رسائل حزن شديد ودموع مؤلمة تعبر عَنّْ الحزن والضيق

الحزن شيء يصيب الإنسان كثيرا، وغالبا ما تصيبه الأحزان لسبب أو بدون سبب، لأن الإنسان لا يخلو من أسباب الحزن فِيْ لحظة وأحد أيامه، وإذا لم يتحكَمْ الإنسان. حزنه يقتل نفسه بالحزن والأسى، ثم إذا حزنت على فقدان صديق لا يكفِيْ لعاطفتك، أو فقدت محبوبًا لم يكن متحمسًا لحبك النقي له، إذن فهِيْ ليست نهاية العالم، ولا شيء مستحيل لا يمكن أن يحدث. خيانة الأصدقاء، لأن هذا يكسر ويضعف الإنسان أمام نفسه وهذا من أخطر الأمور، لذلك لا ينبغي أن يسيطر عليك الحزن، بل تتحكَمْ فِيْ الحزن وتكسره حتى لا يبقى قادرًا على الوقوف. تحطيمك. لا روح فِيْه، شيء ميت بدون أمل بالشفاء، الأحزان التي تصيب الإنسان هِيْ أخطر ما يمكن أن يحدث له إذا قادته إلَّى العزلة عَنّْ الحياة وترك المجتمع، وموضوع اليوم خطير ومهم. الموضوع وهُو رسائل مكتوبة تعبر عَنّْ ارواح اصحابها الذين مروا ببعض التجارب الحزينة، وبعض النصائح التي قدمتها نهى، وذلك مع

خبر حزن مؤلم

ولن أحزن أن التقيت بك .. ما زلت فِيْ وضعي ولدي إيمان كامل .. أستحق فتاة كريمة .. الفرق بيننا لا يمكن التوفِيْق بيننا ولا يقال .. روحي مع أولادي.

إذا كانت العبوة مغطاة ومضللة فالعبوة ما زالت بحوزتك وأنا أعتذر عَنّْ أي محاولة لإنقاذ الحرب بجولة أتمنى أن تكوني دولة ولكني مخطئ.

هناك مسارات نسير عليها ونحن على يقين من أن نهاية هذا المسار ستؤذينا. نحن لسنا محبطين ولكن فِيْ عرض أي سعادة مؤقتة .. لا ترضى بنصف الحب .. ولا نصف فراق .. كل شيء أو لا شيء وروحي فِيْ الحب الذي يفِيْدني وينفعَنّْي فِيْ القلب يسمعَنّْي نفسها فِيْ الرحم السمين. عَنّْدما يتألم قلبي

اختر رجلاً كلما فكرت فِيْ تركه سيمنحك مليون سبب لا يستطيعه ويؤكد لك أن حياته لن تمنعك، وليس الشخص الذي يخبرك أنه بخير.

بداخلي أنا عكس ما تراه، والجرح الذي فِيْه أعانه الله. ساعات من الضحك تتبخر فِيْ ضربة قوية لساعات. هناك أشياء لا نحب عرضها. إنه أمر سيء للغاية عَنّْدما يكون هناك شيء مخفِيْ بداخلنا. ليس لدينا القدرة على التخلص منه. يقول لي أشياء لن يقولها لأي شخص سواي، كَمْا لو أنه يخبرني أنني لن أشعر بالرضا سواك، وفجأة تجد صوتًا بداخلك يقول حاول أن تكون قاسيًا، وأنت حقًا قاسي، لكن بداخلك تفضل شخصًا لا يقلل من قسوته تجاه أناس معينين.

