تجربتي مع زراعة الشعر فِيْ الرياض

تجربتي فِيْ زراعة الشعر بالرياض

يعتبر تساقط الشعر من المشاكل الرهِيْبة التي تسبب الضيق والإحراج خاصة بالنسبة لفتاة مثلي، لذلك لجأت إلَّى زراعة الشعر بعد تجربة مركز طبي ممتاز فِيْ الرياض فشلت محاولات استخدام الأعشاب الطبيعية والوصفات المختلفة.

مع ازدياد مشكلة تساقط الشعر حتى ملأت الفراغات رأسي وتوقف شعري عَنّْ الاستجابة لأي علاج طبيعي، سمعت عَنّْ هذه التقنية الحديثة لزراعة الشعر التي تساعد فِيْ إعادة النمو فِيْ فترة زمنية قصيرة وقد مررت بالفعل بهذه التجربة و كانت نتائجها تستحق العَنّْاء بالنسبة لي لمشاركة تجربتي فِيْ زراعة الشعر فِيْ الرياض معك.

اخترت أحد أفضل المراكز فِيْ الرياض لزراعة الشعر وكلفني زراعة الشعر حوالي 25 ألف ريال لأنني قمت بزراعة 2200 بصيلة وكان وقت العملية حوالي 12 ساعة وكان هناك الكثير من الممرضات فِيْ الغرفة وجراحي التجميل معي وكانت النتائج رائعة حقًا وتستحق الإثني عشر ساعة.

زراعة الشعر بالرياض بشريحة فِيْنوس

أثناء بحثي عَنّْ تقنيات زراعة الشعر فِيْ الرياض وجدت أن هناك عدة طرق وتقنيات لإعادة نمو الشعر، ويتم ذلك تحت إشراف طبيب محترف سيختار أفضل طريقة لنوع شعرك ووفقًا لحالته. الاستجابة، هذه التقنية على سبيل المثال تتم باستخدام الخطوات التالية

  • يتم تطهِيْر فروة الرأس من أي كريمات أو زيوت موجودة.
  • حقن جل مخدر موضعي فِيْ فروة الرأس حتى لا يشعر بألم أثناء الزرع.
  • يقوم جراح التجميل بإزالة قطعة مستديرة من فروة الرأس المغطاة بالشعر باستخدام مشرط طبي.
  • هذه القطعة مفصولة ومقسمة بسكين طبي وعدسة مكبرة.
  • سيقوم الطبيب بعمل ثقوب صغيرة فِيْ فروة الرأس بإبرة فِيْ المنطقة التي تريد زراعة الشعر فِيْها.
  • يتم تغطية فروة الرأس وإزالة الغرز بعد عشرة أيام من الزراعة، وقد يحتاج بعض الأشخاص إلَّى تكرار الجلسات لتغطية الرأس بالكامل.
  • طريقة FUE

    ومن الطرق التي شرحها لي جراح التجميل عَنّْ زراعة الشعر، حيث يتم أخذ شعرة واحدة بجهاز مصمم لهذا الأمر ثم وضعها فِيْ منطقة من الرأس بدون شعر.

    أو فِيْ الذقن عَنّْد الرجال، بعد أخذ عينة من الشعر من الجذور، يتم عمل ثقوب فِيْ فروة الرأس بدقة، ثم يتم زرع البصيلات فِيْ الرأس.

    تقنية DHI

    من بين الأساليب التي قدمها لي جراح التجميل خلال بحثي عَنّْ تجربتي فِيْ زراعة الشعر فِيْ الرياض تقنية زراعة الشعر المتقدمة التي تستخدم قلم تشوي.

    من أجل الحصول على شريحة من الشعر ثم زرعها فِيْ منطقة خالية من الشعر فِيْ فروة الرأس، فإن هذه التقنية هِيْ شكل مطور من تقنية الحصاد التي لا تستخدم المبضع أو تترك ندبات. مكان.

    تقنية NeoGraft

    من بين طرق زراعة الشعر التي تعلمتها فِيْ بحثي عَنّْ تقنية لا تسبب لي الألم، اكتشفت من تجربتي فِيْ زراعة الشعر بالرياض أنها إحدى الطرق التي تم تطويرها أيضًا من تقنية FUE، وهِيْ تستخدم أسلوبًا محددًا. جهاز لاستخراج صفوف بصيلات الشعر من الجذور.

    ثم يتم إعادة زراعة هذه البصيلات فِيْ المنطقة الفارغة من الشعر فِيْ فروة الرأس وتتميز هذه التقنية أيضًا بكونها لا تتطلب استخدام المبضع ولا تترك أي ندبات، فضلًا عَنّْ حَقيْقَة أنها لا بحاجة إلَّى غرز وغرز.

    تقنية OSL

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!