النكت الجزائرية بالدارجة اجدد النكت باللهجة الجزائرية 2022

النكات والحكايات دائما تجعلنا نضحك وننسى المصاعب التي نواجهها فِيْ هذا العالم. يشعر الكثير منا بالملل من الروتين اليومي ويشعر أن الأيام التي نعيشها متشابهة، لذلك نبحث عَنّْ أي شيء يعيد البسمة إلَّى وجوهنا، لذلك نلجأ إلَّى الأشياء الممتعة والتسلية والأشياء الأخرى التي تجعلنا سعداء و مرضي، بالإضافة إلَّى مشاهدة الفِيْديوهات الكوميدية الموزعة على الإنترنت، هناك أيضًا نكات وحكايات، كلها تجعلك تضحك وتشعر بالسعادة، وتختلف النكات من دولة إلَّى دولة، ولكن فِيْ النهاية الهدف واحد، وفِيْ هذا الموضوع نقدم لكَمْ نكت وحكايات متنوعة وجديدة باللهجة الجزائرية نتمنى ان تنال اعجابكَمْ وتعجبكَمْ هذا الموضوع.

نكت ونكت باللهجة الجزائرية

  • الطيار مرحبًا برج المراقبة، هل تسمعَنّْي برج المراقبة نعم أيها النقيب، يمكننا سماعك بوضوح شديد. طيار الطائرة كان هناك ثقب فِيْ خزان الغاز وأفرغ عَنّْدما كنا على ارتفاع 10.000 قدم. ما الذي يجب علينا إدارته صمت الراديو للحظة … ثم برج المراقبة أيها الكابتن، هل تسمعَنّْي الطيار نعم، بالتأكيد. برج المراقبة طيب قل بعدي أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله.
  • ثمل يقف أمام منزله وسألته الشرطة هل أنت من أهل المنزل فأجاب السكير لا أنا من قريش الكافرة.

نكت جزائرية

  • هادو زوج اخوة احدهم دركى احدهم دركى قال الحفاف لوالدته ايقظنى غدا باكرا.
  • شخص ما دخل الميدان ومعه مغرفة فِيْ يده، لماذا …………………… .. هل يود تحريك اللعبة
  • أخبرك أن زوجين دخلوا مطعمًا، أحدهما غني والآخر فقير، طلب الغني اللحم والفقير طلب طبقًا من الفول. فابتدأ الفقير يأكل بسرعة عَنّْدما رأى الغني فقال بسم الله لا يأكل الشيطان معك.

نكت جزائرية

  • أخبرك زوج الجيران، أحدهما غني والآخر فقير. الفقراء لديهم مصباح سحري، كل صباح يطردون الشيطان، يقولون “أنت هنا، أطلب كل شيء بين يديك.” يقول الفقراء “أعطني كوباً من الشاي”. رأوا الأغنياء وحسد المصباح السحري وأراد تغيير المصباح. مسح الرجل الغني المصباح وترك الشيطان. قالوا لديك كل شيء فِيْ يديك. قالوا أريد فِيْلا على البحر. قالوا، “يا شيطان، دعَنّْي يا أخي، لنشرب شيئًا آخر غير الشاي.”
  • شخص ما يمسك علبة مسامير وأحدها مختوم قل، يا بني، ارجع، ارحم على فِيْسبوك، ارجع…. البرغي لن يعود … أمسك بصندوق المسامير كله وقال أحضره.
  • ذات مرة أحضرت المرأة طفلًا وكانت فِيْ حيرة من أمرها بشأن تسميته. كلما أعطيته اسمًا يقول إنه طويل، اجعله قصيرًا، أطلق عليه زوجها اسمًا طويلًا وقصيرًا كَمْا تريد.

نكت جزائرية

  • سأل الابن والده يا أبي كَيْفَ نعرف أن يكون أحدهم فِيْ حالة سكر أجابه الأب وقال انظر يا بني، ها هِيْ الشجرتان. استدار الفتى فوجد شجرة واحدة فقط !!!!!
  • قال إن الرجل المحجور ذهب إلَّى البحر ووجد ليوناردو دي كابريو.
  • اخترع شخص ما حبوب منع الحمل لجعل المولود مهذبًا، وكل مولود جديد مهذب حقًا. تناولت امرأة الحبوب ولم تلد فِيْ الوقت المحدد، فذهبت إلَّى الطبيب وأجرت عملية قيصرية. وجد التوائم، كل منهما يريد الآخر، فقال له هل تحب الآخر قال “لا، من فضلك، أنت الأول”.
  • شخص يحب خلق المستقبل.
  • دخل شخص ما إلَّى مقهى وقال لآلة القهُوة هل لديك قهُوة باردة يقولون لا. فِيْ صباح اليوم التالي رفع جاه وقال، “مثل المرة الأولى”. فأجاب “لا”. فِيْ كل يوم يقولون، “هل عَنّْدك قهُوة باردة” ذات يوم قال صانع القهُوة يا إلهِيْ سنجد له قهُوة باردة قبل أن يأتي، وبعد ساعة جاء الزبون وقال هل عَنّْدك قهُوة باردة قالوا نعم، قال أسخنها وأتني بها.

ولاختتام هذا الموضوع الكوميدي، يجب أن نعلم أن السعادة ليست مرتبطة بلهجة أو لغة معينة، لذلك يجب علينا جميعًا أن نبحث عما يجلب السعادة لقلوبنا وما الذي يجعلنا نخرج من ضغوط الحياة اليومية التي ابتليت بها. حياتنا مملة لذا يجب قراءة النكات المضحكة والحكايات الكوميدية المضحكة …. نتمنى أن ينال هذا الموضوع رضاكَمْ وننتظر المزيد من المواضيع المتعلقة بالنكات والحكايات.

ويمكنك أيضًا قراءة النكات والنكات الكوميدية والمراوغة إلَّى أقصى الحدود