كلمات 3 دقات مكتوبة كاملة الأغنية التي ضربت رقما قياسيا فِيْ المشاهدات

الأغنية 3 دقات لمست قلوب العشاق فِيْ كل مكان ببساطتها وكلماتها المؤثرة ولحنها الرومانسي الناعم. استطاعت الأغنية أن تحقق نجاحًا هائلاً وتوزيعًا هائلاً وكان لها جو خاص لأنها تم بثها طوال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي و 3 دقات غنتها النجمة المصرية يسرا بالتعاون مع الفنانة “أبو”. الأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان “أبو” وتوزيع الموسيقار رامي سمير.

حالة الحب فِيْ الأغنية 3 دقات

3 ضربات كلمات

أغنية 3 دقات هِيْ من الأغاني الرومانسية التي تحكي وتصف حالة الحب الرائعة التي تنبض فِيْ قلوب العشاق، فِيْ أجواء الصيف، مع لقاء كل صديق وصديقة اختارها القدر لبدء حياة جميلة. ستكون حياتهم واحدة، يجمعها حب يملأ قلوبهم.

فنانون يشاركون فِيْ الكليب 3 دقات

كتب كاتب السيناريو تامر حبيب أغنية 3 دقات فِيْ مدينة الجونة من خلال جلسات العمل التي جمعها مع الفنان أبو، والتي نتج عَنّْها أغنية 3 دقات بعمل مشترك جميل حقق الكثير من النجاحات والشهرة.

فِيْ أغنية 3 دقات، كان هناك حضور قوي وقوي للعديد من الفنانين المصريين، وخاصة بطلة الأغنية الفنانة يسرا التي شاركت بالإضافة إلَّى إطلالتها فِيْ الغناء مع الفنانة “أبو” والكاتب تامر. حبيب. الفنانة شيرين رضا والفنان عزت أبو عوف والفنان أحمد مالك والفنانة جميلة عوض والفنانة سلمى أبو ضيف والفنان عمر السعيد وغيرهم الكثير. أبدت الفنانة شيرين رضا سعادتها بمشاركتها فِيْ أغنية 3 دقات، وعلقت على أنها “من أحلى الأشياء التي صورتها فِيْ حياتي، فِيْديو كليب 3 دقات”.

كلمات الاغنية 3 دقات مكتوبة بالكامل

3 ضربات كلمات

كلمات اغنية 3 دقات التي اشتهرت كثيرا وحظيت باهتمام كثير من الناس تقول ان لها ايضا ردود فعل كثيرة، بعضها سيء، مثل الاتهامات الموجهة لمنتجي العمل بسرقتها. من لحن اجنبي مشهُور، وبالنسبة لردود الفعل الطيبة، فقد غناها العديد من المطربين المشهُورين وفِيْ مناسبات عديدة رقص فِيْها الفنان عمرو دياب والفنانة ليلى علوي وآخرون أيضا وقام كثير من الناس بتمثيل هذه الأغنية بتغيير الكلمة بشكل مضحك. وانتشر كثيرًا على YouTube وحصل على مشاهدات رائعة.

كلمات الأغنية 3 دقات

وقت الغروب يقف على البحر بعيدًا

يقول العمال ويخلقون ويشرحون ويكررون

التقيت بها فجأة واعتقدت أنها كانت حورية البحر

أن يخرج من الماء ويظهر أقوى من السحر

قلبي ينبض 3 مرات عَنّْدما رأيتها

ودخلت الطبلة ولعبت بداخل عقلي

عَنّْدما دخلت العبودية فِيْ قلبي انحنى أنا والعبودية

ماذا سأفعل، ذهبت وغنيت

متى سيصل الحب إلَّى قلبي أو خيالي

العود الذي يقول فِيْه مخلص

وعيني يا سيدي لأيام

عَنّْدما تكون قلوبنا موهُوبة، يجعل الحب فجأة كل الماضي يبدو تافهًا

ووجدت اختناقًا كبيرًا يتصاعد بداخلي

عقلي منطقي بالنسبة لي ويخبرني قلبي أن روحها تقول

لم أستمر ثانية وفاز قلبي

ذهبت وأخبرتها أني أنا وهان

شهُور وسنوات على يومها ولا ننسى

متى رأيتك حب الحياة وأين رأيت أنت

ونجتمع لنحكي قصتنا هنا بجانب البحر

عَنّْ قِصَّة حب أقوى من السحر

متى دخل الحب قلبي أو خيالي

يقال أن حبك أمين

وعيني يا سيدي لأيام

عَنّْدما تكون قلوبنا موهُوبة، يجعل الحب فجأة كل الماضي يبدو تافهًا

3 دقات ضربة كبيرة

3 ضربات كلمات

انتشرت أغنية “3 دقات” فِيْ المشهد الموسيقي، وحققت نجاحًا غير متوقع، خاصة فِيْ مصر والعالم العربي. تم عرضه لأول مرة على التلفزيون، ولكن عَنّْدما تم عرضه على وسائل التواصل الاجتماعي، حقق عددًا كبيرًا جدًا من المشاهدات، ووصل إلَّى ملايين الأشخاص. فترة قصيرة.

حطمت أغنية 3 دقات الرقم القياسي محطمة 430 مليون مشاهدة على موقع فِيْديوهات اليوتيوب خلال عام واحد من إصدارها وحتى تاريخه.

الفنان “أبو” مطرب أغنية 3 دقات

وأغنية 3 دقات هِيْ جزء من أغاني ألبوم الفنان “أبو” الملقب بـ “شربات 2017″، وتحتوي على 10 أغنيات تعاون فِيْها “أبو” مع مجموعة كبيرة من النجوم فِيْ مصر والوطن العربي. سواء فِيْ مجال التأليف أو التوزيع أو التأليف مثل “الفنان تامر حبيب ورامي سمير”.

3 يدق فريق الأغنية

  • كلمات اغنية 3 دقات من كلمات الكاتب وكاتب السيناريو تامر حبيب والفنان “ابو”.
  • أغنية “3 دقات” من كلمات الفنان “أبو”.
  • توزيع اغاني 3 دقات اغنية توزيع الموسيقار راما سمير.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!