شركات مضمونة للعمل من المنزل

الشركات مع ضمان العمل من المنزل

يعتقد الكثير من الناس أنه لا يمكن العمل من المنزل إلا من خلال بعض مواقع الويب المستقلة، ولكن فِيْ الواقع هناك العديد من الشركات العالمية الموثوقة للغاية التي توفر خيار العمل من المنزل.

هذا بالإضافة إلَّى توفِيْر دخل ثابت وتأمين والعديد من المزايا التي لا تتوفر فِيْ حل العمل. تسرد الفقرات التالية بعض الشركات العالمية المضمونة التي تسمح بالعمل من المنزل.

1- تفاحة

بدءًا من العمل المضمون من الشركات المنزلية، فلا أحد منا لا يعرف شركة Apple لأنها شركة عالمية معروفة تقدم بعض الوظائف المتعلقة بالبرمجة وتوفر أيضًا بعض الوظائف الإدارية مثل خدمة العملاء أو تحليل البيانات.

توفر Apple أيضًا المزيد من الوظائف لسكان الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لا شك أن هناك العديد من الوظائف التي توفرها خارج الولايات، والوظائف المتاحة فِيْ Apple يمكن الوصول إليها بلمسة زر واحدة.

2- نشأ شركة

تقدم Arise العديد من الوظائف للمقيمين فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وخدمة العملاء والوظائف الاستشارية، كَمْا تسمح الشركة بالعمل من المنزل.

تهدف هذه الوظائف أيضًا إلَّى مساعدة الطلاب والأمهات والمجموعات الذين يفضلون بشكل عام العمل من المنزل والعمل على توفِيْر تدريب خاص من شأنه تعزيز تجربتهم فِيْ التعامل مع العملاء ويمكن النقر فوق وظائف Arise.

3- ديل

ما زلنا فِيْ سياق ذكر الشركات المضمونة للعمل من المنزل، حيث تعتبر Dell واحدة من الشركات التي تقدم خيارات العمل عَنّْ بعد مع توفِيْر جميع المزايا التي تقدمها الوظائف العادية.

يمكن لأي شخص فِيْ الدول العربية التقدم لهذه الوظائف عَنّْ طريق اختيار بلد إقامته بالضغط على الزر.

4- شركة أبين

هذه الشركة معروفة فِيْ العالم العربي حيث توفر العديد من الوظائف والمشاريع المتعلقة بالعمل عَنّْ بعد.

هذا فِيْ عدد من الدول العربية وخاصة مصر، كَمْا توفر وظائف باللغة العربية، ومعظم مشاريع هذه الشركة متخصصة فِيْ مجال تقييم مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الوصول إلَّى الوظائف التي توفرها الشركة عَنّْ طريق النقر.

5- القس. شركة

توفر الشركة العديد من فرص العمل فِيْ مجال الترجمة والنسخ، حيث يتيح موقع Rev للموظفِيْن تحديد ساعات العمل الخاصة بهم، وهُو ما يتماشى مع أولئك الذين يعملون لحسابهم الخاص.

من الممكن أيضًا الحصول على بعض الوظائف باللغة العربية أو لغة أخرى والوصول إلَّى وظائف Rev.

6- شركة Voicelog

استكَمْالاً لعرض العمل من الشركات المنزلية، تقدم هذه الشركة خدمة العملاء عَنّْ طريق الهاتف وتتميز بالمرونة فِيْ تحديد عدد ساعات العمل، وتتراوح ساعات العمل من ساعتين إلَّى ست ساعات يوميًا، وغالبًا ما تتطلب الوظائف متحدثين باللغة الإنجليزية أو لغات أخرى الأسبانية وفِيْ حالة معرفة أكثر من لغة يتم قبول إحداها.

لديهم شروط معينة قد تكون صعبة بعض الشيء بالنسبة لبعض الأشخاص، فهِيْ تتطلب عدم وجود حيوانات أليفة أو حتى أطفال فِيْ المنزل، وضمان جودة الخدمة وعدم وجود ضوضاء فِيْ الخلفِيْة عَنّْد التحدث إلَّى العملاء.

لهذا السبب، فإن ميزات التسجيل الصوتي ليست مناسبة للأمهات ويمكن الوصول إلَّى ميزاتها من خلال.

7- شركة مايكروسوفت

ما زلنا نتعرف على الشركات المضمونة للعمل من المنزل، حيث تعمل هذه الشركة العالمية على توفِيْر العديد من فرص العمل الفنية وغير الفنية حول العالم، مما يتيح لعمالها التعلم من المنزل والإعلان دائمًا عَنّْ وظائفها من خلال موقع إلكتروني.

8- أمريكان إكسبريس

تعتبر هذه الشركة من أكبر وأهم الشركات التي توفر فرصة العمل عَنّْ بعد، حيث تقدم العديد من الوظائف فِيْ أكثر من 25 دولة حول العالم، وفِيْ نفس الوقت لا تفرض شرطًا لقبول جنسيات معينة، و يمكن للوظائف المتاحة فِيْ هذه الشركة مساعدتك بالضغط هنا.

عمل مجاني من مواقع المنزل

هناك العديد من المواقع المعروفة التي تقدم بعض الوظائف عَنّْ بعد أو العمل من المنزل كجزء من شركات مضمونة للعمل من المنزل، وتعمل هذه المواقع كوسطاء بين أصحاب الأعمال والموظفِيْن، وبعض هذه المواقع مذكورة أدناه

1- موقع فايفر

هذا الموقع هُو أحد المواقع التي تقدم بعض الوظائف للراغبين فِيْ العمل عَنّْ بعد، وذلك بالتسجيل فِيْ الموقع وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة، وعرض خدمات أو منتجات مقدم الطلب، مع الحرص على وصف الخدمة بدقة.

بعد ذلك يدخل من يبحث عَنّْ هذه الخدمات إلَّى الموقع، وهناك اتصال بين العميل وصاحب العمل، ويستفِيْد الموقع من 10٪ من المبلغ الذي يكسبه صاحب الخدمة أو المنتج إذا كنت ترغب فِيْ دخول الموقع.

2- Fiverr

نستمر فِيْ ذكر الشركات المضمونة للعمل من المنزل. تعتبر هذه المواقع من أشهر المواقع التي تزود أصحاب الخدمة بالتواصل مع المعلنين أو المبرمجين أو المترجمين.

تتجسد أهم مزايا هذا الموقع فِيْ أمن ومصداقية كل من يتعامل من خلاله سواء كان صاحب عمل أو عميل يريد الحصول على منتجات أو خدمات.

3- موقع أي خدمة

يعمل هذا الموقع كوسيط بين الشباب العربي الذين لديهم مهارات فِيْ المجال الإلكتروني مع أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يحتاجون إلَّى جهُود فردية ويحصل الموقع على 10٪ من المبلغ المدفوع مقابل تقديم هذه الخدمات ويمكن الوصول إلَّى الموقع من خلاله.

4- موقع اورييد

يقوم الموقع على فكرة تقديم بعض المشاريع المتعلقة بالترجمة والكتابة بكل الأسعار المعروضة، ويظهر الباحث عَنّْ عمل قدرته على تنفِيْذ هذه المشاريع فِيْ حالة توافق هذا المشروع مع قدراته ومهاراته.

5 – موقع الويب الخاص بي

الجدير بالذكر أن موقع تصميمي من أشهر المواقع التي توفر فرص عمل متنوعة للعديد من المبدعين فِيْ مجال التصميم والهندسة والرسومات المعمارية.