قصص زواج مضحكة قِصَّة الدواء الخاطئ و قِصَّة المقلب الكبير ستندم اذا لم تقرأها

دائما ما تكون القصص بين الزوجين مختلفة، بعضها حزين والبعض الآخر سعداء. قد يعتقد البعض أن الزواج سهل، لكنه ليس كذلك. الزواج يتطلب الكثير من التضحيات من أجل الزوجة، لذلك يجب أن يتحمل الزوج الكثير من المسؤولية لإنجاح الزواج، وبالتأكيد لا يمكننا أن ننسى المواقف المضحكة التي تحدث للأزواج، لذلك نقدم لكَمْ اليوم فِيْ أحلام مجموعة من القصص المضحكة التي يمكن أن تحدث بين الأزواج. أتمنى أن تنال إعجابكَمْ وأن تستمتعوا بهم.

قِصَّة مخدرات سيئة.

تدور أحداث القِصَّة بين الزوجين شيرين وعادل ويومًا ما عانت عديلة من صداع شديد واضطرت إلَّى البقاء فِيْ الفراش لمدة يومين ورفضت الذهاب إلَّى المستشفى سبب هذا الصداع وكانت شيرين تطلب منه باستمرار الذهاب إلَّى المستشفى. فِيْ المستشفى لفحصه، لكنه رفض أن يرى أنه يعاني من صداع ولم يكن هناك سبب للذهاب إلَّى المستشفى وبقي على حبوب الألم لفترة، فسألت شيرين. هُو كَيْفَ حالك قال لها “الحمد لله، أنا بخير”. فقالت له ما الحبوب التي تتناولها قال لها إنه فِيْ الثلاجة. ذهبت شيرين للثلاجة لتفحص نوع الحبوب وقالت له كفى لي الله وهُو أحسن متصرف فِيْ الأمور. هل تعرف ما هِيْ الحبوب التي تتناولها، سمارتاس هذه الحبوب للسيدات فقط وانت تأخذهن !! وأخبرته أنني من اليوم لن أضع أي حبوب فِيْ الثلاجة.

قِصَّة المزحة الكبيرة.

تدور أحداث القِصَّة بين الزوجين محمود وهبة. قال محمود لهبة “أفتقد والدي وإخوتي كثيرًا. أفكر فِيْ اصطحابهم لتناول الغداء غدًا لرؤيتهم لأنني لم أرهم منذ فترة. فقالت له هبة إن شاء الله، قال محمود أدعوهم غدًا. ذهب محمود إلَّى العمل وعَنّْد الساعة الثانية عاد إلَّى منزله وقال محمود لهبة ما أنواع الأكل التي حضرتها اليوم فقالت له لم أحضر أي طعام اليوم لأن عائلتك ليسوا غرباء وهم سيفعلون. تأكل من طعام البيت، فقال محمود غفر الله لك، لماذا لم تقل بالأمس قلت لي إنك لن تحضر الطعام اليوم وسيأتون فِيْ غضون ساعتين، فماذا عَنّْدي قالت هبة اتصل بهم واعتذر لهم لأن عائلتك ليست غريبة. خرجت محمود من المنزل غاضبة وبعد دقائق دق جرس الباب وفتحت هبة الباب، والغريب أنها رأت عائلتها أمامها فسألها والدها “أين ذهب محمود” فقالت له غادر منذ فترة، فقال لها والدها محمود، زوجك دعانا الليلة الماضية للحضور معك لتناول الغداء اليوم، فهل يمكن أن يدعونا وهُو خارج المنزل اتصلت هبة بمحمود وقالت له لماذا لم تخبرني أنك دعوت عائلتي لتناول طعام الغداء اليوم قال محمود لا فرق بين أهلي وأهلك. هل يمكن تحضير الغداء لعائلتي من المطعم

فِيْ نهاية هذه القصص المضحكة والمسلية، يجب أن نعلم أن الحياة الزوجية مليئة بالمواقف اللطيفة وهِيْ أيضًا مليئة بالحب وأن على المتزوجين التغلب على المشكلات التي قد يواجهُونها فِيْ حياتهم لأن الحياة ليست دائمًا سعيدة. وليس حزينًا دائمًا ويجب على الزوج أن يعامل زوجته معاملة كريمة وأن يعتبرها طفلته لذلك نتمنى أن تنال إعجابك هذه القصص وتنال إعجابك وتنتظر المزيد من القصص المضحكة بين الأزواج.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • قِصَّة بناء الكعبة ووضع الحجر الأسود فِيْ 31 يوليو 2022

  • قِصَّة عَنّْترة بن شداد وما هِيْ ديانة عَنّْترة 31 يوليو 2022

ولمزيد من القصص المضحكة يمكنك أيضًا قراءة قصص مضحكة جدًا ومضحكة، أجمل القصص المضحكة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!