رسالة عتاب للزوج قويه تعبر عَنّْ المحبة والاحتياج

إن عتاب وغضب شخص ما هُو أعظم دليل على الحب وقوة العلاقة وموقع هذا الشخص فِيْ حياتنا. نحن نلوم فقط الشخص العزيز علينا ولا نشعر بالألم والحزن إلا لمن هم قريبون من قلوبنا ويعَنّْون لنا الكثير. لذلك يجب على الإنسان دائمًا أن يتقبل العتاب، لأن العتاب يكون فِيْ درجة الحب والإخلاص والصدق فِيْ العلاقة، فالزوج هُو أكثر الأشخاص الذين يستحقون اللوم والحب، والزوج هُو العاشق، والأب، والأخ، والصديق، ورفِيْق الحياة. وشريك الحياة. بمجرد أن يخطئ، ويرضي حبيبته قبل أن يغضب ويحزن. الآن فِيْ هذا المقال نقدم لكَمْ أجمل وأقوى وأقوى رسالة ندم للزوج والتي تحمل معاني الحب الثمينة والجميلة عبر موقع أحلام. استمتع معَنّْا الآن بقراءته والتبرع به من خلال قسم خطابات التوبيخ.

رسائل عتاب للمتزوجين

لزوجي العزيز إلَّى قلبي، على العتاب والرغبات أحتاجك وأحتاجك، رغم أنك أحيانًا قاسية معي، لكني ألومك من قلبي مثل العسل.

((عزيزي الزوج)))

مقالات ذات صلة

  • ندم اهتمامات الأصدقاء 30 حرفًا مؤثرًا يبكي منذ 4 أسابيع

  • كلمات مساء الخير للاصدقاء الحقيقيين و الصحابة الجادين 7 يناير 2022

  • رسائل قصيرة عتاب حزينة عبارات وكلمات عتاب 2023 13 نوفمبر 2022

  • يا رفاق، كَيْفَ لا يكون لديك حمى كَيْفَ يصرخ قوس قزح، ماذا تسمع الكلمات 5 نوفمبر 2022

كثيرًا ما أسمعك تهمهم وتقول إن للزوج حق وقد فعلت ذلك وفعلته 00، لذلك أقول لك أنا أيضًا لدي حقوق، فلماذا تطالب بحقوقك عليّ وتنسى حقوقي عليك الحقوق الزوجية هِيْ من بين الضرورات التي يجب على الطرفِيْن مراعاتها. فلماذا لا يحاول كل منا معرفة ما يريده الآخر ويفعل ما فِيْ وسعه.

زوجي، هذه ورقة وقلم …. اكتب عليها ما تريد مني أن أفعله بي من أجل رضاك. نعم اريد رضاكَمْ. اكتب على هذه الورقة ما تحب وسأحاول القيام بذلك

اعذروني يا زوجي، وسأخذ قلمي لكتابة ما أريد منك، وأطلب منك أن تفعل ما أحبه منك لزوجتك المحبة.

———————————

صديقي، لقد كنت بعيدًا عَنّْي لفترة طويلة ولم يزرني من قبل.

تشتاق الطيور إلَّى أعشاشها ويسعدها مقابلة الفنلندي.

ونعيش عزلة الحبيب، بعد المكان وحيرة الحزن

لقد أرسلت لك تحذيري، وإذا لم أحذر الآخرين، فأنا أنصح الآخرين.

فكونوا لطيفِيْن، وهذه وصية أحمد، وهذا مؤتمن عليك.

يا رفِيْقي تذكر أنني امرأة وأريد الأمن وأحب العيش.

اعتني بي واصطحبني فِيْ رحلتك .. توقف عَنّْ تركني وحدي مثل البارحة .. يارب أعطيتك الأيام التي تعرفها .. ولم أرغب بحياتي للآخرين، فكَيْفَ تكافئني بجد .. وتمسك ابعدني عَنّْ طريقك ..

قصيدة عتاب للزوج

أنا غاضب منك بسبب الحيل، ولا بد لي من توبيخك فِيْ قلبي، وأتمنى أن تتحملني كَمْا أتحمل عاراتك. ترى بعض الإخلاص والألم والصعوبة والعصبية وأعصاب والدي. كلمات زين وزين تثير أعصابك أنت وأنا التزمت بأن نكون محبوبين. كلامك جميل وأنا أسمع أسبابك رغم كل العيوب فِيْ وجهك لم أغلق الباب واليوم الذي أخطأت فِيْه أغلقت بابك فِيْ وجهِيْ. يكفِيْك أن تختبرني وتترك افترائي وتوبيخي. أموت وأعيش معك، لا أرى أحدًا جميلًا بسحره الجذاب

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!