قصص قصيرة مصورة للأطفال بعَنّْوان سعيد يعرف مناسك العمرة

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا قِصَّة جديدة ومفِيْدة ومميزة للغاية للأطفال من سن 5 إلَّى 15 سنة من موضوع القصص المصورة. يساعد الطفل على التركيز والتعلم. القِصَّة تسمى سعيد يعرف مناسك العمرة. الآن أتركك معها وأتمنى لك المتعة والترفِيْه. للمزيد من أجمل القصص المصورة يمكنك زيارة قسم قصص للأطفال.

يعرف سعيد طقوس العمرة

– أراك سعيدًا يا سعيد. يصطحبني والدي فِيْ رحلة بالسيارة إلَّى مكة المكرمة خلال إجازات نصف الفصل لأداء العمرة.

– رجل جميل ولك الحق فِيْ أن تسعد ولكن .. – ماذا تريد أن تقول يا مجاهد

– اريد ان اسالك هل تعرف ماذا ستفعل فِيْ العمرة سأتعلم هناك إن شاء الله.

لا، سعيد، من الآن فصاعدًا يجب أن تعرف ما الذي ستفعله هناك. – وأنت تعرف ذلك يا مجاهد

بالضبط، سعيد. – علمني.

مجاهد قبل الوصول إلَّى مكة والمكان المسمى بالميقات خلع ثيابه وأداء العمرة ولبس ملابس الإحرام وصلى ركعتين. عَنّْد وصولك إلَّى مكة، اذهب إلَّى بيت الله الحرام وطاف به سبع مرات، ثم قم بركعتين من الطواف، ثم اصنع سبع دوائر بين الصفا والمروة، على غرار هاجر زوجة سيدنا إبراهِيْم، صلى الله عليه وسلم.

عمرة يا سعيد للسعي هِيْ الرجوع إلَّى الله تعالى والاستغفار والتوبة. شكراً مجاهد على هذه المعلومات سيسعد والدي أن يعرف أنني أعرف مناسك العمرة.

فِيْ هذا المقال قدمنا ​​لكَمْ قِصَّة مصورة قصيرة وجميلة للأطفال عبر موقع أحلام. يتعلم الطفل من خلال محادثة تجري بين صديقين سعيد ومجاهد حول مناسك العمرة. الطقوس والاستفادة من المعلومات الدينية المفِيْدة والمميزة بطريقة سهلة وسلسة تسهل على الطفل التعلم كَمْا يتعلم الطفل الهدف. من أداء العمرة التي هِيْ اللجوء إلَّى الله سبحانه وتعالى، واستغفار الله وحده الذي لا شريك له، يستغفر له، ويرجع إليه، ويتوب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!