كوكب المريخ معلومات مثيرة تعرفونها حول هذا الكوكب وسبب تسميته بالكوكب الأحمر

يسعدنا أن نقرأ معكَمْ الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام مجموعة مهمة من المعلومات الثقافِيْة المهمة عَنّْ كوكب المريخ، معلومات رائعة لجميع الأعمار. استمتع بها معَنّْا الآن من خلال التعرف عليهم من خلال هذا الموضوع. لمزيد من المعلومات، يمكنك دائمًا زيارة قسم معلومات عامة، حيث يمكنك العثور على معلومات مفِيْدة وهامة لأغراض مختلفة ومجالات علمية.

معلومات بسيطة عَنّْ المريخ

أنا وردة حمراء بين إخوتي. نعم، أنا أكثرهم احمرارًا. لدي أيضًا طاقتان من طاقات الجليد البيضاوي على القطبين. فِيْ الصيف يتضاءل هذا البياض وتزداد مساحة اللون الأحمر الملطخة بالسمرة والأزرق والأخضر وهناك خطوط على سطحي تعتقد أنها قنوات.

أنت تدعوني بالمريخ والغرب يناديني بالمريخ، بعد إله الحرب بين الرومان، وأنا، الحمد لله، أنا لست مبتورًا مثل شقيقي عطارد والزهرة، سطحي الأحمر يتحول بسهُولة إلَّى اللون البرتقالي.

ليس لدي أب ولكن يوجد خالق والشمس هِيْ أمي والمجرة هِيْ جدتي وأعيش مع أفراد عائلتي الشمسية ومع ترتيبي الرابع بين إخوتي وفِيْ يوم الأربعاء 27th، 2003 قمت بعمل الأقرب اقترب من أرضك فِيْ ستين ألف سنة، أي 55 مليون كيلومتر، وبدأت وسائل الإعلام الخاصة بك تبشر وتهتف بهذا النهج ورآني مؤلفك قادمًا عبر المرصد الفلكي للقبة السماوية فِيْ مكتبة الإسكندرية. لقد رآني كَمْا ترى القمر من بلدك بأم عينيك، وهُو ممتلئ ولكنه ضارب إلَّى الحمرة.

أسباب عدم وجود حياة على المريخ

ظروفِيْ لا تسمح بوجود مثل هذه الحياة على الأرض لعدة أسباب

  • قلة الغلاف الجوي لديّ، كونه خفِيْفًا على الهِيْدروجين والهِيْليوم، يعيق الحياة ويعاني من نقص الأكسجين.
  • انخفاض شديد فِيْ درجة حرارتي لا يسمح للماء الموجود على سطحي بالبقاء سائلاً.
  • كَمْية الأشعة فوق البنفسجية السطحية.
  • عري الشديد، لدرجة أكبر بكثير من تلك الموجودة على الأرض، حيث امتدت الأخاديد العميقة والتلال العالية فوقي، هل سمعت أخبار جبل أوليمبوس الشاهق الذي يبلغ ارتفاعه أربعة وعشرين كيلومترًا فوقي يبلغ ارتفاعه حوالي ثلاثة أضعاف ارتفاع أعلى جبل لديك!

لقد أثار اهتمام العديد من علماؤك، بل وأثار اهتمام جميع الناس. انت تقول لماذا انت وأقول لأنه يمكنك رؤيتي من بلدك بأم عينيك، تمامًا كَمْا فِيْ التلسكوب الخاص بك، أبدو كقرص أحمر به العديد من الخطوط والإشارات، تمامًا كَمْا فِيْ الألوان، وعَنّْد أقطابي، كَمْا قلت، جليد و فوق البعض أنا مثل السحب المتحركة، لذلك كنت تعتقد أن لدي مخلوقات صحية

ووفقًا لعلماءكَمْ، فإن خطوطي هِيْ قنوات، بالإضافة إلَّى التغييرات التي يرونها فِيْ لوني فِيْ المواسم المختلفة، لذلك آمنوا بأصل الحياة علي قبل سنوات عديدة من ظهُورها على الأرض، ممثلة بالأفضل والأكثر ذكاءً. مخلوق، وبعضكَمْ قبل مثل هذا الاعتقاد إذا اعتقدوا أن شعبي سيشن غارات على الأرض لدرجة أن أيًا من مديرك العالميين يبث تمثيلية على إحدى المحطات الإذاعية مما يوحي بأن شعبي قد غزا الولايات الشريرة لأمريكا. التي وجهت لهم أقسى الضربات وأحدثت أفظع النكبات، وكان كثيرون خائفِيْن من هذا النوع من الاستهزاء.

يؤمن بعض علماؤك فِيْ مجال الحياة خارج كوكب الأرض أو بيولوجيا الفضاء بإمكانية وجود أشكال حياة بسيطة على السطح، مثل بعض البكتيريا والفطريات البدائية.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!