شعر عَنّْ الاحساس والمشاعر قصائد رقيقة وجذابة

استمتع بقراءة معَنّْا الآن أجمل مقتطفات من الأشعار عَنّْ المشاعر والمشاعر والحب والحنان مكتوبة بطريقة جذابة وأنيقة للغاية، كلمات ناعمة وحلوة وجميلة عَنّْ المشاعر والأحاسيس التي يمر بها كل شخص فِيْ هذا العالم بشكل طبيعي. من المؤكد أن المشاعر والمشاعر تفتقر إلَّى كل معاني الإنسانية ويمكن أن نقول إن الأشخاص الأكثر قدرة على التعبير عَنّْ المشاعر بطريقة متطورة ومثيرة للإعجاب وحقيقية للغاية هم الشعراء الذين لديهم موهبة الكتابة والتعبير عَنّْ الخيال والحب بأفضل طريقة. و اجمل كلام. أنعم الله عليهم بهذه الموهبة الجميلة ويسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلامنا مجموعة متميزة من أفضل وأجمل الشعر عَنّْ المشاعر والمشاعر، أشعار لطيفة وجذابة ومؤثرة للغاية.

مختلف القصائد الرفِيْعة

ولا تثق إلا بنفسك واكتفائي، فلا يثق أحد على ظهرها وتنتظر خيبة الأمل، ولا تأتي إليك فجأة والأقنعة تكفِيْ لتكشفها فِيْ الوقت المناسب، ولا تنخدع بالربيع، فِيْ الخريف بعد سقوطه ما رأيته جميلاً وبلا ثمن

من أنت، الشمس التي عَنّْدما تغرب، تأخذ معها كل وسائل الحياة والعقل والقلب والروح … من أنت، أيتها السماء الشاهقة المليئة بالغيوم سأقف إلَّى الأبد أنظر إليك، مبتسمًا، وأحيانًا أبكي، فِيْ انتظارك … من أنت يا امرأة ذات يوم تنهدت وحولت عقارب الساعة إلَّى أغصان زيتون … من أنت يا امرأة، عيونها البحر، لكن المحيط الذي يبتلع السفن العملاقة فِيْ بطنه، فماذا أفعل بقاربتي البدائية .. من أنت يا الهرم الأكبر الذي يحتوي على أسرار ومفاجآت للفرعون الصغير قل لي يا رب هل هِيْ مفاجآت سارة أو خيبات أمل … من أنت، انفجار السياسة، نضاعف الرجولة، مرات عديدة، المرأة التي كانت مختبئة بين زراعتها، وخطاب الورود وأنهار الحلول وثمارها. الفاكهة أم المرأة. يا ساحرة من فضلك قل لي من أنت أنتظر إجابتك

مقالات ذات صلة

  • 10 خواطر حب وعشق تويتر 2023 7 نوفمبر 2022

  • أجمل قصائد الحب 200 قصائد رومانسية أقوى 20 أكتوبر 2022

  • 20 فكرة رومانسية مجنونة عَنّْ الحب، جاهزة للمشاركة مع حبيبك فِيْ 28 أغسطس 2022

  • شعر بدر بن عبد المحسن الُغُزالية 100 بيت شعر رومانسي عَنّْ الجمال 26 أغسطس 2022

اجمل قصائد 2022

وعَنّْدما قلت ((أحبك)) كان ذلك عبئا ثقيلا على من أحببت.

ربما كان وهمًا تجسيدًا للواقع، وربما حقائق كانت أوهامًا كاذبة، وكَمْ من سراب الواقع تم تغطيته والواقع الذي لم يقع فِيْ أعين خائفة.

———————

عين العقل ما تختاره وصوت التراث رغبتك

وأذن القلب متأخرة ومحبتي مخلصة لك

وتحيا رغد وما فِيْه ثروتك

وللأذى والوداع بررت حبيب قلبه الذي قادك

ذات يوم ضيعت الشفقة تحتك

من حبي أخذتم وأنتجتم الثمار، وجفاف يداكَمْ يصنعانه

—————————–

قصيدة رائعة

إذا اخترتني، فسأختارك وأجعل حياتي رزقًا لحياتك وروحي فدية لروحك وعقلي بوصلة تقودني إليك وقلبي فقط. الضربة التي تغني لك (أنت وحدك ليس لديك شريك)، ومن جسدي ملجأ وملجأ وسجادة سحرية تأخذك إلَّى حيث تريد، ثم قدمت لهم قربانًا لمن حلمت بهم،،،، ألقي بنفسي فِيْ حضنك عارياً كل ذاكرتي لكنك تأكل قطعة خبز من يدك (لتكون راضيًا) أن تملأ بطني ما دمت أعيش أن أنظر إلَّى عينيك أبدًا ولن أكون راضية أبدًا ما دمت أعيش أسبح فِيْ نهرك الذي لا يصل إلَّى الضفاف لا يؤدي إلَّى الفم ومصدره غير معروف مثل النيل الذي وهب مصر الحياة، مزق أرضها وشطرها إلَّى قسمين. نصفِيْ (أثناء تقسيمك لي)، لكنه لا يزال هُو الرَابِطْ الوحيد بينهما.

من خلال هذا المقال ومن خلال موقعَنّْا على الانترنت سنقدم لكَمْ مقتطفات ومختارات مميزة وانيقة جدا من اجمل الابيات الشعرية عَنّْ المشاعر والمشاعر قصائد حساسة وجذابة لكثير من الشعراء العرب غير المعروفِيْن ولكن كلماتهم حقا انيقة ورائعة بديع. يلمسون القلب والروح. نأمل أن تكون هذه القصائد قد نالت إعجابكَمْ. للمزيد تابعونا يومياً عبر قسم الشعر.

كَمْا يمكنك قراءة أجمل قصائد الشعر العربي القصائد القصيرة.

مجموعة مميزة من أجمل السطور الشعرية أشعار.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!