اشعار حزينه مؤثرة قمة الابداع والبلاغة الشعرية قصائد رائعة بحق

يمر كل شخص عدة مرات عَنّْدما يغلب عليه الحزن والألم والندم من العديد من المواقف. الحياة ليست كل السعادة والفرح الدائم. يأخذ الحزن جزءًا كبيرًا من حياتنا. لكن الناجح هُو الذي لا يسمح للحزن والألم بالسيطرة على حياته وروحه ونفسه والاستيلاء عليه .. يجب أن يتعلم الإنسان دائمًا كَيْفَ يتعايش مع هذا الحزن والألم الذي يسكنه، أو على الأقل لا يسمح. يتسبب فِيْ توقف حياته ذات يوم، ورغم أن الحزن من أصعب المشاعر التي يشعر بها الإنسان، إلا أنه يمكن أن يكون سبب الإبداع والنجاح والتألق وكتابة أجمل العبارات والأشعار الحزينة التي تؤثر على كل من يسمعها. أو اقرأ وتمسك بعقلك وضميرك التاريخ مليء بأشهر القصائد الحزينة والمؤثرة لكبار الشعراء الذين مروا بمواقف صعبة ومؤلمة، بما فِيْ ذلك انفصال الأحباء أو الموت أو الخيانة أو مواقف أخرى. الأشياء المؤلمة التي تؤثر على الناس، لذلك تمكنوا من تأليف أجمل القصائد الحزينة، التي هِيْ مؤثرة للغاية، خالدة فِيْ التاريخ بأحرف من ذهب لقيمتها العالية وبلاغتها وقوة تأثيرها. وهُو يحظى بشعبية كبيرة فِيْ قسم الشعر الحزين نتمنى أن ينال إعجابكَمْ.

قصائد حزينة جدا

كلما كتبت رسالة كانت أحلامي أكثر بكثير … وتحققت رغباتي … أصبحت كتاباتي واضحة فِيْ ما يخفِيْه قلبي .. لذا فهِيْ ليست فِيْ الرعاية .. ولا يوجد قناع لا يمكن. احجبها عَنّْ القراء … كَيْفَ أتمنى … ستخنق الأحلام قلوبنا وستمزق عقولنا بحجارة الواقع.

ليس من الجيد النشر إلا أنك موجود لأنني أردت إيقاف كل الإشعارات وتعليق أمهاتهم علي وأنا أحب ذلك. ما يهم هُو أن تضيء عشتي. عَنّْدما أراك تجعل نفسك مرتاحًا، أستمر فِيْ إرسال اللحن الذي لا تلعبه مع الأوتار.

كلام الله، ابتعد عَنّْك وراح ……. تحدث عَنّْ الله، لكن بلا إثم

من ليل نار الشهُوة يا شهُوة يا لها من صرخة .. ومن لمسها فوضح الجيب وصرخ

لولا الثمن لما أهِيْن الروح يا صديقي ……. حبي لك ليس وراءها

وكَيْفَ تنسى يا غدي فِيْ كل مرة تمر ……. سفِيْنة حبك صارت وجه الريح

القلب فِيْ يدك اليمنى يا عزيزتي

*** أعتقد أنك جراح قلب ……… أرى تلميحًا من قلب فِيْ عينيك

اخبر الله وابتعد عَنّْك وراح ….. احكي عَنّْي لكن بلا اساءة *

وحدي فِيْ منتصف الطريق، نظرة حزينة على وجهِيْ. الذين يعلمون أنني لست قريبًا ولا صديقًا، فأنا حبيب (الغائبون)!

حبك هُو خطأ مدى الحياة فِيْ حياتي * أنا آسف على حياتي وأيامي * أشفق عليك على تقديري لذاتي * أزرع حدائق جميلة وأرسم لك الأحلام * حتى لنفسي، لا ترضى عَنّْي * أنا مليء بالولاء وأنت ولاء لك أوهام * خذ حبك المجروح مع ذكرياتي *

أصبح الولاء ورقة محترقة فِيْ هذا الوقت واليوم أصبح الرفِيْق غادرًا لرفِيْقه وأصبح يشبه لحظة غروب الشمس وشروقها، فهما صباحًا ليأتي المساء. و عَنّْدي وثيقة تريد ان تصبح انسان اعلى ذوق كاذب و منافق لا تقول الحَقيْقَة و تريد ان تكون انسان تافه و صادق و محتقر فِيْ عيون الخلق

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!