ايميل جديد اسهل طريقة سريعة لإنشاء ايميل بالخطوات

فِيْ السنوات الأخيرة، احتاجت التكنولوجيا بوضوح إلَّى عالمنا وأثرت على المجتمع بأسره، إيجابًا وسلبًا، على مستوى دول العالم ككل، وتمكنت من ترسيخ نفسها فِيْ الحياة اليومية للأفراد من الجميع الأعمار. لأن نتائجه تظهر يومًا بعد يوم فِيْ جميع مناحي الحياة نظرًا لتطوره المذهل وسرعته الهائلة. فِيْ فترة زمنية قصيرة، هذا العالم الكبير بمعلوماته وتقنياته المتجددة بشكل عام يضم العديد من التطبيقات التي تساعد الشخص على إنجاز الكثير من العمل والقيام به فِيْ وقت قياسي، بالإضافة إلَّى التواصل مع الناس وإنشاء شبكة اجتماعية دائرة مع أشخاص يعيشون خارج الدولة والمزيد من الاستخدام. العديد من التطبيقات التي جعلت هذه التطبيقات متاحة للناس وربما أبسط الأمثلة التي يمكننا تقديمها لهذه التطبيقات الموزعة على نطاق واسع بين الأفراد فِيْ جميع دول العالم هِيْ “Facebook”، ” Twitter “و” مواقع الويب “و” Instagram “و” البريد الإلكتروني “. يعد البريد من أهم التطبيقات التي توفرها التكنولوجيا لما له من العديد من الآثار الإيجابية التي تفِيْد المستخدم من إجراء المراسلات بين الأفراد والشركات سواء من الناحية الشخصية أو العملية، يسعدنا أن نشارككَمْ الآن فِيْ هذا المقال من خلال ستناقش أحلام الويب كَيْفَِيْة إنشاء بريد إلكتروني جديد بطريقة بسيطة وسهلة وبمساعدة الخطوات. شاهده الآن معَنّْا ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة قسم التكنولوجيا.

كَيْفَِيْة إنشاء بريد إلكتروني جديد

  • أولاً، انتقل إلَّى صفحة الويب الرئيسية حيث تريد إنشاء بريد إلكتروني جديد.
  • أدخل المعلومات الشخصية المطلوبة وهِيْ اسمك الشخصي واسم عائلتك ورقم هاتفك وكلمة المرور أو كلمة المرور، بالإضافة إلَّى اختيار الاسم الرمزي الذي تريده لبريدك الإلكتروني، ثم أدخل علامة (@) ثم خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ( هُوتميل كوم)
  • أدخل بريدًا إلكترونيًا احتياطيًا إذا كان لديك واحدًا حتى تتمكن من استخدامه فِيْ حالة فقد كلمة المرور الخاصة بك أو نسيانها. اكتب كلمة المرور ومن الأفضل جعلها صعبة ومعقدة وتتكون من عدة رموز وحروف وأرقام بحيث لا يسهل اختراقها ولكن بشرط ألا تقل عَنّْ ستة أحرف.
  • أدخل كلمة المرور مرة أخرى للتأكد من أنها تطابق كلمة المرور التي أدخلتها.
  • أدخل تاريخ ميلادك بالشهر واليوم والسنة، وحدد جنسك، ذكرًا أو أنثى، وحدد أيضًا بلدك ومدينتك.
  • أدخل رمز البلد الذي يتكون من 5 أرقام، إذا كنت لا تعرفه، أدخل أي خمسة أرقام.
  • بعد الانتهاء من إدخال جميع المعلومات، سيُطلب منك إدخال الأرقام أو الأحرف فِيْ صورة التحقق ثم تحديد (إنشاء حسابي) لـ Yahoo، (الخطوة التالية) لـ Gmail، (قبول) لـ Hotmail.
  • يمكنك الآن استخدام البريد الإلكتروني الذي أنشأته، وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والبدء فِيْ استخدام الحساب.