حالات للواتس عَنّْ الصلاة على النبي

فضل الدعاء على النبي

الدعاء على النبي صلى الله عليه وسلم من أفضل أعمال الله تعالى وأفضلها، لأن كل صلاة على النبي صلى الله عليه وسلم تصلي عليه عشر مرات، وهذه هِيْ النعمة. من الله فقط عَنّْدما يصلي من أجل النبي يخفف الهموم ويكشف الآلام التي يمر بها الإنسان، ويقرب الإنسان من ربه بهذه الصلاة، ويزيد من ثقته بالله العظيم.

حالات واتس عَنّْ الصلاة للنبي

هناك العديد من حالات واتس اب للصلاة للنبي يمكن وضعها على الواتس اب وهِيْ شكل من اشكال دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم وهِيْ

اللهم صل وسلم على صاحب الخلق العظيم والقدر العظيم الذي بعثه رحمة للعالمين سيدنا محمد وآله وصحبه، وانضم إلينا فِيْ خلقه، وتأديبنا فِيْ طرقك، و احيا فِيْنا وفِيْه لهذه المعاني ايها الكريم.

يمكنك أن تقول اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، عدد كَمْال الله وما يليق بكَمْاله.

وبالمثل اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وآله، عدد حروف القرآن حرفًا حرفًا، وعدد كل حرف ألفا مضروبًا فِيْ ألف، وعدد مراتب الملائكة سطر واحد. حسب السطر، وعدد كل سطر ألفا مضروبًا فِيْ الألف، وعدد الرمال ذرة واحدة بذرة وعدد ما تتضمنه معرفتك والقلم الذي يمر عبره ويؤديه. حكَمْك فِيْ البر والبحر وسائر خلقك.

ويمكن أن يقال اللهم صل على سيدنا محمد، أصل الغنى، ونور الجمال، وسر القبول، وأصل الكَمْال، وباب الوصول، صلاة تدوم ولا تزول. والمدخل صلاة تشفِيْ من المرض والهزال والمرض والذبول، وبها ننقذ من يوم الضيق العظيم من العجب.

اللهم صل على سيدنا محمد، النبي الأمي، الحبيب، الكريم، العظيم، العظيم، وأغني بنعمتك على من غيرك وعلى آله وصحبه وسلم. كريم رحيم.

أجمل أنماط الصلاة للماسنجر على الواتس اب

هناك العديد من الأنماط التي أتت إلينا كنمط مميز للصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم، ومن حالات الواتساب الخاصة بالدعاء على النبي ما يلي

اللهم إكَمْلي الصلاة والسلام على سيدنا محمد، النبي الأمي، الذي به نُسخ العهد، ويخفف المشقة، وتحقق الحاجات، وتحقق الشهُوات بواسطته، ويصل الخير، ويسقي السحاب، وأهله وأصحابه عدد كل ما يعلم الله.

بالإضافة إلَّى الله، صلى الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بالدعاء الذي ينقذنا من كل الأهُوال والمصائب، ويلبي كل الحاجات، ويطهرنا من كل شر، ويرفعَنّْا به إلَّى أعلى المراتب ويبلغنا بأعلى درجاته. هدف كل خير فِيْ الحياة وبعد الموت ومع آله وصحبه صلى الله عليه وسلم كثيرا.

وكذلك اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله صلاة تكون لنا طريقًا إلَّى قربه، وتأكيدًا لحبه، وبابًا للقائنا عليه، وهدية مقبولة فِيْ يده. وكذلك السلام عليكَمْ ورحمة الله وبركاته وإرضاء أهله السعداء وأصحابه، وكسنا ثياب الرضا.

يمكنك أن تقول اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كَمْا باركت إبراهِيْم وعلى آل إبراهِيْم، وصلى على محمد وعلى آل محمد، كَمْا باركت إبراهِيْم وعلى آل إبراهِيْم، فأنت جدير بالحمد والعزة.

والسلام عليكَمْ ورحمة الله وبركاته يا حبيبي يا رسول الله. أنت من يسبقك فِيْ كل مركز. السلام عليكَمْ ورحمة الله وبركاته يا خير الله فِيْ خلقه. والسلام عليكَمْ ورحمة الله وبركاته وعلى أهلكَمْ وأصحابكَمْ وزوجاتكَمْ ربي اغفر لي ولوالدي وارحمهم كَمْا ربوني وأنا طفلة.

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!