افضل مكواة شعر للشعر الخشن

أفضل مملس للشعر الخشن

عَنّْد البحث عَنّْ أفضل مكواة للشعر الخشن، علينا أن نشرح عدة أنواع بأفضل سعر على النحو التالي

1_ ROWENTA LISS & CURL مكواة 2 فِيْ 1

تتميز هذه المكواة بألواح ذات لمسة نهائية فائقة اللمعان من السيراميك النانو والتي تساعد فِيْ إنشاء أنماط جريئة للشعر الخشن والمجعد دون القلق من الكهرباء الساكنة التي تسبب تماسك الشعر معًا.

تحمي طبقة Ion Booster المزدوجة الشعر من التأثيرات الضارة للحرارة وتوفر 5 مستويات مختلفة لدرجة الحرارة للاختيار من بينها، من 130 إلَّى 230.

وتصل درجة الحرارة إلَّى المستوى المطلوب خلال 15 ثانية مما يساعد على توفِيْر الكهرباء ويأتي مع ضمان عام ضد عيوب التصنيع.

يتميز بإمكانية تحقيق قصات شعر مختلفة فِيْ أسرع وقت دون القلق من الآثار الجانبية للحرارة، بكفاءة واحتراف فِيْ الاستخدام.

2_ Ghd Platinum Plus Iron

ينصح به العديد من مصففِيْ الشعر حيث أنه مدرج فِيْ قائمة أفضل أدوات فرد الشعر للشعر الخشن لاحتوائه على تقنية البلاتين المتقدمة وتوصيل الحرارة بكفاءة وسرعة دون شد، لذلك نجد أن لمسة واحدة تكفِيْ لإحداث فرق فِيْ المرونة. وشكل وتدفق الشعر.

تتميز بدرجة حرارة واحدة مناسبة لأنواع الشعر المختلفة وتأتي أيضًا مع ضمان لمدة 3 سنوات ضد عيوب التصنيع، مما يجعلها من أعلى أنواع التمليس والتنعيم جودة.

يوفر عامل أمان للكبار والأطفال حيث ينطفئ من تلقاء نفسه بعد تركه لمدة تصل إلَّى 30 ثانية، لذلك فهُو لا يعمل بدون سبب إذا نسيت، ولهذا نعتبره من أهم الأنواع المستخدمة لفرد وتنعيم الشعر بالإضافة إلَّى تكوين تموجات.

3_ مكواة فرد الشعر من بيبي ليس سليم

يتم اختيار هذه المكواة الرائعة من قبل عشاق الانخراط وتمليس الشعر بخفة وسهُولة، لأنها مزودة بـ 6 درجات تسخين يمكن معرفة نتائجها أثناء التجربة، لأنها تدوم أطول فترة.

كَمْا أنه يحتوي على شاشة LED تساعد على استعادة درجة الحرارة المناسبة للشعر الطويل والمتوسط ​​وهُو أفضل مملس للشعر للشعر الخشن حيث يعمل بشكل فعال على هذا النوع.

عَنّْد اختيار هذه المكواة لا بد من استخدام واقي للشعر ضد الحرارة العالية للحفاظ على رطوبة الشعر من الداخل وعدم التقليل من نتيجة المكواة النهائية ولكنها تعمل على زيادة سرعة الفرد وبالتالي تقليل الشعور بالإرهاق والتعب فِيْ منتصف العملية.

4_ حديد كلاسيك جولد

من أهم الأنواع التي يمكن استخدامها لفرد الشعر الذي يعاني من الخشونة بسرعة، حيث أنه يحتوي على لوح GHD مزود بفرشاة ناعمة وزوايا ويساعد على توزيع الحرارة المنبعثة منه بطريقة الجودة دون توتر.

ويحتوي على العديد من المزايا الخاصة به، مثل سهُولة إقناع المشترين، لأنه يتميز بدرجة حرارة عالية تضمن للفرد من اللمسة الأولى، وبالتالي توفِيْر الجهد والوقت بنتيجة رائعة تدوم لفترة طويلة.

تعتمد هذه المكواة المسطحة على صفِيْحة خزفِيْة نقية توفر حرارة مناسبة للشعر الخشن دون إتلاف أو حرق الأطراف وبدون الكثير من الشد الذي يعاني منه أصحاب المكاوي المسطحة التي لا تحتوي على ألواح خزفِيْة.

وتأتي هذه المكواة بدرجة حرارة عالية تصل إلَّى 185 درجة، مع الكثير من الإرشادات من خبراء التصفِيْف والعَنّْاية بالشعر.

