تجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين

تجربتي مع حبوب اللقاح للتسمين

كنت أعاني من مشكلة النحافة الشديدة وهذه المشكلة سببت لي الكثير من المشاكل النفسية والإحراج والتخويف من قبل بعض الناس، لذلك ذهبت إلَّى الطبيب واستشارته وأخبرته أنني أعاني من مشكلة طبية. التي تسببت فِيْ النحافة، فطلب من الطبيب إجراء فحص وتحليل لمعرفة ما إذا كان هناك سبب عضوي للنحافة أم لا.

بعد الفحوصات تأكد الطبيب من عدم وجود أمراض جسدية تسببت فِيْ النحافة، لكنه نصحني بتناول حبوب اللقاح لما لها من فوائد فِيْ زيادة الوزن والعديد من الفوائد الأخرى، وبحثت عَنّْ مزيد من التفاصيل حول حبوب اللقاح مدركًا تمامًا لها. هذا.

من خلال البحث عَنّْ حبوب اللقاح، تعرفت على مكوناتها وأنواعها وفوائدها، وسأتعامل مع هذه الفوائد وكل ما يتعلق بحبوب اللقاح لاحقًا لزيادة الوزن.

ما هُو حبوب اللقاح

هِيْ كرة يأخذها النحل عَنّْدما يهبط على زهرة ويضع النحل الكرات على أقدامهم عَنّْد عودتهم إلَّى الخلية لإبقائهم فِيْ مكانهم ويستخدمون فِيْ صنع خبز النحل وهذا يعتبر الغذاء الرئيسي للخلية. النحل فِيْ الخلية.

يعمل بعض النحل على أخذ حبوب اللقاح من النحل الذي سبق أن أخذها من الزهرة عَنّْ طريق إنشاء حاجز عَنّْد مدخل الخلية بحيث تلتصق بها كرات حبوب اللقاح الموجودة على أقدام النحل عَنّْد دخولها الخلية.

أنواع حبوب اللقاح

من خلال تجربتي مع لقاح حقل التسمين والبحث المتعمق عَنّْ المعلومات المتعلقة بحبوب اللقاح، وجدت أن هناك نوعين من حبوب اللقاح وهذان النوعان على النحو التالي

  • حبوب لقاح النحل يأخذ النحل هذه الحبوب من أنثرات زهرة الأسدية ثم يخلطها بنسبة قليلة من إفرازات الغدد اللعابية أو الرحيق، وتوضع الحبوب فِيْ سلة حبوب اللقاح لتعود إلَّى الخلية، وتتكون هذه الحبوب من حبة واحدة. زهرة أو أزهار متعددة.
  • حبوب لقاح النخيل يتم الحصول عليها من حبوب لقاح الخلايا الذكرية الموجودة فِيْ أزهار النخيل، مثل حبوب لقاح النخيل، والتي استخدمها المصريون منذ القدم لزيادة الخصوبة عَنّْد الرجال والنساء.

القيمة الغذائية لحبوب اللقاح

القيمة الغذائية الموجودة فِيْ كل 100 جرام من حبوب اللقاح هِيْ كَمْا يلي

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!