علاج هُواء الراس جابر القحطاني

مكَيْفَات رأس جابر القحطاني

مشكلة الهُواء فِيْ الرأس، أو “دهُون الرأس” كَمْا يطلق عليها، لم تجد بعد حلاً مثالياً، ما يعَنّْي أن الأطباء لم يجدوا أي علاج دوائي يلجأون إليه للقضاء على هذه المشكلة المرضية.

إلا أن الدكتور جابر القحطاني وجد بعض الطرق العشبية التي تساهم فِيْ الحد من أعراض هذا المرض المؤلم، وتتمثل فِيْ الطرق التالية

1 زيت زيتون

ومن الطرق التي امتدحها جابر القحطاني لعلاج مشكلة الهُواء فِيْ الرأس أن زيت الزيتون يستخدم مع الحبة السوداء بإشعالها بالنار حتى الغليان ثم ترك الخليط ليبرد ثم إضافته على الرأس فِيْ مكان الألم، وبعد ذلك عليك النهُوض قم بتغطية الرأس بكيس ومنشفة ساخنة، واتركه حتى يبرد، ثم اغسل الرأس.

2 عشبة الكافور

ومن الطرق التي استخدمها د. يشيد جابر القحطاني فِيْ حل مشكلة الهُواء فِيْ الرأس، باستخدام عشبة الكافور لقدرتها على تخفِيْف الآلام الناتجة عَنّْ هذه المشكلة المرضية وطريقة استخدامها على النحو التالي الخطوات

  • ضعي عشبة الكافور فِيْ الوعاء.
  • أضف الماء إلَّى الوعاء.
  • ارفع الوعاء فوق الموقد.
  • استنشق الهُواء والأبخرة التي تأتي من غليان الأوكالبتوس.
  • ستلاحظ أن الصداع قد هدأ بمرور الوقت.
  • 3 تناول المسكنات

    من الطرق التي يمكن بها معالجة مشكلة الهُواء فِيْ الرأس أن استخدام الأدوية المسكنة للألم له القدرة على تقليل الأعراض غير السارة المصاحبة لمشكلة الرأس السميك، بالإضافة إلَّى الاحتكاك، يقلل من مشكلة الألم الشديد. رئيس أيضا لا يطاق.

    4- الحجامة

    استكَمْالاً لعرض معالجة هُواء الرأس لجابر القحطاني، ننتقل للحديث عَنّْ العلاج بالحجامة، فهُو من الأساليب التي يستخدمها د. جابر القحطاني يعالج مشكلة سماكة الرأس لأنه يخفف الآلام الناتجة عَنّْها.

    لكن من المهم الخضوع للحجامة فِيْ مركز متخصص لتجنب مشكلة أخرى ناتجة عَنّْ سوء استخدام الحجامة أو تسمم الدم، وهناك من يعمل بهذه الطريقة والعكس صحيح.

    5- عشبة اسنا