كلمات حزينه وقصائد مؤثرة جداً اجمل خواطر الحزن والألم تبكي القلوب

يجب أن يدرك المرء جيدًا أن الحزن هُو شعور غير مستمر ولا يمكن أن يستمر إلَّى الأبد. الحياة عبارة عَنّْ مزيج من المواقف الصعبة والمؤلمة واللحظات السعيدة والجميلة، ولكن بشكل عام لا يمكن أن تخلو الحياة من الحزن والألم، مهما فعلنا مراحل الحياة والأمر يمكن أن يصل إلَّى مستوى اليأس، لذلك لا ينبغي للمرء أن يدع الحزن يطغى. والسيطرة عليه وتقويته وإجباره على السعي إلَّى العزلة والاكتئاب، وأن يصبح شخصًا انطوائيًا، ضعيفًا وضعيفًا أو يفقد الثقة فِيْ كل من حوله، ويمكن للحزن أن يجعل الشخص يتصرف بعَنّْف ويكره الآخرين بسبب الضغوط التي يتعرض لها، ويفقده. أقرب الناس وأعزهم، وكل هذه المشاعر السلبية لا يجب أن تسيطر على الإنسان، فِيْ جميع الأوقات، وخاصة أوقات الضيق والألم والضعف، وقد وصف العديد من المؤلفِيْن والشعراء حالات حزن ومشاعر سلبية مؤلمة تتحكَمْ فِيْ الإنسان من خلال كلمات حزينة وقصائد.، أشعار وخواطر مؤلمة كلمات معبرة جدا ومؤثرة ويسعدنا أن نشارك كَمْ هُو الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام وهُو مجموعة كبيرة من أكثر مقتطفات أكثر صرامة قيلت عَنّْ الحزن والألم والكلمات الحزينة والأفكار المؤلمة. استمتع بقراءة أجمل القصائد الحزينة عبر الإنترنت من خلال قسم الشعر الحزين.

تحذير مؤلم

الجسد هناك وذهبت الروح !! والوقت غادر ولكني صبور .. تذرف عيناي الدموع لما كان لدينا الوقت .. بنى حزنها يا أخي جسوراً .. خرجت روحي وحدها .. لقد فقد الإحساس ليس لديه إحساس ! العاطفة لا تكفِيْ روحي راضية .. وما خير الجرح عَنّْدما ينكسر كله

انظر إلَّى شخص آخر، حتى لو كان قلبي يريدك، انظر إلَّى شخص آخر، فأنا لست جيدًا معك. ستجد شخصًا يحبك وشريكًا، وسألتقي بشخص سيجعلني أنسى قيمتك. يا لها من مضيعة للوقت بالنسبة لك. ويا لها من خسارة. يشعر القلب وكأنه شريك. لا أعتقد أنني آسف. جاء قلبي اليك اليوم. لا يهمني رضاك. لا تتأثر لقد فقدتها بسببك

إلا بحر هادي يا أبي سأجلس معك هذه الليلة وأخبرك وأسألك عَنّْ غالي الذي يفتقدني بالحيل التي تشغل بالي وتأخذ قلبي وبعده شرب الويل أحبه و أريده وقد شربت الويل من مقاومته، لذلك سأضحي بحياتي من أجله ولديه عيني لإزالته.

يكفِيْ الصمت لشفاء صدر راعيه

ليس كل الكلام منطقيًا

والقلب لم يعد يعَنّْي المشارية

والعين لم تعد تغري بالطموحات

أتمنى أن يكون حزني مجرد دموع وبكاء

قصائد عَنّْ الحاجة

ضيق صدري

قلص صدري وانهمرت الدموع فِيْ عيني

وسأكون صبورًا وأقول إن الصبر يؤتي ثماره

كشفت دموع وجروح قلبي الأكثر جحودًا

فِيْ كل مرة أمسح دموعي، تأتي الدموع أكثر

يا له من محطم للقلب

أوه، ضيق الصدر، بوسع أذهانكَمْ فِيْ سبيل الله

عالمك يا زين لا يستحق المعاناة

الله قادر على تخفِيْف معاناتك

والله له دينونة فِيْ تدبير خليقته

الصدر مغلق والجفن مرتفع

يحبس الأسرار والحزن والدموع

اجلس مع اخوتي وكن وحيدا

أنا مزيف الابتسامات وقلبي يتألم

حبي بكيت كثيرا واشتكيت من الحرق بكيت سرّا ونزفت من العمق .. أصررت على الصمود ومع ذلك أبكي حبيبي .. ماتت مشاعرك .. !! اعلم أن بكاء الإنسان غريزة بكيت مع نفسي العزيزة وأخفِيْت بكائي عَنّْ كل شخص حقير وكل نفس شريرة، فلا تسألني عَنّْ بكائي.

وداعا حبيبتي لان وقت الرحيل قد حان. وداعا لمن مال قلوبهم الى الوداع لان الشغف مستحيل والعيون تبكي وتسيل الدموع.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!