معَنّْى اسم روان وحكَمْ تسميته ومواصفات حاملة الاسم ومن يحملون الاسم من المشاهِيْر

هناك العديد من أسماء الفتيات الجميلات فِيْ اللغة العربية كَمْا تم تطوير العديد من الأسماء من الثقافات الغربية وبعض الأسماء مأخوذة من القرآن الكريم. اسم مشروع، معَنّْى اسم روان، وهُو من الأسماء التي انتشرت على نطاق واسع فِيْ الوطن العربي، لما له من طابع جميل ولطيف ولهجة ترضي الروح، لأنه يحمل معاني ووصفات رائعة. نقدم لكَمْ هذا وأكثر من خلال قسم الترفِيْه ونتمنى أن تستمتعوا به.

اسم روان من أجمل وأروع أسماء البنات التي نالت شهرة كبيرة فِيْ السنوات الأخيرة. إنه اسم لطيف وجذاب له أنوثة فِيْه ويسهل نطقه وغير معقد مثل معظم الأسماء الجديدة. ظهر مؤخرًا. ويقال أنها من أصل فارسي ولها معان كثيرة سواء باللغة العربية أو العربية. اللغة الفارسية وفِيْ الإسلام. اختلف العديد من الباحثين فِيْ تفسير معَنّْى اسم روان، وسنذكر جميع المعاني التي وردت تحت هذا الاسم باللغتين العربية والفارسية. كَمْا نذكر خصائص حاملها وأهم الشخصيات التي تحمل نفس الاسم، وقصيدة قصيرة جميلة عَنّْ اسم روان.

معَنّْى اسم روان فِيْ القاموس العربي

ماء، قل، اقتبس، اشرب. يقال أنها مشتقة من كلمة ماء أو إطفاء، أو لإرواء العطش. قيل أيضًا أنه مشتق من رون، وهُو ضجة أو صراخ فِيْ الصوت. وهذا هُو التفسير الذي ورد فِيْ القاموس العربي عَنّْ معَنّْى اسم روان. ولدى العرب تفسيرات عديدة لاسم روان، حيث قال البعض إنه يُنسب إلَّى حيوانات مثل الُغُزال الأبيض (الُغُزال الأبيض)، أو الُغُزال الصغير، أو ابن البطة الصغيرة. قال علماء الطبيعة إن اسم روان يعَنّْي زهرة البحر، ويقال إنها وردة حمراء نادرة توجد فِيْ الصحراء، ويقال إنها شجرة أبدية فِيْ الصحراء.

اسم روان يعَنّْي بالفارسية

كَمْا أن لها معاني كثيرة فِيْ اللغة الفارسية، منها روح، زهرة جميلة، صوت شلال، جري أو جري.

اسم روان فِيْ الاسلام

روان اسم نهر من انهار الجنة ويقال انه اسم احد ابواب الجنة يسمى باب الريان والله تعالى اعلى عليم.

قرار تسمية اسم روان

لا شك فِيْ الحرمان من تسمية اسم روان.

سمات الاسم

شخصية رقيقة بحس أنثوي تحب الأطفال وتتمتع بالطهارة وراحة القلب. كَمْا يتميز بالتعاطف مع المحتاجين والتعاطف معهم. لقد صقل الذوق والصبر ولذة الحياة والتقدير. وحب العائلة.

مشاهِيْر بالاسم الأول روان

روان أتكينسون ممثل وكاتب وكاتب ومنتج إنجليزي.