مساء الحب اجمل الخواطر والرسائل الرومانسية فِيْ المساء للمحبين

تعد الرسائل والمداعبات من أهم وأهم الطرق التي يتواصل بها الناس مع بعضهم البعض، وخاصة العشاق والعشاق الذين يستخدمون هذه الرسائل القصيرة لتكريس أجمل الكلمات والعبارات الرومانسية لأحبائهم للتعبير عَنّْ الحب والمغازلة والرغبة. كَمْا يمكن استخدام الرسائل والرسائل القصيرة لإيصال تحيات الصباح والمساء وتخصيص أجمل الطلبات القصيرة للأحباب والعائلة والأقارب والأصدقاء قبل النوم أو عَنّْد الاستيقاظ.أو القلب سواء من الناحية الأدبية الرأي، الفكرة عبارة عَنّْ نثر أدبي مكتوب ببلاغة مثل القصيدة ويستخدم مؤلفها أجمل الصور والاستعارات والتشبيهات التي تساعد فِيْ توضيح فكرته للتعبير عما يدور فِيْ ذهنه، على سبيل المثال وصف حالته أو مشاعره. يمر، سواء كان سعيدًا أو حزينًا أو مشتاقًا لرؤية شخص ما أو معجب بشخص ما وما إلَّى ذلك، وليس من الضروري أن يكون للفكر قافِيْة معينة أو ثقل موسيقي معين، بل ما كان يتدفق فِيْ ضميره فِيْ تلك اللحظة وهذا هُو الاختلاف بينهم وبين الشعر الذي يجب تنظيمه حسب قافِيْة معينة يختارها الشاعر، ويمكن للأفكار أن تكون قصيرة أو متوسطة أو طويلة ما شاء الكاتب، وترتيب الأفكار فِيْ الأدب العربي. من بين القصص القصيرة والأدب المجاني. جميل، من أجمل رسائل المساء للحب الجميل بين العشاق والعشاق، رسائل رائعة تحتوي على أجمل الكلمات، استمتع معَنّْا الآن بتكريسها لأحبائك، مكتوبة على شكل خواطر وقصائد قصيرة من باب الرسائل القصيرة.

احلى رسائل مسائية رومانسية

مساء الخير عزيزى

الخوخ والسكر

مساء الخير عزيزتي

والمرجان والأصفر

وأحلى من الياقوت

وستبقى مستيقظًا بين جانبي

أوه، فوق رموشي

أم أن هناك طريقة لتطفو

أنام ​​السحر فِيْ عينيك

لون طريقي باللون الأخضر

مساء الخير يا زهرة

والكافور والعَنّْبر

مساء الخير والطيبة

والقصائد والزهُور

أمسية شهُوة وألحان

ورائحتك أفضل

أنت فِيْ بدايتك

تمثال من الرخام

وأنت فِيْ مرايا الليل

حفلتك تغرق فِيْ البساتين

سيظهر الكحل من عينيك

لونه أحمر

ينام الشعر على وجهك

تذكر قِصَّة حبنا

يكتب آيات عَنّْك

وجانبه البني على صدره

الخالدون والنقش

وهُو يخفِيْ أكبر سر لها

ونشرها فِيْ العالم

يعمل السحر على جيتاري

أمسية شعرية أنغام

من يهمس بالرائحة التي أشمها

ويا له من صوت ساحر

تعال، أشجار النخيل لدينا تؤتي ثمارها

حب حياتي المستقبلية

قصيدة مساء الخير لصباح الحكيم

مساء الخير املي

عطر المساء فِيْ بلدي

ما هُو قمري فِيْ هذا الكون ..

يا نورتي …

استشهدوا

قرأت فِيْ أعماق صمتك المبتذل

ذهبت كل رغباتي

على حواف ملاءاتي

عَنّْدما يحين المساء وطيف من نحبهم أو نحبهم، كانوا أحباء أو أصدقاء مقربين، لكن يصعب الوصول إليهم بعيدًا. أخذهم القدر بقسوة منا. يرتجفون على قلوبنا وذاكرتهم لن تمحى.

مساء الخير يا طيبة الروح و بلسم للجروح و مساء الخير احلى المشاعر و اعز الناس

مساء الخير عمري .. أمسية تفوق كل التصوير * أمسية تفوح برائحة عطرك .. وزهُور ووديان * أمسية شهُوة حبي .. أمسية حب وتقدير * أمسية الورد يا عبق .. أمسية فِيْها أمالي أمسية حب وشوق .. وحنان وتوقير * أجمل ساكن فِيْ قلبي .. يأتي من العلي، ينتشر المساء بحضورك .. من وجهك، ظهر التنور * أمسية اشتعلت بفمك .. وشعر عالى * أمسية شغف وصداقة .. أفراح وكرازة * أمسية تسعد أيامك .. وتفرح بعد وضعي الحالي * مساء الخير وكلمة. .. ورسائل عليها تعبير * وفِيْ الليل أعيش فِيْ حضرتك .. ودائمًا أمامي

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!