كَمْ جرام بروتين فِيْ صدور الدجاج

كَمْ غرام من البروتين فِيْ صدور الدجاج

يعتبر صدور الدجاج من أنسب الأطعمة لكثير من الناس لأنه يحتوي على كَمْية كبيرة من البروتين الصديق للجسم، والذي يبلغ حوالي 172 جرامًا، ولا يحتوي على سعرات حرارية ضارة بالجسم. الأشخاص الذين يأكلون الثدي أكثر من غيرهم هم أولئك الذين يحبون الشخصية الرياضية وكَمْال الأجسام والنساء اللواتي يرغبن فِيْ إنقاص الوزن.

فوائد تناول صدور الدجاج

بعد أن اكتشفنا كَمْ جرامًا من البروتين فِيْ صدور الدجاج لقد وجدنا أن هناك فوائد عديدة لأكل هذا الثدي، ولهذا السبب يأكله الكثير من الناس، ومن هذه الفوائد

  • بما أن صدر الدجاج يحتوي على بروتين مفِيْد للجسم، فنحن بحاجة لتناوله بدون الجلد لتقليل الدهُون منه.
  • وتتميز بأنها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية مما قد يسبب مشاكل كثيرة فِيْ الجسم.
  • يجب أن تكون صدور الدجاج منزوعة الجلد، لأن هذا الجلد يساعد على زيادة الدهُون فِيْ الجسم، مما يؤدي إلَّى العديد من مشاكل الكوليسترول.
  • وهِيْ من أهم المناطق فِيْ لحم الدجاج التي تحتوي على العديد من الفِيْتامينات المهمة للجسم، ومن هذه الفِيْتامينات فِيْتامين ب 1، وفِيْتامين ب 5، وفِيْتامين ب 6.
  • كَمْا أنه يحتوي على العديد من المواد الأخرى التي تساعد الجسم على النمو بشكل جيد، مثل الحديد والزنك والنحاس.
  • كَمْا أشارت جامعة القلب الأمريكية، فإن تناول صدور الدجاج مع الفواكه والخضروات أو غيرها من الأطعمة التي تغذي الجسم يساعد على شفاء القلب وله العديد من الفوائد التي شرحناها بالتفصيل.
  • كَمْا أنه يساعد فِيْ العديد من الأشياء بما فِيْ ذلك القيام بالجسم المناسب للجسم، مما يساعد على تقليل دهُون الجسم مما يساعد فِيْ إنقاص الوزن.

كَمْ غرام من البروتين فِيْ أفخاذ الدجاج

عَنّْدما نصنع أفخاذ الدجاج منزوعة الجلد والعظام نجد أنها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، لكنها أقل من صدور الدجاج لأنها تحتوي أيضًا على 13.5 جرامًا من البروتين.

كَمْ غرام من البروتين فِيْ أجنحة الدجاج