hotmail انشاء حساب جديد تعرف علي اسهل طريقة بالخطوات

فِيْ السنوات الأخيرة، أصبح البريد الإلكتروني ضرورة وحاجة ملحة لجميع الأشخاص من جميع الأعمار والمجموعات والشركات فِيْ أنحاء مختلفة من العالم لأن البحث العلمي والرسائل الشخصية والمعاملات التجارية تعتمد عليه. أصبح التواصل بين الناس أسهل وأكثر أسرع من خلال البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني، حيث اعتاد الناس أن يكونوا يستخدمون رسائل البريد للتواصل مع بعضهم البعض وكان هذا الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد، ولكن الآن يمكننا المراسلة ونقل البيانات والمعلومات فِيْ ثوانٍ. الإنترنت، مما يجعل من الممكن التواصل مع أي شخص فِيْ أي مكان فِيْ العالم، بغض النظر عَنّْ المسافة، من خلال الشركات العاملة هناك خطوط مراسلة فورية عبر الإنترنت، بما فِيْ ذلك Gmail و Yahoo و Hotmail وغيرها، ولكن باستخدام هذه المواقع واستخدام الخدمات التي يقومون بها يتطلب توفِيْر الدخول أولاً إلَّى الموقع عَنّْ طريق إنشاء حساب جديد ويسعدنا الاطلاع على الشرح التفصيلي عَنّْ hotmail معك الآن فِيْ هذه المقالة من خلال موقع أحلام، ي ولإنشاء واحد جديد بطريقة سهلة وسريعة وللمزيد من الشروحات المفِيْدة تابعَنّْا يوميًا فِيْ قسم التكنولوجيا.

خطوات إنشاء حساب Hotmail

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلَّى موقع Hotmail الإلكتروني وانقر على الكلمة الزرقاء المكتوبة “إنشاء حساب” فِيْ أسفل الصفحة.
  • ستظهر صفحة التسجيل الخاصة بإنشاء حساب جديد، وتحتوي هذه الصفحة على بعض المعلومات التي يجب عليك إدخالها لإكَمْال إنشاء الحساب.
  • أدخل اسمك الأول والأخير فِيْ الحقول المتوفرة، ثم حدد اسم البريد الإلكتروني المطلوب فِيْ الحقل المستخدم ومن السهم الموجود بجوار هذا الحقل يمكنك تحديد نوع البريد، إما ([email protected])، أو تكون ([email protected]) ويجب أن يكون العَنّْوان البريدي باللغة الإنجليزية.
  • أدخل كلمة مرور قوية تتكون من 8 أرقام وحروف على الأقل وحاول استخدام الرموز والأرقام والأحرف الكبيرة فِيْ الكلمة لجعلها قوية ويصعب على الآخرين تخمينها. لذلك، تجنب أن يكون تاريخ ميلادك هُو كلمة المرور الخاصة بك، أي اسم منطقتك أو رقم هاتفك، لأن كل هذه المعلومات يسهل التعرف عليها ثم اختراق حسابك.
  • قم بتأكيد كلمة المرور عَنّْ طريق إعادة كتابتها للتأكد من صحتها، ويمكنك كتابتها فِيْ مكان سري لتتذكرها فِيْ حالة نسيانها.
  • حدد منطقتك من قائمة دول العالم.
  • أدخل تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة فِيْ الحقل المتوفر، وحدد جنسك، ذكراً كان أم أنثى، فِيْ حقل الجنس.
  • فِيْ حقل رمز الدولة، حدد اسم بلدك أو رقم الهاتف الدولي لبلدك، وأدخل رقم هاتفك المحمول فِيْ حقل رقم الهاتف.
  • إذا كان لديك بريد إلكتروني مختلف أو شخص تثق به وتعرفه جيدًا، فِيْمكنك كتابة هذا البريد الإلكتروني فِيْ حقل البريد الإلكتروني البديل، حيث سيساعدك ذلك فِيْ الوصول إلَّى حسابك فِيْ حالة تعرضك للاختراق أو نسيان معلومات الاتصال الخاصة بك أو كلمة مرور الحساب.
  • سترى مربعًا خلف الأرقام والحروف المكتوبة، عليك إعادة كتابة هذه الأرقام والحروف بشكل صحيح وميزة هذه الخطوة هِيْ التأكد من أنك تريد حقًا إنشاء حساب وليس إنشاء حساب مزيف تلقائيًا، و إذا كانت الأحرف صعبة، فاضغط على (جديد) للتغيير أو اضغط (قراءة الصوت) للاستماع إليها.
  • الخطوة الأخيرة التي تقوم بها هِيْ النقر فوق كلمة إنشاء حساب باللون الأزرق فِيْ الأسفل وهذا كل شيء، يتم إنشاء hotmail من خلال إنشاء حساب جديد.