تجربتي مع حقن الميزوثيرابي للهالات

تجربتي مع حقن الميزوثيرابي

عَنّْدما كنت أبحث عَنّْ علاج للهالات السوداء كنت أعلم أن كل شخص يعاني منها ويخضع لحقن الميزوثيرابي وخاصة النساء سواء المتزوجات أو المتزوجات، وحقن الميزوثيرابي هِيْ الحل بعد استخدام الكريمات للحصول على نضارة للبشرة، لأن الجلد لا تمتص معظم مكونات الكريمات.

الهالات السوداء تزعج النساء المسنات لأنها تزداد مع تقدم العمر وهناك أشخاص يستخدمون المسكنات الطبيعية لعلاج الهالات السوداء مثل الخيار واللبن وغيرها يستخدمون هذه المسكنات. بما أن الطبقة الخارجية من الجلد لا تمتص مكونات الكريمات بشكل كامل، لذا فإن المحلول ليس سريعًا، تلجأ النساء إلَّى استخدام الحقن الوسيطة لعلاج الهالات السوداء.

عَنّْدما جربت حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء، علمت أنها تحتوي على العديد من الفِيْتامينات والبروتينات، بالإضافة إلَّى الأدوية التي تساعد فِيْ تفتيح لون الهالات السوداء والتخلص من الدهُون، كَمْا علمت أنها تحتوي على مواد تزيد من ترطيب الجسم. البشرة وإعطاء توهج مذهل.

كَمْا أنني لم أحصل على النتيجة من الجلسة الأولى ولكن من الجلسة الثانية تبدأ النتيجة فِيْ الظهُور بشكل ملحوظ ومع استمرار الجلسة وهِيْ حوالي 6 جلسات حسب حالة كل بشرة يتحسن المظهر ويتحسن المظهر. تبدأ الهالات السوداء بالاختفاء تدريجياً، وحقن الميزوثيرابي هِيْ الحل الأفضل لتقليل أو إزالة الهالات السوداء تحت العينين.

وصف الطبيب أسبوعين بين جلسة واحدة وجلستين، وأسبوع إلَّى شهر بين الجلسات الفردية، حيث أن فعالية الحقن الوسيط العلاجي للهالات السوداء تدوم حوالي عام ونصف.

عَنّْدما جربت حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء تحت العين، رأيت أن هذه الحقن تزيل الهالات السوداء تحت العين وهذه الحقن أفضل من الجراحة التجميلية.

خطوات حقن الميزوثيرابي للهالات

لكل نوع من أنواع البشرة، يقوم الطبيب بتطبيق كَمْية أو نسبة معينة من الأدوية حتى يحقق كل شخص النتيجة المرجوة وأفضل النتائج. يتم اتباع بعض الخطوات التالية عَنّْد إعطاء الحقن

  • يتم حقن إبر الميزوثيرابي فِيْ الهالة، ويمكن أن تكون إبرًا صغيرة أو يتم وضعها فِيْ جهاز إطلاق إبرة ؛ لأنه يحتوي على العديد من المكونات.
  • يتم بعد ذلك حقن إبر الميزوثيرابي فِيْ الهالة على عمق 1-4 مم.
  • سيقوم الطبيب بتدليك مكان الجراحة للتأكد من توزيع المادة المحقونة.

بعد انتهاء العملية يتم استخدام الكَمْادات الباردة لفترة وجيزة للتخلص من الاحمرار والتورم، كَمْا يقوم الطبيب بعد الجلسة الأولى بتحديد عدد الجلسات والوقت الفاصل بينها لتحقيق النتيجة المرجوة.

تورم العين بعد الميزوثيرابي

ينتشر تورم العين بعد هالات حقن الميزوثيرابي، فإذا انتفخت العين وظهر أي انتفاخ حول العين، يؤجل الطبيب تجربة الحقن، لأن ظهُور هذه الكتلة هُو أهم الأعراض السلبية للعلاج بإبرة الميزوثيرابي.

يحدث التورم بسبب احتواء الميزوثيرابي على الليسيثين، والذي يسبب فِيْ بعض الحالات التورم مع بعض الحكة.

كَمْا أن منطقة الجفن أي تحت العين يمكن أن تتعرض لبعض الالتهابات والتهابات تحدث نتيجة استخدام الحقن غير المعقمة أو زيارة العيادات غير المتخصصة، لذا فإن اختيار الطبيب والعيادة مهم للغاية .

فوائد الحقن الوسيطي للهالات

خلال تجربتي مع حقن الميزوثيرابي للهالات، لاحظت بعض الأشياء التي سأذكرها لك على النحو التالي

  • لاحظت أنه يزيل علامات الشيخوخة، أي علامات الشيخوخة، حيث تحتوي حقن الميزوثيرابي على عدد من العَنّْاصر الغذائية والفِيْتامينات التي تقلل من ظهُور الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العين.
  • يقلل من الهالات السوداء ويفتح لون الدوائر بشكل واضح ؛ لأنه ينشط الدورة الدموية فِيْ منطقة العين ويوفر أيضًا ترطيبًا للبشرة.
  • يظهر تأثير العملية بشكل ملحوظ كَمْا يظهر بعد الجلسة الثانية.
  • من تجربتي، شعرت بالثقة بعد الجراحة. لأنه حل لعلاج مشاكل الجلد المختلفة وخاصة حول العينين.
  • تنتج حقن الميزوثيرابي أنسجة جلدية جديدة فِيْ منطقة الجفون، أي حول العين، لأنها تحفز تجديد خلايا الجلد وتقلل من حجم الدهُون حول العينين.

اضرار الحقن الوسيطة للهالات

فِيْ تجربتي مع حقن الميزوثيرابي، فِيْ الغالب تعطي نتائج رائعة، لكني تعرضت لبعض الآثار الجانبية، وسوف أشرحها لك من خلال ما يلي

1- التهابات وانتفاخات

فِيْ بعض الحالات يحدث انتفاخ طفِيْف فِيْ الأنسجة المحيطة بالعين بسبب الحساسية الشديدة للمنطقة، ولكن يمكن استخدام الكَمْادات الباردة وبعض المضادات الحيوية لتقليل التورم والالتهاب.

2- احمرار وحكة

بعد تجربة حقن الميزوثيرابي للدوائر شعرت ببعض الحكة وكان هناك احمرار طفِيْف حول منطقة العين أي الجفن وهذا من الآثار الجانبية التي تحدث فِيْ معظم الحالات ويتم علاجها ببعض مضادات- مستحضرات الحساسية.

3- الحساسية

لدى بعض الأشخاص حساسية شديدة تجاه بعض الأدوية، ومن الأفضل اختبار الأدوية على جلد اليد قبل عملية الحقن. تعرف على مستوى الحساسية ومن أي مادة.

4- المدى القصير

تحضير محلول الحقن