اشعار شعبيه عراقيه رومانسيه جميله للعشاق والاحبه

الشعر العراقي نوع من أنواع الترفِيْه الذي ينتشر بين أبناء الشعب العراقي وخاصة الرومانسية، أما الحب فهُو أرقى شعور إنساني ينشأ عَنّْدما يلتقي الأحباء، عَنّْدما تلتقي آرائهم ومشاعرهم. سينتج عَنّْه حب وسيحدث بينهما ما يعرف بعلاقة الأمان العاطفِيْ التي يلجأ إليها الناس. وبهذه الطريقة تصل علاقة الحب إلَّى أعلى معانيها عَنّْدما يصبح الرجل ملجأ للحنان الذي تبحث عَنّْه المرأة. تصبح المرأة ملجأ لحنان الرجل، لذا دعونا نتطرق إلَّى أجمل أبيات الشعر العراقي فِيْ هذا المجال.

وأعادوا لي رغبة الكلب !!

اجمل القصائد الرومانسية العراقية.

  • احتاج كل شئ لك – شهد الشمري احتاج كل شئ لك ما يشغلك هُو فكرة احتاجك لا تذهب وتريح من يتذكر حبه من كابلك يا احلى صورة شعر احتاجك ليس ما تبقى فِيْ الحياة هل انت غاضب لماذا هُو مستاء لدرجة أنه اعتذر
  • عطر على جفني، كحل فِيْ الظلام، لقد سئمت من ذرف الدموع، لكن جمراتي فِيْ داخلي مثل البركان ولا ينفجر خوفِيْ. شيء فوق إرادتي.
  • خيانة حبك تحية الصباح. لا تضيعوا فترة الظهِيْرة. اذهب ثم لا تجيب. هذا امر عادي. حدث الهجر. الشخص الذي لم يعرف معَنّْى حبك. بعد أن كان درجتك ألفًا، لكنها الآن صفر.
  • أحبك بكلمات أخفِيْها بحبك وأفكر فِيْك أنا فِيْ ليلتي ونهار عَنّْدما أراك تدفعك بعيدًا ما يحدث أنا فِيْ حالتي أعتقد أنني أغمي وفقد بصري تعال وكن بطانية لي بالحب والسرير وادفنني بحنانك وانت تعلم سري احبك كطفل يحب ثدي امه يموت من القهر دع فرع حبك يشرب من احلى انهاري بدونك أنا مثل منزل يتم تدميره، تعال ابني هُو مؤسستي وابدأ حياتي حبي يرحمني على حالتي، وأشتاق إلَّى قلبي، وأتركك والدموع فِيْ عيني جاري قد ضل، لقد أصبحت فِيْ قلبي مثل نبض ودم وسميتك حبيبي، وحي افكاري تعال ودع يديك تتشابك بي وتعانقني وتطفئ نار الحب ودع شفتي تشرب مائي، أريد شفتيك تسقي أزهاري، أنا أريدك أن تهبط على منزلي مثل الحمامة، أريدك أن تضيء منزلي مثل الثريا، تعال وكن معي.

شعر عراقي عَنّْ الحب

اجمل اعلان حب عراقي للمتزوجين.

  • حبه يجذبك، تموت وتدفعهم بعيدًا، تنسى نفسك، لأنك شريك ذاتي ولا أتنفس بدون رغبتك، لقد أعطيته وغفره وراحت.
  • سوف يسقط سجن الأشواك الخاص بك ولن تشعر بالملل أبدًا. أشفق على حالة سجينك. ستراني وحدي وجمالك جيش. بدونك أنت تشغل قلبي المضطرب. سأدخل حرب صبرك أعزل. سأحتفل بك بكل مشاكلك. سأجعلك تتراجع وتعذب وتنكسر. سأدع ضحكتك تتألق من شرارة سنواتك. ثوانٍ بدون سبب، يمكنهم تغييرك
  • سأصبر بدونك، وسأريهم بلقتكَمْ، وسأقتل رموش الجن الذي سيأتي إليكَمْ ويحمل ضيقتكَمْ، وبُعدكَمْ وأشواك، ولن أعطي صورتكَمْ كدمي، و لن آكل شكلك، سوف أنساك، لكن الجرح فِيْ روحي الذي يحطم قلبي ولا يقبلك، أصلي من أجلك، لكنني مجبر على دفنك يا عش الأشواك، وأقرأ سورة- الفاتحة، وبوحدة أدعوكَمْ بعيني.

