الشركات المالية المرخصة فِيْ السعودية

الشركات المالية المرخصة فِيْ المملكة العربية السعودية

هناك العديد من الشركات المالية المتخصصة فِيْ الاستثمار ولديها العديد من أنواع الحسابات والعديد من الأفكار الاستثمارية التي يمكنك من خلالها استثمار أموالك بأمان ودون قلق.

على الرغم من أن العالم بأسره يمر ببعض الظروف المالية غير الجيدة، إلا أن المملكة العربية السعودية لا تزال تحاول دفع شعبها إلَّى الأمام لتحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية، ومن خلال الفقرات التالية سوف نقدم لكَمْ مجموعة من الشركات المالية المرخصة فِيْ المملكة العربية السعودية من خلالها يمكنك استثمار أموالك. .

1- شركة Evest

تعتبر هذه الشركة من أكثر شركات تداول الفوركس الإلكترونية تخصصًا، وقد تم تأسيسها فِيْ عام 2017، لذلك أصبحت هذه الشركة مشهُورة فِيْ مجال الخدمات من بدايتها إلَّى دخول عالم الاستثمار.

قدمت الشركة حساب استثمار إسلامي بالإضافة إلَّى حساب تجريبي والشركة تحمل رقم ترخيص مسجل 17910.

تمنح الشركة عملاءها الحق فِيْ البدء بمبلغ 10 دولارات، مع رسم سحب توقيع قدره 5 دولارات ورسوم تحويل 2٪ من المبلغ.

كَمْا تقدم الشركة خدمة العملاء المتوفرة 5 أيام فِيْ الأسبوع، يمكنك الاتصال بهم على الأرقام التالية 966-800-850-1019 من المملكة العربية السعودية. يمكنك أيضًا الوصول إلَّى موقع الويب الرئيسي للشركة بالضغط على الزر.

2- شركة XTB

تعتبر هذه الشركة خيارا ممتازا للعديد من المستثمرين الذين يبحثون عَنّْ شركات مالية للتداول عبر الإنترنت ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تأسست عام 2002 أي منذ حوالي 20 عاما وبعد 3 سنوات من تأسيسها فازت الشركة بالجائزة. أفضل وسيط فِيْ أوروبا.

كَمْا وفرت الشركة لعملائها خيار إيداع أقل مبلغ قدره 1 دولار، وقدمت الشركة حسابًا تجريبيًا بالإضافة إلَّى حساب إسلامي ولا تتقاضى عمولة على عمليات السحب ويمكن الوصول إلَّى موقع الشركة الرئيسي بالضغط هنا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!