خواطر مميزة رائعة جدًّا فِيْ غاية الجمال

هذه سلسلة رائعة من أجمل الأفكار، لأنها أفكار مميزة للغاية وتأخذك من ولاء الأصدقاء إلَّى مرارة الحياة إلَّى هجر الأحبة، كل ذلك بطريقة شيقة ومثيرة ومتنوعة. إنها باقة من أجمل الأفكار التي يمكن أن تمر من خلالك فِيْ حياتك، فافعل ما تراه فِيْها ما يناسبك وما يناسب ظروفك، لقد أعددنا لك هذه الحزمة، فلا ترفض يديك، الكَمْال، عَنّْوان هذا المقال وعَنّْوانه، ما نريد أن نقول لك عزيزي القارئ. وإذا تخلى عَنّْك أحبائك واستقرت فِيْ منزل بعيد، فهناك شيء تستمتع به فِيْ هذه الوحدة فِيْ هذا المقال هُو دليلك للعيش بسعادة وراحة البال، بعيدًا عَنّْ العداوة والكراهِيْة والتنافس الذي سيفعله. لا تأتي أبدًا بشكل جيد، مع بعض الأفكار الخاصة جدًا لك، عزيزي القارئ.

خواطر معبرة مذهلة

فقط أولئك الذين يريدونك حقًا سيأتون إليك .. ولا يمكنهم السماح لك بالرحيل .. مثل الشخص الذي ينتظر مغادرتك .. لن يجيب عليك بأي إجابة .. حتى لو أرسلت له قلبًا. ودموع صادقة فِيْ نفس الرسالة .. لحظة الخلاف ذكرى جاحرة لأنها تستقطب كل ذكرى قبيحة ومؤلمة وتمحو كل ذكرى جميلة، فاحترس من هذه اللحظة.

يعيش الكثير من الناس طويلًا فِيْ الماضي، والماضي منصة للقفز عليها، وليس أريكة للاسترخاء عليها. درب قلبك على أن يفقد الأشياء التي يحبها حتى لا يصدمك الواقع. من الأسباب التي تجعل الرجل يشعر بالحزن أنه يرى الماضي أجمل من الحاضر، عَنّْدما تكون علاقتي معك مليئة بالحزن والحب والعصيان. ليس هناك شك فِيْ أن الكبرياء سيصبح رمزًا لمحادثاتنا معًا

هناك أسماء فِيْ اللغة ممنوع تهجئتها … وفِيْ أسماء القلب ممنوع نسيانها … فِيْ مجتمعَنّْا لا يهم أن نرتكب إثم .. المهم أن الناس لا اعرف !!

فِيْ الغالب كل مشاكلك الداخلية ؛ السبب هُو أنك تظاهرت بالجهل عَنّْدما فهمت أنك تبتسم بينما كان يجب أن تبكي وأنك كنت صامتًا عَنّْدما كان يجب أن تتحدث … لا تحزن عَنّْدما يتركك أحدهم أو يغيرك.

الأسرع سيغادر. من سيجعلك تعدك بالبقاء !! تظاهر بأنك دائمًا بخير بغض النظر عَنّْ مدى صعوبة الحياة. الاختباء أجمل بكثير من شعور الآخرين بالأسف تجاهك

مهما كنا أقوياء. لن نتمكن من حمل حقائب الحياة وحدنا. نحتاج دائما .. من يحمل لنا شيئا من أيامه .. !! مهما كنت ذكيا قلبك أحيانا يجعلك غبيا ..!

أن تكون مستيقظًا أمر جميل عَنّْدما تختاره، لكنه سيء ​​عَنّْدما يختارك .. النسيان دواء يزول ليلًا .. لا تقلق بشأن من هُو الرائع فِيْ البداية .. تقلق بشأن من سيبقى معك الرائع حتى النهاية لان البدايات للجميع .. ولكن المثابرة للصدق.

تموت الخيول بحزن حي يسكت فِيْ حناجرها .. بعض الغيابات .. نبكي عائلته، أنت متعب، فلنكبر ألف سنة ..

أولئك الذين يعشقون الصمت لديهم نصف المحادثات مغلقة فِيْ أعينهم … أصعب اللحظات هِيْ عَنّْدما تحاول تهدئة شخص يشكو من نفس الألم الذي تعاني منه.

عش حياتك بثقة تامة فِيْ أن الله يعلم ما تعرفه ويخطط لك بأفضل طريقة يراها مناسبة لك. لأنك لا تعرف لماذا فقدتها ولكن الله يعرف!

هناك صديق يلقي بذور الفرح على قدميك ويخبرك أن الحياة لا تزال جميلة وبغض النظر عَنّْ مدى قوة الألم، سيكون هناك دائمًا أمل … إذا كان ما يقال وراء ظهُورنا صحيحًا، لقولوا هذا قبلنا. أهلا وسهلا بك إلَّى الحسنات التي لم تتعبنا ..!

الذكريات صور نلتفت بذكرى الإخلاص … نرغب فِيْ مصافحة من بداخلهم … شم رائحة عطرهم … أخبرهم … كَمْ هِيْ الحياة فارغة حتى عَنّْدما تكون مزدحمة بالآخرين .. المتفائلون برائحة الفرح …. رغم المسافات

يا لها من رحلة قصيرة! من نطفة خلقه، ثم أقامها، ثم سهل الأمر، ثم قتلهم ودفنهم (.. ثلاث آيات تلخص الحياة .. الحياة .. كوب الشاي المر! والأشياء الجميلة مكعبات السكر! لديك ملعقة فِيْ يدك !! عدل بها كوب كَمْا تريد .. هل تريد أن تحقق السعادة ..! سهل جدا ؛ اتبع النصائح التي تعطيها للآخرين.

نداء للمغفرة .. بيت للخائفِيْن .. ضمادة للفقراء .. سعادة للمفقودين .. راحة لليائسين .. مغفرة للخطاة .. اللهم كفر عَنّْ أخطائنا المنسية فِيْ كتبك المحفوظة! وسائل الراحة فِيْ الحياة أدر ظهرك للأمس واستمتع اليوم

أولئك الذين يبحثون عَنّْ عيوب خلق الله، يجب ألا تكشف الأيام عيوبها

ومن حاول ستر زلة بلطف حفظ الله عرضه وزلة

تغرب الشمس لتشرق فِيْ مكان آخر ؛ أخبرنا أن الجمال … ضوء لا يمكن تفويته.

لقد وصلنا إلَّى نهاية رحلتنا بهذه الأفكار المتميزة والرائعة، والتي لا بد أن القارئ المحترم قد شهد التنوع والغنى والذكاء وأشياء كثيرة فِيْها مما يدل على أننا فعلناها فقط لجعل القارئ يدرك جيدًا ما يريد وما يسعد بالوصول إليه وأعتقد أن القارئ الكريم استمتع معَنّْا فِيْ هذه الرحلة ونود أن يكون معَنّْا فِيْ مواضيع أخرى أيضًا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!