أدعية جميلة رائعة تأخذك إلَّى عالم الروحانية العالية

الدعاء هُو عقل العبادة، وعلى رأس عمل الدين الدعاء إلَّى الله تعالى بكل ما تحبه وتريده وتشتهِيْه. لا تخجل من طلب شيء من الله. بينك وبين شيء مضر لك، لن يرد الله القدير عبده المخلص خالي الوفاض. إن فضل الله على عبيدك أن تحابيهم بتشجيعهم على الصلاة إليه والتضرع إليه والاستعاذة به، حتى لا يعوذ أحد بغير الله تعالى، ولا يُدعى إلا الله تعالى. هذا هُو التوحيد الخالص الذي فِيْ الدعاء تطهر الله وحده ولا تدعو من دونه مهما كان ارتفاعهم، فالله وحده هُو الذي يجيب الدعاء ولا يجيب غيره إلا الله تعالى، و ببعض الصلوات الرائعة التي ستقودك إلَّى عالم الروحانيات

طلبات جميلة

{يا رب} ارحمني فِيْ لحظة ضعفِيْ ..! وابعد شيطاني ونفسك عَنّْي ..! وأعطيني قلبك وعقلك ..! ويغفر لي ذنبي ويأس ..! {يا رب} لمن أشكو إذا حضرت ..! وإلَّى من أبكي ولن يعود بابك ..! ومن أنا أدعو وأنت مجرد صنم ..! و من اتمنى و اتمنى فِيْك غير محدود ..! {يا رب} اجعل مغفرك دائم ..! ورضاك علي ..! ودعَنّْي أتوب من ذنوبي ..! وإلَّى باب التوبة ..!

{اللهم} ولا تجعل شيئًا صعبًا عليّ ..! ولا ترفعوا شيئاً فوقي ..! {اللهم} لا تسجد لي ..! ولا تخبرني السر ..! ولا تخبرني السر ..! {اللهم} إن كنت قد عصيتك علانية فاغفر لي ..! وإذا عصيتك سراً فغطيني ..! {اللهم} لا تجعل لي بلتي فِيْ ديني ..! ولا تجعل العالم يقلقني الأكبر ..! {اللهم} لا تجعل بلائي فِيْ جسدي ..! وليس فِيْ مالي ..! وليس فِيْ عائلتي ..! {يا الله} لا تحسدني …! ولا تفرح بسقوطي يا كاره ..! {اللهم اغنني بحلك من حرامك ..! وأخافك على معصيتك ..! {اللهم} لو ضاقت الأرض على ما رحبت ..! فاعونني بنعمتك كَمْا ساعدت صاحب الحوت اللهم آمين. اللهم ارزقني فرح يعقوب • إغاثة يونان • تقوى يوسف • صبر أيوب • إيمان موسى • صبر نوح • تطهِيْر عيسى • وتقشف محمد صلى الله عليه وسلم وأعطوه السلام.

اللهم من ارادني الشر فليتعامل معه. . ومن يريد أن أكون خاطئًا يحول مؤامرته إلَّى حنجرة. ومن يريدني أن أكذب، ثم يدبرها بقوته .. يا رب، فِيْ هذه الساعة، أسألك الراحة لكل من انغلق عالمه وتدفقت الدموع من عيونهم.

اللهم حسب لطف أقدارك حسب مقياس لطفك الخفِيْ الذي يسلب نفوسنا كل لحظة عَنّْدما نشعر بالابتعاد، وبحسب رضانا وثقتنا فِيْ إدارتك الحسنة، لا تحتمل الشمس من هذا اليوم لتضع علينا، إذا لم تكتب لنا قبول وإيفاء كل ما ندعوك إليه وكل ما لم ندعوك لتنساه منا، لكنك تعلم رغبتنا معه الله الجواب من أنت.

عَنّْ سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم (خير ما قلته أنا والأنبياء قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له. لا تيأسوا من رحمة الله، إن الله يغفر الجميع. الذنوب إنّه الرحمن الرحيم).

يا رب، إذا فشلت فِيْ دعائي، فأنت تعلم حاجتي، وإذا قصرت، فأنت، المجد لك، تعرف هدفِيْ، ولا يخفى عليك شيء من حالتي، فاملأ ذهني بوفرة نعمتك كسحابة مرت، ثم سقيت، ثم ماتت، ثم ولدت نبتة جيدة، وامتد صلاحها إلَّى الجميع.

ربي لما غسلت الارض بجمال مطرك تمطر على كل مريض بالشفاء وعلى كل ميت بالرحمة وعلى كل من يهتم بالراحة وعلى كل من نحبه بالخير يا رب عوالم قد متنا إذا علمت أن الموت خير لنا، واغفر لنا ولآبائنا وأبناؤنا ومن له حق علينا، ونسألك أسمى جنة فِيْ الجنة دون حساب وبلا عقاب سابق.

استجب لنا يا رب من مكائد كل متآمر، ومن حسد كل حسود، وظلم كل ظالم. كل شيء يقدر يا الله أن يكثر نورًا فِيْ القلب، ونورًا فِيْ الوجه، ووفرة فِيْ القوت، ومحبة فِيْ نفوس العبيد، ويغفر لنا ولآبائنا ومن لهم حق لنا.

اللهم اجعل ثرواتنا فِيْ قلوبنا ورغبتنا لما عَنّْدك، وبارك فِيْنا بما قدمته، وأثرينا بما حرمتنا، وهدي قلوبنا الميتة، ونوّر بصائرنا. .

اللهم إني أعوذ بك من القسوة والإهمال ومن عدم الكفاءة والكسل والذل والبؤس، وأعوذ بك من الكفر والعدوان ومن الفتنة والنفاق. فضل من قرأ القرآن أن يؤدِّي حقه بالأطراف والقلب واللسان وأن يهبنا الخير والسعادة والبشارة والأمان من خلاله.

اللهم بارك فِيْ سمعي وبصري وفهمي وقلبي ونسائي وذريتي وتوب، فأنت غفور رحيم.

اللهم احفظنا بدينك وطاعتك وطاعتك لرسولك وتجنب حدودك واجعلنا من محبينك ومحبوك لملائكتك ورسلك وعبادك الصالحين فِيْ يوم لا ظل فِيْه سواك.

كانت هذه بعض الأدعية الرائعة التي ستأخذك إلَّى عالم الروحانيات العالية الذي تصلي فِيْه بإخلاص إلَّى الله وتنقطع عَنّْ العالم كله وتريد الدعاء إلَّى الله بكل أطرافك وقلبك ومشاعرك. صليت لها، لا تيأس فِيْ الدعاء، وادعو الله تعالى فِيْ حلك وفِيْ رحلاتك، فِيْ مشقاتك وخفوتك، فِيْ ضيقك وفِيْ آلامك، فإن الدعاء بالغ الأهمية، وكَمْ من الذين صدقوا الصلاة. ووجدوا الله ثمرته فِيْ حياتهم.