حكايات عالمية كرتون قِصَّة البطة البيضاء الجميلة

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع Dream بعَنّْوان International Tales Cartoon – قِصَّة البطة البيضاء الجميلة، حيث نقدم لكَمْ ولأطفالنا الصغار قِصَّة جميلة تصلح كقِصَّة ترويها لهم من قبل. قبل النوم. نأمل أن تستمتع بهذه القِصَّة.

حكايات دولية كرتون

بطة بيضاء جميلة

كانت هناك امرأة عجوز تعيش بالقرب من نهر وكانت هذه المرأة تمتلك ست بط، وذات يوم عَنّْدما كانت متوجهة إلَّى النهر لترى البط الذي كانت تملكه لإطعامه، رأت شيئًا مكدسًا على الضفة من مسافة بعيدة. نهر، لذلك سرعت خطوتها ووجدت بطة جميلة ذات ريش أبيض.

تحاول هذه البطة أن تطير، ولكن سرعان ما تسقط على الأرض مرة أخرى، فتلتقطها العجوز وتفحصها جيدًا، وتجد أنها مصابة، فتحمل السيدة العجوز البطة المصابة لإعادتها إلَّى المنزل لعلاج جرحها. والاعتناء بها.

بعد أيام قليلة اكتسبت البطة قوتها وشفاء جرحها واستعادت البطة قوتها ولاحظت المرأة العجوز أن هذه البطة كانت مختلفة عَنّْ البط الأخرى لأنها كانت تخاف بشدة من الماء ولم تحبه. تسبح والبط يرفض أيضًا أكل الديدان أو أي طعام للبط يحب البط ويحب الأكل، والبط يحب أكل الطعام الذي يأكله أي إنسان.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي منذ 4 أسابيع

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص أطفال قصيرة مكتوبة كاملة ومفِيْدة وذات مغزى PDF 28 سبتمبر 2022

وعَنّْدما لاحظت المرأة ذلك، بدأت فِيْ تقديم الطعام بيدها، فوضحت البطة، وأحب البطة العجوز كثيرًا، والبطة البيضاء لم تنام فِيْ عش الطائر مثل البط الآخر، بل بالأحرى. نامت بجانب المرأة العجوز فِيْ سريرها، وعَنّْدما نامت، وضعت رأسها على صدر المرأة العجوز.

وذات يوم طرق شاب قوي وسيم على باب منزل المرأة العجوز، وكان هذا الشاب يمتطي حصانًا قويًا جميلًا، فأسرعت المرأة العجوز لفتح الباب أمام الشاب وربطت حصان الشاب بالداخل. أمام منزلها.

كانت البطة تهتاج وتتحرك بغرابة وتصدر أصوات صراخ عالية، لذلك لاحظت العجوز ما حدث للبطة، وأذهل الشاب من تصرفات البطة وقال للسيدة العجوز أن هذه البطة ترحب بي فِيْ منزلك، لذلك قالت المرأة إنها تتصرف بغرابة حقًا وهذه هِيْ المرة الأولى التي تتصرف فِيْها على هذا النحو منذ أن وجدتها مصابة.

فقال الشاب وتفاجأ هل قلت يا سيدتي أنك وجدته إذا احتفظت بها، سيدتي، فسأمر من حين لآخر لرؤيتك ورؤية تلك البطة الغريبة. امتطى الرجل حصانه وأراد البطة أن تتبعه على ظهر حصانه. معك يا بني. اعتذر الشاب وقال “سأعود من رحلة مدتها 15 يومًا، لذا سآخذها فِيْ المرة القادمة التي أكون فِيْها بجوارك”.

وعَنّْدما كان الشاب يركب حصانه، ودع المرأة العجوز وذهب بعيدًا، وسرعان ما تبعته البطة، ولحقت المرأة العجوز بالبطة التي تبعت الشاب.

وصلت المرأة العجوز على إحدى العربات التي يجرها حمار، وتوقفت العربة، ونزلت المرأة العجوز منها، وقالت المرأة العجوز للشاب الوسيم “خذ البطة معك يا بني”. أخذ الشاب العجوز والبطة معه، وعَنّْدما وصل إلَّى قصر عائلته ترجل الشاب وساعد الشاب على النزول عَنّْ الحصان.

استقبل الشاب المرأة والفتاة، وبمجرد أن رأوا البطة والعجوز صرخوا بأعلى رئتيهم وقالوا لم أفعل ذلك. سأل الشاب المرأة “ماذا تقصد” قالت المرأة إنها طلبت من الساحرة الشريرة أن تحول ابنته التي ستتزوج قريبًا إلَّى بطة بيضاء وأن ترميها فِيْ نهر بعيدًا.

بعد أن سمع الشاب القِصَّة من المرأة، أمر بإحضار الساحرة الشريرة المقيمة فِيْ الغابة، وأعادت الساحرة الفتاة إلَّى شكلها السابق، فقبلت الفتاة العجوز التي اعتنت بها عَنّْدما كانت. على شكل بطة.

فأمر شابًا ثبت أنه أمير بحبس الساحرة الشريرة، وطرد زوجة الفتاة الأخرى وزوجها من أحد رجال البلاط وتركها فِيْ القصر، وأقام المرأة العجوز. معه فِيْ القصر مع ست بطات، وتزوج الأمير فتاته وعاشوا معًا فِيْ سعادة.