ألوان دهانات أبواب الغرف لاكيه

ألوان الطلاء لأبواب الغرف

لا أحد منا يهتم بزخرفة منزلنا والمظهر الذي سيظهر عليه بعد الانتهاء من جميع المفروشات والديكورات المنزلية وترتبط ألوانه ارتباطًا وثيقًا بألوان أبواب المنزل كله، فِيْضطر المرء إلَّى ذلك. قم بمطابقة ألوان المنزل مع ألوان أبواب الغرف بحيث تكون قد حددت أثاث مناسب، وهذا أفضل ألوان ورنيش لأبواب الغرف لهذا العام

1- ورنيش أصفر

تم تصنيف هذا اللون كواحد من أكثر الألوان حداثة، وهُو متوافق تمامًا أيضًا مع الأشخاص الذين يميلون إلَّى الأسلوب والديكور الأمريكي.

2- اللون الأبيض

أصبح استخدام اللون الأبيض منتشرًا جدًا فِيْ اختيار ألوان الطلاء الورنيش لأبواب غرف النوم، واللون الأبيض له لمعان البرق، خاصة عَنّْدما نستخدمه كلون موحد لجميع أبواب غرف النوم. غرف المنزل أو الباب الرئيسي للمنزل.

3- الكناري الأصفر

انتشر استخدام اللون الأصفر الفاتح أو الأصفر الكناري لتغطية أبواب الغرف مؤخرًا، وذلك بفضل كونه لونًا مبهجًا يوحي بالتفاؤل والرفاهِيْة العقلية، خاصة إذا كانت بقية ألوان ديكور المنزل أيضا مشرق.

4- اللون الرمادي

يعتبر هذا اللون من الألوان الكلاسيكية والأنيقة وغالبًا ما يستخدم فِيْ المنازل التي يتميز ديكورها بأرضية كلاسيكية أنيقة.

5- بنفسجي

لا أحد بيننا، وخاصة بين النساء، لا يحب هذا اللون الجميل فِيْ منزلها، حتى لو لم يكن لونها المفضل، لكنها تحب أن يكون فِيْ أحد أغراضها وتستخدمه لأغراض مختلفة. الظلال هِيْ واحدة من أفضل الألوان لطلاء الأبواب والنوافذ وستضفِيْ مظهرًا مختلفًا وغير تقليدي على شكل باب المنزل.

6- لون أزور

يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان شهرة وشعبية وانتشاراً فِيْ الفترة السابقة، لأنه يعطي انطباعاً جميلاً ومختلفاً لديكور المنزل، فاللون السماوي أو الأزرق الفاتح يحرض على الهدوء والرفاهِيْة النفسية وهُو من أكثر الألوان الحديثة بهجة.

7- دهان زيتى اخضر غامق

يعتبر اللون الأخضر الغامق أو كَمْا يطلق عليه الزيتون من أجمل الألوان ذات الطابع الكلاسيكي من بين ألوان طلاء اللك لأبواب الغرف والذي بدأ استخدامه منذ فترة طويلة ولم يتوقف استخدامه، ونجد أن هذا اللون يستخدم بشكل أساسي فِيْ أبواب الغرف فِيْ أمريكا وأيضًا فِيْ الدول الأوروبية.

8- لون النبيذ الاحمر الداكن

يصنف لون النبيذ على أنه من أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها فِيْ الأثاث الخشبي بشكل عام وفِيْ الأبواب بشكل خاص، لأن هذا اللون له بريقه الخاص وشخصيته التي تجعله فريدًا عَنّْ غيره، لذلك فهُو لا غنى عَنّْه لكثير من الناس فِيْ الأثاث والديكور المنزلي خاصة إذا كان مصحوبًا باللون البني أو البيج أو كليهما.

9- اللون الأحمر

تظهر هذه الصورة بوضوح جاذبية اللون الأحمر عَنّْد استخدامه لطلاء أبواب الغرف، حيث يعتبر من أكثر الألوان حداثة وأناقة، خاصةً عَنّْدما يتكامل مع الديكور على الطراز الأمريكي أو الأوروبي. فمثلاً إذا كان اللون الأحمر للباب أو النافذة مصحوبًا بجدار أبيض، يصبح الديكور مختلفًا تمامًا.

10- اللون البرتقالي

تحديد اللون البرتقالي ليصبح لون أبواب الغرف فِيْ المنزل هُو أيضًا اختيار جيد ومعبّر، لأن اللون الذي يوحي بالبهجة والجاذبية كان قادرًا على الجمع بين الجاذبية والأناقة فِيْ نفس الوقت. يحتاجون إلَّى وجود العَنّْاصر والألوان التي تولد إحساسًا بالطاقة الإيجابية عَنّْ بعد، للألوان الباهتة أو الداكنة.

11- اللون الأخضر

يتم تضمين اللون الأخضر دائمًا فِيْ قائمة الألوان المريحة لمجال الرؤية ومجال الرؤية من قبل الأطباء النفسيين وخبراء الطاقة، إلَّى جانب اللون الأخضر بجميع درجاته وهُو من الألوان الأنيقة التي يستخدمها كل منا. سواء فِيْ المنزل أو فِيْ المنزل.