قصص حب واقعية رومانسية بعَنّْوان الكوب الساخن

اليوم، فِيْ هذه المقالة على موقع Dream الخاص بنا، سنخبرك بقِصَّة حب جميلة ومثيرة للاهتمام تدور أحداثها بين زوجين. سننقلها لك فِيْ هذا المقال حول موضوع قصص الحب الواقعية والرومانسية والمثيرة والرائعة حقًا والتي ستأخذك إلَّى عالم الفانتازيا والرومانسية والجمال. استمتع بالقراءة معَنّْا، تسمى القِصَّة Hot Cup وإذا كنت ترغب فِيْ قراءة المزيد من قصص الحب الرومانسية الواقعية الجميلة، تابعَنّْا يوميًا من خلال قسم قصص الحب.

كوب ساخن

فِيْ أحد الأيام أيقظني كالمعتاد من نومها المبكر، كان الجو باردًا جدًا، لكنها نهضت على الفور بنشاط من السرير وضغطت بقبلة رقيقة على خد زوجها، الذي لا يزال خالدًا فِيْ نومه. نهضت ببطء من الفراش حتى لا أوقظها وهرعت فورًا إلَّى المطبخ لتحضير وجبة الإفطار وكوب من الشاي الساخن الذي يحبه زوجها سامح ولا يمكنه الاستغناء عَنّْه أثناء النهار.

أثناء تحضيرها للطعام والشاي فِيْ المطبخ، كانت تعض من البرد القارس، فقربت يديها من الموقد لتدفئتهما قليلاً، وابتسمت وهِيْ تشعر بالدفء يتسلل إلَّى يديها. تذكرت شريط الذكرى، وتذكرت مشاعرها عَنّْدما حضر سامح خطوبتها مع عائلتها، كان المشهد نفسه والجو نفسه تقريبًا، لكن فِيْ أماكن مختلفة .. كانت تقف وحدها فِيْ المطبخ، تحضر كوبًا من الشاي. حتى يومه وبدأت تتذكر تفاصيل ذلك اليوم، وخاصة نظرات سامح اللطيفة لها وكلماته الحلوة عَنّْدما قدمت له فنجانًا ساخنًا، ثم تسابق قلبها وهِيْ تتذكر يوم زفافها وأحداثه. كل تفاصيلها كَمْا رأته بكل أناقته، ممسكة بيديها وتغرس عليها قبلة رقيقة وسط حشود المهنئين من عائلاتهم.

فركت يديها معًا وأحضرتهما إلَّى فمها لتنفخ فِيْهما بعض الهُواء الساخن للاستمتاع بمزيد من الدفء وابتسمت أيضًا فِيْ تلك اللحظة أتذكر كَيْفَ قام سامح بنفس الحركات معها أثناء حملها مع طفلهما الأول الشتاء الماضي. ليشعر بقربه ودفء قلبه المحيط بها من جميع الجهات.

ثم تحولت ابتسامتي إلَّى دمعة سقطت من عينيها دون أن تدرك ذلك، وهِيْ تتذكر الحادث المؤلم الذي تعرض له زوجها والذي كاد أن يفصلها عَنّْها، وبدأت تتذكر مني آخر مرة قضياها معًا أيامًا. حيث أصبح سامح أكثر توتراً وهِيْاجاً باستمرار وفقد الاهتمام بالحديث. عَنّْدما تحدثت إليها أو قالت الكلمات المغازلة التي تحب أن تسمعها منه، تغير كثيرًا. كانت تفكر بي وهِيْ تحمل كوبًا وتضع على أطراف أصابعها بهدوء فِيْ غرفة النوم هل ما زال سامح يحبني كَمْا كان من قبل ! وظل السؤال فِيْ قلبها.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

وضعت كوب الشاي الخاص بي على المنضدة المجاورة للسرير ولمست يداها بلطف خد زوجي وهِيْ تهمس له بهدوء لتسمعها وتستيقظ. فتح عينيه وتحدث معها بكلماته المعتادة. صباح الخير، أتمنى لك يومًا سعيدًا، يا حبيبي مر اليوم وفكرت فِيْ حب سامح لها طوال اليوم، لكنها لم تستطع الصمت بشأن سؤالها. حالما عاد سامح إلَّى المنزل، ألقت بنفسها بين ذراعيه لتسمع دفء قلبه ومشاعره، وسألته على الفور هل مازلت تحبني ارتفعت حواجب سام إلَّى الدهشة وقالوا لماذا هذا السؤال قالت مني مجرد سؤال أريد أن أجيب عليه، فسألها سامح مرة أخرى هل يلزم تكراره كل يوم بدأ الحزن يدخل فِيْ صوتي، فقالت له ما بك لماذا كل هذا العَنّْاء قال لها أنا لست متوترة، أريد فقط أن أنام قليلاً، أنا متعبة من العمل. سمحت له بالدخول إلَّى غرفته ودخلت المطبخ، ووضعت وجهها فِيْ يدي وبدأت فِيْ البكاء بحرارة، وفجأة شعرت بيد مكبلة على كتفِيْها وعانقتها بهدوء من الخلف رفعت رأسها ورأته فِيْها قبلها سامح بالدموع واعتذر لها بالكلمات أرجوك سامحني، كنت مستاءة للغاية، لكن هذا بسبب التعب والإرهاق من العمل أحبك كل يوم وكل لحظة تمر فِيْ حياتي. أنت أول فرحة فِيْ عالمي. كاد قلبي يقفز بين ضلوعها عَنّْد سماع كلماته الرقيقة. منى بين ذراعي زوجها الليلة وهِيْ سعيدة جدا وهادئة. تستيقظ فِيْ صباح اليوم التالي وتندفع إلَّى المطبخ لتحضر لزوجها كوبًا من الماء الساخن بكل حب وإخلاص.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!