عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه

تقدم اتصالات 1200 دقيقة مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا

من أقوى العروض التي تقدمها اتصالات لعملائها من حيث بساطة العرض وسعره المنخفض حيث تبلغ قيمة عرض الاشتراك عشرين جنيهاً فقط ومقابل هذا المبلغ الصغير يمنح العميل 1200 دقيقة، ويمكن التحكَمْ فِيْ الرصيد به على شكل دقائق أو ميغا بايت وفِيْ هذه الحالة يسمى النظام هُو نظام تحكَمْ.

كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ عرض اتصالات 1200 دقيقة

للاشتراك فِيْ هذا العرض، يجب إدخال الرقم التالي * 688 * 49 #، وبعد ذلك ستصلك رسالة من الشركة حول الاشتراك فِيْ العرض، وإذا كنت ترغب فِيْ إلغاء الاشتراك فِيْ هذه الخدمة، يجب عليك إدخال الرمز * 14 #.

لمتابعة جميع العروض والخدمات التي تقدمها اتصالات والاشتراك فِيْها، عليك زيارة صفحتهم بلمسة زر واحدة، مع المراقبة المنتظمة للاطلاع على جميع العروض التي تقدمها الشركة من وقت لآخر.

أنواع باقات اتصالات 1200 دقيقة

هناك العديد من المخططات التي يتم توفِيْرها من خلال الاشتراك فِيْ خدمة حزمة اتصالات وهذا ما سنذكره أدناه

  • يزن نظام التحكَمْ أكثر من خمسين جنيها وهُو من الأنظمة الهامة التي تتكون من 1200 دقيقة لشبكة اتصالات ومائتي دقيقة لجميع الشبكات الأخرى بالإضافة إلَّى رصيد أربعين جنيها يمكن استخدامه كَمْيجابايت وهُو ال قيمة الاشتراك الشهري.
  • نظام حكاية 49 جنيهًا من نظام اتصالات الذي يوفر 1200 دقيقة لشبكة اتصالات و 60 دقيقة للشبكات الأخرى. بالإضافة إلَّى ذلك، يتم توفِيْر جيجابايت واحد صالح لخدمات الإنترنت بحيث يمكن الاستفادة من جميع الخدمات.