حولك وعقلي يتجول فِيْ الحب أنت وهذه الليلة أوهام وألحان بداخلي، يا فارس الأحلام، أتيت لتتجول

التفت إلي الطاغية اللطيف، وذرفت خديها دموع لا تسقط، والحب أرحم إذا بقي المغازلة، فقالت لي إنه عيب بدلاً من محرك ومحرك يا عمي شاعر. قل أن ربيعك له أسنان. ابقَ فِيْ هذه المعاني وانشغل بالتقلبات والأناقة والمرح. أسود، لا يزال قلبك يرتدي، لكن جهاز الكَمْبيوتر الخاص بي فِيْ حضنك مائل. لا تفكر فِيْ حل المشاكل. هذه مصلحة جيدة فِيْ اهتمامات الحياة.

قصائد الحب والغرام جميلة جدا

يا من التقيت بك فِيْ اليوم الأول ومن تمنى ومن أحبني يااااااااااااااا لما وصلت آمالي وفرحت بك وصاف طقسي وملأت أكوابك وسقيتها لي بشربتي يدي الكأس التي ترويني، وبيدك أشرب الكأس الذي يريحني يا يدي، النعيم الذي وجدناه والذي دخلناه … أوه، أوه، أوه، عَنّْدما منعت أبوتك وهذا الإنسان تغيرت مع بعدك، كان حسدي وحسدك على خطأ.

قل، “تعال، كل هذه الأشياء.” قل، “هل تعرف كَيْفَ تحتجزني عَنّْدما يطول الليل” قل، “جميل بطريقة تجعل كل شيء يبدو جميلاً.” قل “من الواضح أنني بريء من تلك العيون عَنّْدما تنظر إليها”. قل، “أنت تعرف كَيْفَ تحافظ على الظلام الذي يمكن للخيال أن يرسم عليه.”

أحبك هنا أنا جاهز للإبحار فِيْ جنون حبك من النظرة الأولى منذ أن تمسكنا بأيدي لا تحرمني من حبك مستوى قلاع الصمت هدئ حصون القمع كَيْفَ تعرف أنني لن أنهار فقط ثوري وكسر كل السلاسل الثورية لرغبة ثورية ومن أجلها ثوري شغفِيْ هُو صدري ميدان حب وعيناك بحر من الحب فِيْ وجود مكان تعال امسك يدي عينيك وادخل حافِيْ القدمين عطرك يا همسك قد تكون نفسك سبب جنوني. عانقني بين الهمس والقبلة. تأمل بي فِيْ الحشد ليحبني أكثر. أذبني مثل قطعة من السكر لأحبك أكثر … وأكثر … وأكثر.

شعر حب لأندر عاشق

ولكي نختتم هذه الآيات الرومانسية المليئة بأجمل معاني الحب والرومانسية، يجب أن نعلم أن الحب هُو أجمل شعور فِيْ العالم وأنه يجب علينا بذل كل ما فِيْ وسعَنّْا لحماية من نحبه لأنه صعب للغاية للعثور على عاشق مخلص فِيْ وقت ينتشر فِيْه الكذب والخداع .. .. نأمل أن تنال هذه الآيات الرومانسية رضاك ​​وترقب المزيد من الموضوعات المتعلقة بالشعر الرومانسي من خلال موقع أحلام.

ويمكنك أيضًا أن تقرأ قصيدة، شعر، حب، أبيات تصف روعة وجمال الحب

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!