أفضل زيت لتنعيم الشعر من الصيدلية

أفضل زيت لفرد الشعر من الصيدلية

التجعد والخشونة من المشاكل التي تسبب الإحراج والضيق للمرأة لأن الشعر هُو تاجها وزينتها فِيْ هذا العالم ولهذا تتمنى كل امرأة خصلة شعر ناعمة وجميلة.

هناك العديد من منتجات الشعر وليس هناك المزيد فِيْ السوق، لذلك من المهم معرفة ما هُو مفِيْد لنوع شعرك وما هُو غير ذلك، وفِيْما يلي سنناقش معًا تقديم أفضل زيت لتنعيم الشعر من صيدلية يمكنك. شراء بسهُولة

1ـ علاج الشعر بزيت الارجان المغربي بخلاصة زيت الارجان

يعتبر من أفضل زيوت الشعر التي يمكنك شراؤها من الصيدلية للحصول على شعر ناعم ولامع، لأنه يتميز باحتوائه على مواد تغذي خيوط الشعر من الجذور إلَّى الأطراف، والتي تتمثل أيضًا فِيْ فِيْتامين هـ للدهُون. الأحماض التي تساهم فِيْ ترطيب بنية الشعر.

يحتوي زيت الارجان ايضا على مواد تحمي الشعر من التقصف والحرارة اضافة الى تقوية قوة البصيلة وتجدر الاشارة الى ان زيت الارجان لا يحتوي على اي كيماويات او روائح قاسية مما يجعله افضل صيدلية لتنعيم الشعر. السعر 94 جنيه مصري. .

2 زيت OGX Argan oil من المغرب زيت اختراق إضافِيْ للشعر الجاف والخشن.

لدى الفتيات أذواق مختلفة فِيْ منتجات الشعر، فبعضها يحب الزيت الثقيل، والبعض الآخر قد يميل إلَّى استخدام زيت أقل كثافة، وهُو أفضل زيت لتنعيم الشعر فِيْ الصيدلية لاحتوائه على مواد مفِيْدة لتقوية خصلات الشعر.

يخترق الزيت الشعر لتغذيته، ويرطب الشعر الجاف والتالف لاحتوائه على عوامل تقلل الضرر ويساعد على إبقاء الشعر رطبًا ولامعًا دون لزج.

والجدير بالذكر أن هذا الزيت يسهل تصفِيْف الشعر مما يحل مشكلة كبيرة بالنسبة للفتيات اللاتي يعانين من الجفاف أو التجعد بسبب قيامهن بتمشيط شعرهن، ويتوفر هذا النوع من الزيت فِيْ الصيدليات المصرية بسعر 300 جنيه مصري، بينما ومتوفر فِيْ المملكة العربية السعودية بمبلغ 74 ريالاً سعودياً.

3ـ Khadi Natural Ayurvedic Herbal 18 زيت شعر عشبي لشعر قوي وناعم

من أنواع الزيوت المفِيْدة جدًا للشعر الجاف والتالف، ناهِيْك عَنّْ أنها علامة تجارية مشهُورة لأنها تتكون من أكثر من عشبة، مما يجعلها منتجًا مناسبًا جدًا للشعر، لأنها تعزز نمو الشعر وترطيبه بالإضافة إلَّى زيادة قوته ولمعانه.

الجدير بالذكر أن هذا المنتج يعمل أيضًا على تقليل مشكلة التجعد وتساقط الشعر وفِيْما يلي أسعار الزيت

زيت الشعر خادي الطبيعي الأيورفِيْدا العشبي 18 عشبة لشعر ناعم وقوي فِيْ الصيدليات

  • المنتج متوفر فِيْ الصيدليات السعودية بسعر 63 ريال سعودي.
  • يمكن شراء المنتج من مصر مقابل 265 جنيه مصري.

4 زيت جوز الهند المظلي

من الزيوت التي تتكون تركيبتها من بعض المكونات الممتازة لترطيب الشعر وتحسين شكله، لأن زيت جوز الهند من أفضل المواد الطبيعية التي ترطب خصلات الشعر، وتزيد من قوة البصيلة، وتحمي فروة الرأس من الإصابة بالبكتيريا. أو الفطريات التي تسبب قشرة الرأس.

تكلفة زيت جوز الهند متاحة فِيْ أي متجر يبيع منتجات العَنّْاية بالشعر أو البشرة. ويمكن شراؤها من مصر بسعر 375 جنيهًا مصريًا، بينما المنتج متوفر فِيْ المملكة العربية السعودية بسعر 15 ريالًا فقط.

5ـ زيت Herbal Essences مزيج من زيت الشعر بزيت الأرجان والصبار

من أفضل زيوت تنعيم الشعر من الصيدلية لأنه يتكون من تركيبة مزدوجة تعزز نمو الشعر وقوته، وتقلل من التجاعيد ومشكلة التجعد الجامح، بحيث تحصل على شعر لامع وصحي وقوي باستخدامه.

الجدير بالذكر أن هذا المنتج عبارة عَنّْ زيت خفِيْف للشعر، أي أنه لا يسبب ملمسًا لزجًا أو دهُونًا للشعر، وللحصول على نتائج سريعة ومثالية، استخدمي Herbal Essence Aloe Vera Shampoo.

المنتج متوفر فِيْ مصر بسعر 150 جنيه مصري، بينما يمكن الحصول عليه من المملكة العربية السعودية مقابل 99 ريال سعودي.

6ـ فاتيكا ناتشورالز زيت شعر بجوز الهند الغني بالحناء والليمون

إذا كنت من محبي منتجات Vatika، فإن Vatika Coconut and Lemon Oil هُو الحل الأمثل للحصول على شعر مثالي ولامع، حيث أنه يحتوي على مواد تزيد من قوة ونعومة البصيلات.

كَمْا يمنع الليمون الموجود فِيْ الزيت قشرة الشعر وهِيْ من المشاكل الصعبة التي تسبب تراكَمْ الشحوم وبالتالي يضعف الشعر ويسبب مشكلة التجعد، بينما تعمل الحنة الموجودة فِيْه على حماية لون القمر و اجعلها لامعة.

زيت فاتيكا مع جوز الهند والحناء والليمون يمكن الحصول عليه من الصيدليات فِيْ مصر بسعر 29 جنيهاً مصرياً، أما من المملكة العربية السعودية فِيْمكن الحصول عليه بمبلغ 10 ريال سعودي وهُو منتج متوسط ​​المدى.

7- مورفِيْم علاجات زيت الجوجوبا الذهبي النقي المضغوط على البارد لزيت مورفِيْم الشعر

إذا كانت مشكلة تجعد وجفاف شعرك ناتجة عَنّْ استخدام منتجات الشعر الحرارية، فإن Morpheme Jojoba Oil هُو الحل الأمثل لك لأنه أفضل زيت لتنعيم الشعر فِيْ صيدلية.

حيث أنه يحتوي على عَنّْاصر ترطيب للبشرة تعمل على تحسين شكل خيوط الشعر ومقاومتها للتلف والبهتان، كَمْا يحتوي المنتج على مضادات الأكسدة والمواد المرطبة ويحتوي على منتجات شبيهة بالغدد الدهنية.

وهذا يعَنّْي أنه يجعل فروة الرأس مليئة بالزيوت الطبيعية، وهذا جدير بالذكر