نكهات أنواع كبسولات نسبرسو بالعربي

نكهات كبسولات نسبريسو بالعربية

تقدم نسبريسو أنواعًا مختلفة من كبسولات النكهات لإرضاء جميع الأذواق لجميع فئات المستخدمين للحصول على النكهات المرغوبة ومن أهم هذه الأنواع ما يلي

1- كبسولات نسبرسو روما

روما هِيْ واحدة من أهم نكهات كبسولات نسبريسو باللغة العربية التي يمكن للفرد الحصول عليها لأنها تشبه طعم مزيج من البندق والقشدة، لذلك فهِيْ مزيج بين 30٪ من أمريكا الوسطى أرابيكا و 70٪ روبوستا الموجودة فِيْ البرازيل. .

يتم طحن هذا النوع من الحبوب بعد التحميص فِيْكون له طعم خفِيْف ولذيذ ويتميز بقلة الكثافة مقارنة بأنواع الكبسولات الأخرى، وهُو من أهم الخيارات التي يقبلها الكثير من محبي القهُوة.

2- كبسولات نسبرسو لينيزيو لونجو

من خلال نوع قهُوة أرابيكا النقية يقوم الفريق بإنتاج أحد أفضل الأطعمة لكبسولات نسبريسو باللغة العربية وهُو يسمى Linizio Lungo يصل حجمه إلَّى 100 مل وكثافته 10/4 متوسط ​​لذا فهُو المشروب المناسب للبدء اليوم.

عَنّْد صنع هذا النوع من الكبسولات، من الممكن مضاعفة كَمْية الماء لتخفِيْف الكثافة، ومذاقه قريب من طعم قصب السكر يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق القهُوة.

3- كبسولات نسبريسو ليفانتو

يميل طعم هذا النوع من الكبسولات نحو نكهة الكراميل الشهِيْرة، ولهذا تعتبر من أفضل نكهات حبوب نسبريسو باللغة العربية، حيث تحتوي على مزيج من نوعين من القهُوة الكوستاريكية والكولومبية.

يمزج نكهة الفواكه مع غلاف خارجي مالح يحيط بحبة القهُوة نفسها ويتم تحميصه وسطًا للحفاظ على النكهات الممزوجة بداخله، مما يمنح العديد من محبي القهُوة طعمًا مدمنًا.

4- كبسولات نسبرسو فولوتو

تعتبر هذه الكبسولات من أشهر نكهات كبسولات نسبريسو باللغة العربية والتي يمكنك تناولها فِيْ فنجانك فِيْ الصباح لأنها مزيج من نكهات الفواكه والقهُوة معًا وهذه النكهة ناتجة عَنّْ زراعتها العضوية فِيْ المزارع الصغيرة . .

يتكون هذا النوع من الكبسولات من مزيج من القهُوة البرازيلية والقهُوة الكولومبية وتتميز بطريقة تحميص جيدة تحافظ على نكهة كلا النوعين حتى يحصل من يشربها من الكوب الأول على الطعم.

5- كبسولات Nespresso Capriccio

تأتي حبوب البن التي تُصنع منها هذه القرون من أرابيكا على ارتفاعات عالية فِيْ أمريكا الجنوبية حيث تُزرع فِيْ هذا المناخ.

تعتبر هذه الكبسولات من أفضل نكهات كبسولات نسبريسو باللغة العربية، حيث تحتوي على مزيج من الكَمْيات بنسب معينة من نوع أرابيكا البرازيلية وروبوستا، مما يعطي طعمًا أكثر رقة عَنّْد تناولها.

6- كبسولات نسبريسو كوزي

تحتوي قهُوة كوزي على العديد من الخصائص والنكهات، مثل الطعم الحامض وخفة الكثافة ونكهة الليمون الصافِيْة، مما يجعلها من أهم نكهات كبسولات نسبريسو باللغة العربية، والتي يفضلها عشاق القهُوة.