5_ مكواة فرد الشعر روينتا اوبتيليس

أهم ما يميز هذه المكواة هُو طلاء التورمالين والكيراتين الذي يوفر أقصى قدر من العَنّْاية بالشعر الخشن أثناء التمليس، وهذا الطلاء يعطي الشعر لمعاناً مثالياً.

يساعد الكرياتين أيضًا فِيْ زيادة نعومة الشعر بشكل كبير والتخلص من الكهرباء الساكنة، مما يعمل على زيادة الاحتكاك بين ألياف الشعر، مما يزيد من مستوى الخشونة.

هذه المكواة هِيْ الأكثر مبيعًا رقم 2 على الإطلاق مع ردود فعل إيجابية بنسبة 100٪ من المستخدمين، وتأتي مع ضمان لمدة عام، وتأتي مع لوحة كبيرة الحجم مثالية للشعر الطويل، ولها حرارة عالية لتصفِيْف أسرع.

6_ مكواة روينتا بريميوم كير

عَنّْدما ترغب فِيْ الحصول على مكواة تعمل على فرد الشعر الخشن بشكل فعال وسهل وسريع، فأنت بحاجة إلَّى اختيار هذه المكواة المميزة التي يمكن أن تخلق تموجات جميلة بشكل طبيعي.

توفر هذه المكواة العَنّْاية بالشعر بمختلف أنواعه وأطواله ومزودة بنظام Straight Optimizer الذي يعد من أهم الابتكارات الحديثة لشعر ناعم من أول استخدام وبلمسة واحدة.

حوافها الجانبية مصممة خصيصًا لتقليل الاحتكاك بين ألياف الشعر وبالتالي فإن المظهر فِيْ الشكل النهائي للشعر لا تشوبه شائبة.

كَمْا يسمح لك بضبط درجة الحرارة بمؤشر يتراوح من 130 إلَّى 200 درجة مئوية، مع ضبط درجة أقل وتدرج أعلى.

7_ روينتا ليس اند كيرل مكواة

سبب إدراجه فِيْ قائمة أفضل أدوات تمليس الشعر للشعر الخشن هُو وجود فوائد فريدة، حيث يحتوي على طلاء التورمالين والكيراتين الذي يحول الشعر من خشن إلَّى ناعم ويحقق حالة ناعمة بعد الاستخدام الأول.

مزود بشاشة LED تظهر درجة الحرارة التي وصلت إليها وتساعد أيضًا على تنعيم التجاعيد فِيْ الشعر مع قدرتها على تنعيمها فِيْ أسرع وقت وبلمسة واحدة بأقل جهد.

يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء بعض تجعيد الشعر بشكل طبيعي والوصول بسرعة إلَّى درجة الحرارة المناسبة حيث يسخن فِيْ 30 ثانية فقط ويأتي بسلك طوله 1.8 متر.

يمكنك الاختيار بين الأبيض أو الأسود ولن تضطر إلَّى الذهاب إلَّى صالون التجميل كثيرًا لأنه يمكنك استخدامه فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان.

8_ سيراميك التورمالين الحديد

إنه فريد من نوعه يأتي بتصميم مسطح متعدد الاستخدامات، بالإضافة إلَّى مقبض غير موصل للحرارة، وألواحه بعرض يصل إلَّى 2 بوصة، مما يجعله أفضل مكواة فرد للشعر للشعر الخشن. شعر.

يمكن استخدامه على خيوط الشعر الكبيرة، مما يمنحها لمعانًا كبيرًا ويسمح لك بالاختيار بين 5 مستويات حرارة وتصل درجة الحرارة القصوى إلَّى 455 درجة.

9_ سيلفر بوليت كيراتين 230 حديد

بفضل تصميمه المميز ووجود شريحة تساعد على التسخين بشكل أسرع، نجد أنه الخيار الصحيح لمن يرغب فِيْ الاستمتاع بشعر أملس بشكل طبيعي وتألق كبير. كَمْا يتضمن شاشة رقمية تعرض درجات حرارة تصل إلَّى حماية الشعر من التلف والحرق.

10_ كلاود ناين C9 حديد عريض

يفضل الكثيرون شراء هذا النوع لما له من مزايا تتعلق باللوحات العريضة المناسبة للشعر المجعد والكثيف والطويل وتساعد على تصفِيْفه بشكل أسرع وبنتائج أفضل.

كَيْفَِيْة اختيار أفضل مكواة للشعر