القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023

القائمة الكاملة لمسلسل رمضان 2023

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 هِيْ قائمة تحتوي على الأعمال التي ستعرض فِيْ السباق الرمضاني عام 2023 وقائمة هذا العام تضمنت اختيار أعمال فنية للعديد من نجوم ساحة الدراما التليفزيونية والقائمة تحتوي على أكثر من مسلسل وهذا ما سنشرح لك من خلال الفقرات التالية

1- مسلسل وكالة الخرطوشي

مسلسل “وكالة الخرطوشي” هُو أحد أعمال القائمة الكاملة لمسلسل رمضان 2023 وهُو عمل تلفزيوني من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر. انتهت الفنانة شيرين من تصوير مشاهدها فِيْ العمل.

2- مسلسل بابلو

تم تصنيف مسلسل بابلو على أنه دراما اجتماعية تتناول مناقشة العديد من الموضوعات الساخنة التي تحظى بشعبية فِيْ الآونة الأخيرة، مثل الاتجار بالبشر. هذا العمل من تأليف حسن دهشان وإخراج إبراهِيْم فخر وإنتاج محمود شاهِيْن. بالنسبة للدور الرئيسي، يؤدي الفنان ماجد المصري، الذي صرح مؤخرًا أنه يعمل على العديد من التغييرات الجسدية والشكلية لصقل الدور وجعله أكثر واقعية.

3- سلسلة الاختيار، الجزء الثالث

مسلسل The Choice، الحلقة الثالثة، هُو استمرار لمسلسل Choice الذي بدأ عام 2022 ميلادي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة تامر مرسي سينرجي. أكد أحمد السقا أنه سيشارك فِيْ بطولة هذه النسخة إلَّى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عزة. وفِيْ الأعمال السابقة قدم أحمد مكي وإياد نصار وكريم عبد العزيز وإنجي المقدم ورياض الخولي وبشرى وهادي الجيار وأسماء أبو اليزيد وغيرهم من الفنانين.

4 – هُو وسلسلة هم وهم سلسلتان

مسلسل هُو وهِيْ وهِيْ أحد الأعمال المدرجة فِيْ القائمة الكاملة لمسلسل رمضان 2023 وهُو من تأليف وقِصَّة وسيناريو وحوارات شيرين دياب وإخراج خالد دياب. أما الإنتاج فهُو من إنتاج كامل أبو علي. تم تأطير هذا العمل باعتباره دراما كوميدية اجتماعية وبطولة مصطفى شعبان. لم يتم نشر أسماء المشاركين فِيْ هذا العمل بعد.

5- سلسلة الكبير ج 6

يقدم المؤلف مصطفى صقر الحلقة السادسة من مسلسل “الكبير أوي” بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد ومحمد سلام.