حذف حساب الفِيْس نهائياً وعدم العودة إليه مجدداً

يعاني الكثير من الأشخاص من الملل مع Facebook، وخاصة الأشخاص الذين يرغبون فِيْ التغيير، بل ويلجأ بعضهم إلَّى البحث عَنّْ طريقة لحذف حساب Facebook نهائيًا، والذي يقدمه لك Dream فِيْ السطور التالية بخصوص الطريقة المثلى للتخلص من حساب على Facebook ولا ترجع إليه.

احذف حسابك على Facebook بشكل دائم

تعتبر خطوات حذف حسابك على Facebook نهائيًا سهلة وتتم فِيْ فترة زمنية قصيرة، خاصة وأن Facebook يعتبر أحد المواقع غير المعقدة التي تسهل على أي شخص تبادل المنشورات مع أصدقائه دون أي متاعب أو متاعب، و يُعد موقع Facebook من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي فِيْ العالم ويتابعه ملايين الأشخاص يوميًا.

يعتبر Facebook أيضًا أحد أفضل المنصات لتبادل الأفكار والتعرف على الثقافات المختلفة من خلال الانغماس فِيْ مجتمعات أخرى من خلال التحدث والمناقشة مع المواطنين من جميع الجنسيات ودول العالم. يوفر Facebook أيضًا العديد من طرق الاتصال المسموعة من خلال إنشاء مكالمات صوتية / فِيْديو. يتصل

كَيْفَِيْة حذف حساب Facebook نهائيًا

  • فِيْ البداية، يجب على الشخص تسجيل الدخول إلَّى حسابه الشخصي على موقع الشبكة الاجتماعية عَنّْ طريق تسجيل الدخول باسمه وكلمة المرور.
  • الخطوة التالية لحذف حسابك على Facebook نهائيًا هِيْ النقر فوق السهم الأبيض الموجود على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية.
  • بعد النقر فوق السهم الأبيض، ستظهر قائمة بها العديد من الخيارات.
  • وجّه الشخص إلَّى الإعدادات العامة
  • بعد النقر على الإعدادات العامة، سينتقل الشخص إلَّى كلمة إعدادات الحساب العامة.
  • بعد ذلك، سيظهر الشخص على الجانب الأيسر من الصفحة، وهِيْ قائمة كبيرة تحتوي على العديد من الخيارات التي يمكن من خلالها اختيار الخيار الثاني.
  • الخيار الثاني هُو إعداد الأمان، والذي يحتوي على الكثير من الشروط.
  • يختار الشخص كلمة إلغاء تنشيط حسابك من قائمة إعدادات الأمان.
  • سيقرأ الشخص بعد ذلك الشرح الذي يتم عرضه له بعد الضغط على إلغاء تنشيط حسابك، ويحتوي على تحذير للشخص بأنه سيتم حذف الحساب نهائيًا.
  • إذا قرر شخص ما حذف حساب Facebook الخاص به نهائيًا، فِيْجب عليه النقر فوق كلمة إلغاء تنشيط حسابك
  • بمجرد النقر فوق هذا الخيار، سيقوم الشخص المعَنّْي بحذف حساب Facebook من الموقع الرسمي
  • بعد هذه الخطوة، بالإضافة إلَّى المحتوى الموجود على الصفحة الشخصية، سيتم حذف حسابه على Facebook وصورته الشخصية.
  • بعد حذف حسابك على Facebook نهائيًا، يبقى الشيء الوحيد هُو قائمة أصدقائك.
  • إذا تحقق الشخص وقرر عدم إلغاء حساب Facebook، فإنه ينقر على كلمة إغلاق وسيتم إلغاء الطلب.

تأسيس الفِيْس بوك

تأسس Facebook منذ 14 عامًا، وتحديداً فِيْ عام 2004، على يد مارك زوكربيرج وصديقه إدوارد سافرين، كشبكة اجتماعية فِيْ جامعة هارفارد، وكان Facebook فِيْ ذلك الوقت مميزًا لمن كان لديهم بريد إلكتروني من كلية هارفارد قبل هذا الموقع. تم تنظيفه وتوسيعه فِيْ بعض الكليات الأخرى حتى وصل إلَّى بوسطن.

ومن خلال الموقع الرسميك إلَّى بعض المدارس والجامعات الأخرى قبل إنشاء نسخة من الموقع عام 2005 وانتشرت على نطاق واسع بين الجامعات والكليات فِيْ بريطانيا وحتى Facebook أصبح مشهُوراً حتى وصل إلَّى قارة أستراليا وبعض كلياتها وجامعاتها، وفِيْ 2006 تم توسيع الموقع ليصبح متاحًا لشركة Microsoft و Apple.

فِيْ عام 2007، قرر مارك زوكربيرج وصديقه إدوارد سافِيْرين أن Facebook يجب أن يكون متاحًا للجميع فوق سن 13 عامًا، وتطور الأمر بعد أن أنشأ Facebook منصته الخاصة التي سمحت لبعض مطوري الألعاب الإلكترونية بإنشاء تطبيقات خاصة. لصفحة الفِيْسبوك لمنحهم رواد الصفحة كهدايا متبادلة.

مزاياه

يتميز Facebook ببعض الميزات مثل أنه يمكن للمرء إنشاء مجموعته الخاصة لوضع أصدقائه فِيْ تبادل محادثة خاصة مع بعضهم البعض، كَمْا يسمح للأشخاص بإرسال طلبات صداقة إلَّى أشخاص آخرين لإنشاء شبكة. صداقة على مستوى كبير من جميع دول العالم

كَمْا يسمح الموقع لأي شخص بإضافة صورته الشخصية حتى يتمكن أي شخص يريد التحدث معهم من التعرف عليهم عَنّْ قرب، ويجب أن تكون الصورة مناسبة للشخص لأنها تعطي انطباع صاحب الصورة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!