قصص مثيرة حب قِصَّة حب من تركة شئ لله عوضه الله به أو بخير منه

نقدم لكَمْ هذا المقال من صفحة سين تحت عَنّْوان قصص مثيرة، حب، قِصَّة حب من توريث شيء لله جزاهم الله به أو أفضل منه، وفِيْه سنريكَمْ قِصَّة حب جميلة حدثت. إلَّى فتاة مخلصة وكان بيت هذا الحب للقِصَّة على الإنترنت، لكن الفتاة تمسكت بدينها وعاداتها وتقاليدها واحتفظت بنفسها فِيْ ثقة عائلتها، فكان أجرها مثل نوعها. وعمل جيد. نأمل أن تستمتع بالقِصَّة.

قِصَّة حب

قصص حب مثيرة

قِصَّة حب فِيْ إعطاء شيء لله، يستبدله الله بذلك أو بشيء أفضل

أجبرته الظروف الاقتصادية على العيش فِيْ المنفى مع أسرته، حيث يمكنه العمل والإنفاق لعائلته وتربية أطفاله، وكانت هناك ابنته الصغرى التي كانت تدعى نهى، لكنها لم تكن مثل الآخرين. الفتيات، حيث كانت متورطة إلَّى حد كبير، خاصة فِيْ العلاقات مع الشباب.

وابتعدت نهى بنفسها عَنّْ دوامة العلاقات هذه حفاظا على ثقة عائلتها ودينها، الأمر الذي منعها من كل هذا الحب الذي تحبه زميلة على الإنترنت.

كانت نهى مثل باقي الفتيات والشبان فِيْ ذلك الوقت الذين أمضوا ساعات طويلة على الإنترنت، يتصفحون صفحاته ويخترقون صفحاته، وخاصة المواقع الغريبة والرائعة، بالإضافة إلَّى أنها كانت تحب الدردشة. صديقاتها على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

كان يومًا عاديًا للجميع، لكنه كان يومًا مختلفًا بالنسبة لنهى. فِيْ هذا اليوم، عرّفتها إحدى صديقاتها الذين كانوا يتحدثون معهم على فتاة أخرى ولم تتردد نوح فِيْ القبول لأنها فتاة وتحب تكوين صداقات جديدة مع الفتيات.

بدأ التعارف بين الاثنين وأعطت نهى الفتاة ثقة كبيرة لأنها كانت مهذبة وتبدو فتاة جيدة ومتعلمة ومتدينة وقضى الاثنان الكثير من الوقت فِيْ محادثاتهما وجاء اليوم الموعود عَنّْدما أخبرت الفتاة نهى أنها قد فعلت ذلك. اعتراف مهم كان يجب أن تخبرها به لكنه طلب منها أن تتعهد بألا تكرهها إذا اعترفت بما لديها.

أخبرت الفتاة نوح فِيْ البداية أنني لست فتاة، فأنا شاب فِيْ العشرين من العمر وأنا معجب بك كثيرًا، لذلك أردت أن ألتقي بك.

لم تكن المفاجأة سهلة على نهى، لكنها تذكرت كلامها بأنه لا يوجد حب عبر الإنترنت، فأخبرته أنه مثل أخيها، فرد عليه بأنه حر فِيْ الشعور أو الرؤية، لكنه أحبها. الكثير من.

واستمر الموقف بينهما كَمْا كان عَنّْد الحديث على الإنترنت، ومع مرور الوقت نمت العلاقة بينهما، وكان هذا الشاب يختبئ فِيْ قلبها دون أن يظهره، لذلك كانت غائبة عَنّْ الإنترنت لفترة. طوال الأسبوع، لأنها كانت مريضة للغاية، وعَنّْدما أعادت بريدها، كان لديها العديد من الرسائل المليئة بالقلق والحنان.

ردت على الرسائل فسألها الشاب هل تحبينني أجابت بنعم، لكن هذا الاعتراف كان العامل الحاسم فِيْ هذه العلاقة، حيث قررت نهى التوقف عَنّْ الحديث مع الشاب، ورؤية مدى خيانتها لثقة عائلتها بها، وابتعادها.

عادت الأسرة من المنفى وكانت نهى ضمن وفد من الجامعة حيث كانت تدرس فِيْ معرض اتصالات، وهناك نسيت نهى أن تخيط دفترًا فوجده شاب واحتفظ به معه. آمل أن يعود صديقه، لكنها تأخرت، لذا فقد قلب صفحاتها.

عادت نهى فِيْ الصباح لتأخذ دفتر ملاحظاتها، فتبعها الشاب دون أن يلاحظها أحد حتى عادت إلَّى المنزل واستفسرت عَنّْها وعائلتها، ثم عاد مرة أخرى لخطبتها، لكنها رفضته ككثير منهم. رفضت من قبله، إلا أن الشاب أصر على الحديث معها، فوافقت الأسرة على هذا الإصرار، ودخلت نهى، فقال لها الشاب ألم تعرفني تفاجأت هل اعرفك قال من أبت أن تخاطبني حتى لا تخون ثقة أهلها بها

فقدت نهى وعيها، فأخذوها إلَّى المستشفى، وعَنّْدما عادت فِيْ غيبوبة قبلت الزواج، والتقى العاشقان فِيْ النور، بعلم الأسرة ورضا الله.

فِيْ الختام نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه القِصَّة ووجدت ما كنت تبحث عَنّْه، ويمكنك معرفة المزيد عَنّْ القصص بشكل عام وقصص الحب والرومانسية والحب بشكل خاص فِيْ قسم Stories for Your Place، شبكة الأحلام.