ويقولون ان

كان هناك شخص اسمه “لوجيك” وآخر “القدر”. وحاولوا مواصلة رحلتهم سيرًا على الأقدام قبل أن يحل عليهم الليل. حاولوا العثور على مأوى، لكن دون جدوى، ثم واصلنا طريقنا. لذلك قرر المنطق أن ينام بجوار شجرة، لكن القدر قرر أن ينام فِيْ منتصف الشارع. فقال له المنطق أيها الأحمق! تعرض نفسك للموت. قد تأتي سيارة وتصدمك، فقال له القدر سأنام فِيْ منتصف الشارع وقد تأتي سيارة وتنقذنا! كان المنطق نائما تحت شجرة والقدر فِيْ وسط الشارع. بعد ساعة جاءت سيارة كبيرة ومسرعة وعَنّْدما رأت شخصا فِيْ منتصف الشارع حاولت التوقف … لم تستطع .. فالتفت نحو شجرة .. وتولى المنطق السيطرة. إنه يتحدى المنطق لأنه نصيبهم.

قد تتأخر عَنّْ الطريق الصالح، وقد تُحرم من الزواج المبارك، وقد تُرفض من العمل لصالحه، وقد تُحرم من الولد الصالح، وقد تكره شيئًا ما هُو جيد لك.

عَنّْدما تقول لشخص ما، “لا أستطيع العيش بدونك ويبتعدون عَنّْك … أعلم أنك ستعيش. ستضحك على غبائك. ستعيش لأنه لا أحد يموت لأنه لا أحد ستعيش لأنه عليك أن تعيش لأن العالم لا يعتمد على أحد

ستعيش .. لا تقلق ولكن بعد ذلك لا تتخلى عَنّْ شخص أكثر من قيمته

لا ينسى الرجل حبه الأول، فهُو يدفنه فِيْ مكان ما فِيْ قلبه، ويزوره من حين لآخر، وينفض عَنّْه الغبار ويبكي عليه بصمت. الرجال أكثر ولاء مما تعتقد .. !! تعاني جميع العلاقات من فترة من الملل، وهذا لا يعَنّْي أنها نهاية العلاقة، بل تعتبر من أسهل العلاقات (اختبار العلاقة)، من يفِيْ، من يتسامح، من يفهم ومن يغادر (!)

لا أريد أن أقلق بشأن أي شخص .. لذلك فِيْ أي وقت [ أشــعــرتُ ] شخص مهتم. . واصل سلوكه [ السخيـفــة]سيمضي شهر وسيأتي شهر … أيامنا تؤخذ بعيدا مثل أوراق التقويم الشهرية … يوما بعد يوم … نلتقي كثيرا .. فقط يبقينا …. ما يتبقى فِيْ زجاجة عطر فارغة، أجسادنا تغادر والرائحة تبقى ذكرياتنا، لذا اجمع رحيق ورودك وحياتك بالزهُور الجميلة وفكر دائمًا جيدًا، ابتسم رغم ما يحدث لك واستمر فِيْ تكرار “الحمد لله”.

إذا رأيت زهرة تبكي، لا تسألها لماذا، ولكن اسأل صاحبها لماذا أهمل زهرته وما مدى سهُولة دموعها ذات يوم كانت سبب فرحه وهِيْ الآن سبب حزنه. ذات يوم قطفت زهرة قبل أن تقطفها من مكانها. إذا لم تكن مستعدًا للاحتفاظ بها، فلا تجمعها.

يجب على المرء أن يتحكَمْ فِيْ نفسه ويتحكَمْ فِيْ أعصابه ولا يترك نفسه يتسلل إليه طريق الحزن لكسرها .. كانت هذه بعض الرسائل والأفكار عَنّْ الحزن وكَيْفَِيْة التعامل معه، وهِيْ نصائح ضرورية ومفِيْدة للغاية لمن يريد. حتى لا يكسره الحزن ويتصرف معه ويعزله عَنّْ الناس والحياة. عليه أن يواجه أحزانه بطريقة قوية، مما يوحي بأنه لا شيء يمكن أن يهزمه أو يكسره، بغض النظر عما يحدث، حتى لو غادر كل الناس وإذا تركوه جميعًا وذهبوا فِيْ أعمالهم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!