الشعر العراقي

أشعار عراقية رومانسية للعشاق ورائعة الأحبة.

  • جاء أحدهم لي وكالي ذرة أشعر بعبئتك الثقيلة والدامعة فِيْ عينيك، وأشعر بداخل قفلك بالنار التي تشعل النار، وأشعر بحنانك فِيْ الظهر، وقد خذلوك بكَمْية القِصَّة والإثارة والإثارة، فصرخوا الله عم كبير! لكن تخطو على كلبك، لا يدوسون عليك، وأولئك الذين تنتظرهم، فِيْ سبيل الله، لن يعودوا. الحيل البعيدة، لا يتذكرونك، حتى لو كان لديهم أمل، أنا فِيْ انتظار يان وأنت، لكن كلبهم قاس، لا يساعدونك ويعطونني النصيحة، ودموع العين طاهرة، لا تقف عَنّْد الراتب، إنهم يصلبونك.
  • أنا لست عادلاً، أنا لست ميتًا، أنا عادل ودائمًا ما أراك وأفكر فِيْ غيابك الرحيم مرة أخرى، ماذا توقفت، يا فتى، لقد نسيتني، أنت فِيْ عجلة من أمرك، تريد ذلك كسرنا بسرعة، مثل كل ساعة أنزف من القلم وأثني عليه. انتظاري طويل، أو كفِيْ على باب العين التي أتت إلي، والعين بالدموع لا تزال بلا مأوى، أنسى ما أريد أن أنساه هُو الجرف الذي ينسى الماء ويودعه. ، إذا سمع صوتك فِيْ ظلام الليل، فإن عالمي قد أصبح كفرًا، فهم يقاتلونك. حياتك من اجل الوطن شمعة لك ولكل شهِيْد وقاتل بالسيف يا سيف العراق فرسه ودرعه اقطع روحي.
  • من أين أتيت إلَّى العالم إنه ليس العالم. عشك ابن الشرعي. لا تتركه مع حبك. نحن مجبرون على ذلك. أنت ابن الرخاء وابن المدللين “نحن ابن الموت. نحن سادة الفقر. هناك فرق كبير بينه وبينك. لا نتحدث عَنّْ أسباب كل هذه الاختلافات. نحن لا تكَمْل ما سبق حتى النهاية. الأمن هُو الأساس وأنت طرق مسدودة. أنت لا تراها ولا تراها مستحيلة. لا يمكنك الصمود والمضي قدمًا وكل شيء سهل. مسار الاتصال وأنت تعلم أن مساراتنا موروثة من الكربون.

وفِيْ ختام المقال نتمنى ان نكون قد قدمنا ​​لكَمْ مختلف القصائد العراقية التي تتناول اهم المشاعر الانسانية من الحب والاهتمام والمغازلة. لا يمكن للمرء أن يعيش لحظة واحدة بدون هذه المشاعر. يتم التعامل مع الكثير منا نفسيا للاندماج فِيْ المجتمع والدخول فِيْ علاقات. وضع اجتماعي جديد وما إلَّى ذلك وأي تأثير على الشخص سواء كان مرتبطًا بالحب أو المشاعر أو بالآخرين يمكن أن يؤثر عليه بشكل سيء للغاية، لذلك نجد أن الحب يعتبر من أهم المشاعر الأساسية فِيْ حياة الإنسان و يجب على كل شخص أن يأخذها بعين الاعتبار وفِيْ أولوياته. الحب مهم لحياته أن تسير بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!