كَيْفَِيْة تنزيل فِيْديو بدون برامج وبطريقة سهلة ومباشرة

تعد كَيْفَِيْة تنزيل الفِيْديو بدون برامج أحد الموضوعات الساخنة التي تزعج العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم. فِيْ الواقع، يواجه الغالبية العظمى منهم العديد من المشاكل بسبب حَقيْقَة أنهم لا يستطيعون تنزيل مقاطع الفِيْديو التي يحبونها على الإنترنت لأنهم لا يملكون برامج تساعدهم.

فِيْ السطور التالية، ينشر لك موقع الحلم كَيْفَِيْة تنزيل الفِيْديو من الإنترنت دون استخدام البرامج، ولكن عَنّْ طريق إعادة التوجيه إلَّى بعض المواقع الأخرى التي يمكنها القيام بذلك بسهُولة.

كَيْفَِيْة تنزيل الفِيْديو بدون برامج

يُعد موقع YouTube من أكبر المواقع التي تعرض مقاطع الفِيْديو عليه ويسمح أيضًا للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفِيْديو عليه مجانًا والتعليق على أي مقطع فِيْديو، ولكن قد يحتاج بعض الأشخاص إلَّى تنزيل مقاطع فِيْديو من موقع YouTube ومشاهدتها على جهاز شخصي للجميع. بدون الرجوع إلَّى YouTube مرة أخرى.

لأنه قد يتطلب وجود بعض برامج تنزيل الفِيْديو التي لن يجدها كثير من الناس، وأن هذه البرامج قد تكون مجانية، فِيْ حين أن هناك برامج ليست مجانية ولا تتطلب الكثير من المال مقابل الحصول على مقاطع فِيْديو يوتيوب وتنزيلها. .

لذلك سنوضح لك فِيْ الأسطر التالية كَيْفَِيْة تنزيل مقطع فِيْديو من اليوتيوب بدون استخدام البرامج

Save-Video.com هُو أحد المواقع التي تقوم بتنزيل مقاطع الفِيْديو دون الحاجة إلَّى أدوات تنزيل مقاطع فِيْديو YouTube، حيث يتعين على المستخدم الانتقال إلَّى عَنّْوان URL الخاص بالفِيْديو الذي يريد تنزيله، ونضيف كلمة Link بالإنجليزية إلَّى المربع . رَابِطْ قبل كلمة يوتيوب بدون مسافة أو فاصل.

بعد أن يقوم الشخص بهذه الخطوة، يضغط على زر الإدخال لفتح صفحة جديدة، ثم يضغط على الكلمة Download Video لاختيار الجودة للتنزيل من جودة MP4 أو 3GB مختلفة بالإضافة إلَّى FLV، ثم الضغط على الكلمة Start Download.

الطريقة الثانية لتنزيل مقطع فِيْديو بدون برنامج هِيْ Keepvid.Com، وهُو أحد المواقع الرائعة التي تسمح للأشخاص بتنزيل مقاطع فِيْديو YouTube دون الحاجة إلَّى برامج أو غيرها، لأنه بمجرد دخول شخص ما إلَّى Keepvid.Com، سيقوم بنسخ الفِيْديو. الرَابِطْ الذي يريد تنزيله. يحصل عليها وتنزيلها على جهازه.

ويضعه على موقع Keepvid.Com، ثم ينقر على كلمة Download، ثم تفتح نافذة جديدة لتحديد جودة الفِيْديو وتنسيقه عَنّْ طريق الضغط على زر الفأرة الأيمن “mouse” واختيار كلمة Save Link As، ثم يختار الشخص المكان الذي يريد حفظ الفِيْديو على أنه خاص على جهازك.

الخطوة الأخيرة هِيْ النقر فوق كلمة حفظ لحفظ الموقع الذي تريد تنزيل الفِيْديو فِيْه، وبعد ذلك سيجد المرء أن العد التنازلي لتنزيل الفِيْديو قد بدأ.

الطريقة الثالثة لتنزيل الفِيْديو بدون برنامج هِيْ viyoutube.com والتي تعتبر من الحلول السحرية التي تسمح للأشخاص بتنزيل مقاطع فِيْديو YouTube بسهُولة ويسر حيث يمكن للمرء الانتقال إلَّى الفِيْديو الذي يريدون تنزيله ثم كتابة كلمة VI قبل كلمة يوتيوب.

الخطوة التالية هِيْ الضغط على Enter حتى يعرف الشخص أن عملية التنزيل قد بدأت، وعَنّْد الهبوط، سيؤكد على جهاز الشخص الموقع الذي تم تنزيل الفِيْديو منه.

قم بالتنزيل من Savefrom.Net حيث ينتقل الشخص إلَّى عَنّْوان URL للفِيْديو الذي يريد تنزيله من YouTube واكتب SS أمام كلمة YouTube وحدد التنسيق الذي سيتم تنزيل الفِيْديو به وينقر المستخدم على الكلمة ابدأ التنزيل وستبدأ عملية التنزيل.

الطريقة الأخيرة لتنزيل مقاطع الفِيْديو هِيْ من خلال المتصفح الذي يصل إليه الشخص، خاصة وأن هناك بعض المتصفحات التي تدعم تنزيل مقاطع الفِيْديو تلقائيًا دون الحاجة إلَّى أي طرق أو برامج أخرى غير متصفح Spark، مثل Browser Torch.

نظرًا لأن كل من هذين المستعرضين يقوم بتنزيل الفِيْديو فور تشغيله، فمن خلال إرسال استعلام، هل يريد الشخص تنزيل الفِيْديو أم لا فِيْ حالة الإجابة بنعم، يتعين عليهم اختيار تنسيق تنزيل الفِيْديو لبدء عملية التنزيل على الفور.