كَيْفَ أعرف من زار حسابي فِيْ الانستقرام

كَيْفَ يمكنني معرفة من زار حسابي على Instagram

يعد برنامج Instagram من البرامج المهمة التي يستخدمها ملايين الأشخاص، حسب الغرض الذي يستخدم من أجله، ومن أهم الوظائف التي يوفرها Instagram لمستخدميه هِيْ القدرة على معرفة الأشخاص الذين زاروا حساباتهم.، ومن الممكن القيام ببعض الخطوات للتعرف عليها.

إجابة السؤال كَيْفَ أعرف من زار حسابي على إنستجرام تتلخص فِيْ الآتي

أولاً تحديد من زار حساب Instagram بدون برامج

من الممكن التعرف على من زار حسابك على انستجرام باستخدام بعض الخدمات التي يقدمها إنستجرام، مثل إنستا ستوري والمميزات التي تساعد الشخص فِيْ التعرف على الأشخاص الذين يزورون حسابك الشخصي، ولا تحتاج هذه الخدمات إلَّى أي برامج خاصة. حتى أتمكن من العمل.

بعد معرفة ذلك، كان من السهل معرفة من قام بتسجيل الدخول إلَّى حساب Instagram الخاص بك.

ثانيًا تعرف البرامج من زار حساب انستجرام

هناك بعض البرامج التي يمكن استخدامها للتعرف على الأشخاص الذين يزورون حسابك على Instagram وهناك العديد من أنواع هذه البرامج التي يمكن من خلالها تنزيل أي برنامج للإجابة على سؤال كَيْفَِيْة معرفة من زار حسابي على Instagram وهذه التطبيقات هِيْ الأتى

1-Instaview

هُو أحد البرامج الشهِيْرة التي يستخدمها العديد من مستخدمي Instagram ويمكن تنزيله على جميع أجهزة iPhone حتى يتمكن المستخدم من معرفة من زار حسابه وقد تم تصنيف هذا التطبيق بممتازة من قبل مستخدميه ويمكن استخدامه على نطاق واسع لمعرفة أكثر من 200 مشاهدة لحساب خاص.

يمكنك تنزيل تطبيق Instaview لهُواتف Android عَنّْ طريق النقر أو النقر على أجهزة iPhone.

2- من شاهد تطبيق My Profile على Instagram

ميزة هذا التطبيق أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب طرقًا معقدة لتعلم كَيْفَِيْة استخدامه. بعد أن يقوم المستخدم بتثبيته، سيكون من السهل عليه استخدامه. يجمع هذا التطبيق جميع المعلومات المتعلقة بحسابك على Instagram ثم يعرض عدد الزوار.

ثم يقوم التطبيق بتحليل جميع البيانات والتهم