يتم مزج قهُوة أرابيكا من شرق إفريقيا مع أرابيكا من أمريكا الجنوبية والوسطى لإنشاء قرنة خفِيْفة يحبها العديد من محبي القهُوة.

7- كبسولات Nespresso Fortissio Lungo

يعتبر عشاق القهُوة هذه الكبسولات من أكثر النكهات المرغوبة لكبسولات نسبريسو العربية، حيث أنها تحتوي على قهُوة أرابيكا المزروعة فِيْ أمريكا الوسطى والجنوبية مع إضافة لمسة من الريبوستا لقوام إضافِيْ ومذاق أكثر ثباتًا.

كثافته معتدلة مقارنة بالأنواع الأخرى ويعتبره الكثيرون من أهم بدائل الإسبريسو لبدء اليوم بفنجان. تعد كبسولات Fortissio Lungo من بين أفضل الخيارات للعديد من عشاق القهُوة.

8- كبسولات نسبرسو كاسا

تعتبر كازا من أهم روائح كبسولات نسبريسو باللغة العربية وذلك لما تتمتع به من نكهة قوية وقوة وكثافة أعلى من أنواع الكبسولات الأخرى. يظهر عَنّْد تناوله طعم يمزج بين طعم القهُوة المدخنة والداكنة والمركزة التي تضفِيْ على مذاقها جوًا من الكلاسيكية، ولهذا يفضلها العديد من محبي كبسولات نسبريسو لبدء اليوم.

9- كبسولات نسبرسو DE-CAFFEINATO Gusto

يفضل الكثير من محبي القهُوة منزوعة الكافِيْين هذا النوع من الكبسولات لأنها لا تحتوي على أي منبهات، لذلك يتم تصنيفها باللغة العربية على أنها إحدى نكهات كبسولات نسبريسو التي يفضلها كثير من شاربي القهُوة فِيْ الصباح أو قبل الذهاب إلَّى النوم.

عَنّْد تحضير هذا النوع من الكبسولات، يمكن معالجة كثافته إما عَنّْ طريق زيادته أو تقليله حسب الحاجة، حيث إنه نوع أفضل للتحضير من الأنواع الأخرى.

10- كبسولات نسبريسو Rosabaya de Colombia

تعتبر هذه الكبسولات خيارًا مناسبًا للعديد من محبي القهُوة لأنها من أفضل نكهات كبسولات نسبريسو العربية الفاخرة التي يمكن للعديد من مستخدمي هذه الكبسولات التعامل معها.

يعتبر من أهم أنواع نسبريسو Pure Original فِيْ الأسواق وهُو من الأنواع التي لا تحتوي على مادة الكافِيْين فِيْ تركيبته. يتم الحصول عليه من الجبال الكولومبية، ويتم قطفه يدويًا، ثم تحميصه وطحنه، ثم يتم تقديمه إلَّى معجبيه.

11- كبسولات نسبرسو ريستريتو

تصنف هذه الكبسولات على أنها إحدى نكهات كبسولات نسبريسو باللغة العربية، وهِيْ مصنوعة من مزيج من أرابيكا مصدره شرق إفريقيا وأمريكا الجنوبية، مع لمسة من الروبوستا، مما يجعلها تتميز بطعم فاكهِيْ قوي. .

يعطي المزيج لمسة من Purusta ويمنحه طعمًا حامضًا مع طعم الفواكه بفضل الكثافة العالية لـ 10/10، مما يجعله النوع الأكثر شعبية من Nespresso بين عشاق القهُوة.

يتم طحن هذا النوع ببطء للحصول على مذاق قريب من الشوكولاتة حيث أنه يشبه النكهات الإيطالية الأصلية لذلك يستخدمه عشاق القهُوة ويتم إنتاج العديد من الأنواع منها اللاتيه والكابتشينو وغيرها من المشروبات التي تحتوي على الكثير من القهُوة. .

12- كبسولات نسبريسو أربيجيو

تعتبر نكهة هذا النوع من القهُوة من أقوى نكهات كبسولات نسبريسو باللغة العربية، وذلك بفضل الكَمْية التي تحتوي عليها

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!