قصص رومنسيه قصيره قصص حب بعضها جميل وبعضها حزين

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع دريم بعَنّْوان القصص الرومانسية القصيرة، قصص الحب، بعضها جميل وبعضها حزين، نقدم لكَمْ فِيْه مجموعة من قصص الحب والرومانسية، بعضها لها احداث جميلة ولكنها نهايه مؤلمه واخر احداث تكون مؤلمه لكن لها نهايه جميله. نأمل أن تحصل على هذه القصص. على أي حال، أنت تحب ذلك.

قصص رومانسية قصيرة

قِصَّة حب غير منتهِيْة

كان هناك شاب ثري ووسيم أكَمْل دراسته بنجاح وحصل على وظيفة عالية، وفِيْ أحد الأيام التقى بفتاة ذات جمال كبير فِيْ مركز تجاري، وقعوا فِيْ الحب وأعطى الشاب رقمه للفتاة التي تناديت. اتصلوا به عدة مرات وفِيْ أحد الأيام كان هناك شاب يسافر وعَنّْدما عاد كان يتحدث إلَّى فتاة. لكن الفتاة لم تجب عليه لأنه قضى وقتًا طويلاً على الطريق، فطلب من والدته مخطوبة فتاة لتتزوجها، وعَنّْدما علم صديقه أنه سيتزوج فتاة غير التي تحدث عَنّْها. على الهاتف، قال له، لماذا لا تتزوج الفتاة التي تحدث معها فأخبره أنني لا أريد الزواج من الفتاة التي تحدثت معي عبر الهاتف وعَنّْدما وجدت عائلة الشاب فتاة مناسبة له الزواج قرر أن يخبر الفتاة أنه سيتزوج ويتخلى عَنّْ هذه العلاقة الهاتفِيْة، وعَنّْدما أخبر الشاب الفتاة أنه سيتزوج من شخص آخر، بكت الفتاة لفترة طويلة وقطع الخط، وتزوج الشاب. خطيبته، وتزوجت الفتاة من شاب آخر، بعد عامين ونصف من انتهاء قصتها مع الشاب.

قِصَّة حب أمير ومريم

الأمير الشاب يعمل فِيْ الخارج وهُو بعيد عَنّْ موطنه، وفِيْ أحد الأيام عَنّْدما عاد من رحلة التقى ماري، واستحوذت على قلبه وعقله من النظرة الأولى. كانت تقف مؤخرًا على شرفة منزلهم تراقب شقيقها الصغير فِيْ طريقه إلَّى المنزل، وذات يوم التقى أمير بماري واعترف بإعجابه بها ولاحظ أمير أنها بدت أيضًا وكأنها تحبه، فبعد أيام قليلة، ذهب أمير والتقى به. وأخبره والدها أنه يحب ابنته. جدا ويريد أن يتوج هذا الحب بالزفاف، لذلك رأى الأب فِيْ عيون ابنته مريم رغبتها فِيْ الزواج من هذا الشاب، فوافق وتزوج أمير ومريم وعاشوا حياة سعيدة للغاية.

قِصَّة حب مع نهاية سعيدة

كان هناك شاب وفتاة التقيا بالصدفة ووقعا فِيْ الحب من النظرة الأولى وتحدثا كثيرا ولفترة طويلة على الهاتف وذات يوم توقف الشاب عَنّْ الاتصال بحبيبته فتوقفت عَنّْ التواصل معها لمدة طوال الشهر وخلال تلك الفترة الفتاة الكبيرة كانت تعاني بصمت من الألم ولم تتصل الفتاة بالشاب ولمعرفة سبب غيابه عَنّْها فضلت الحفاظ على ما تبقى. كرامته فِيْ اللحظة الأخيرة. أدركت خطأها وخطئها الكبير عَنّْدما تحدثت إلَّى شاب دون علم أهلها وموافقتهم. فقالت “استعد يا ابنتي، هناك شاب وعائلته سيأتون غدًا ليطلبوا يدك، ابنتي العزيزة. رأى والدك أن هذا الشاب من عائلة محترمة وممتازة، فوافق على هذا الزواج. غضبت الفتاة وقالت لأمها لماذا يوافق ابني دون سماع رأيي أولاً، فقالت والدته إن الزفاف لن يتم. إذا لم توافق يا عزيزي، فهذا هُو القانون، لذا هرعت الفتاة إلَّى الهاتف ودعوتها إلَّى صديق لم يكن معها لفترة من الوقت لكنها تراجعت ولم تتصل، فجأة رن هاتفها وكان المتصل صديقتها، فقالت وهِيْ تصرخ أين كنتم جميعًا. هذه المرة ويبكي بمرارة هناك شاب تقدم لي وسأكون زوجة لشخص آخر، قال لها أنا الشاب الذي طلب منك الزواج مني يا عزيزي، وغدا سأكون أسعد شاب فِيْ. العالم إذا وافقت على الزواج مني يا عزيزي.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

فِيْ الختام نتمنى أن تكون هذه المجموعة من قصص الحب قد حازت على إعجابكَمْ وفضلكَمْ، ولأجمل قصص الحب والرومانسية سواء كانت لها نهاية سعيدة أو نهاية حزينة يمكنكَمْ تصفح قسم قِصَّة الحب على موقعكَمْ دريم كَمْا يمكنكَمْ الاطلاع على هذا المقال الذي يحمل عَنّْوان أجمل قصص الحب والرومانسية أعلى الجمال والجمال نتمنى أن ينال إعجابكَمْ

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!