قِصَّة جحا والحساء الساخن قِصَّة كوميدية مضحكة جداً من نوادر جحا

استمتع الآن بقِصَّة مضحكة جديدة من حكايات جحا لعشاق كل الأشياء المضحكة والمسلية. قِصَّة اليوم تسمى حساء وشوربة ساخنة. يمكنك قراءته فِيْ قسم قصص مضحكة. آخر من أجمل و طرافة القصص المضحكة على الإنترنت تابعونا يوميا على موقع أحلام .. أتمنى لكَمْ تسلية ممتعة و مسلية.

شوربة وشوربة ساخنة

جاء جحا من عمله ومعه قدر من اللحم، وعَنّْدما دخل منزله طلب من زوجته أن تعد له لحما على الفور ليأكله، لأنه كان جائعا ويريد الحساء. قالت زوجته يا جحا، أنا مشغولة بالأعمال المنزلية، فساعدني فِيْ إعداد ما تريد. عَنّْده مطبخ، وبينما هم يعدون اللحم، قال جحا أتدري ما أريد يا امرأة قالت المرأة أعلم أنك لست سعيدة معي وأتمنى موتي. قال جحا ما قولك يا زوجتي تمنيت غيره فقالت الزوجة ما هُو قال جحا تمنيت أن يرسل الله لي شاة مقطوفة.

قالت الزوجة بسعادة شاة مقطوعة يا جنوبي قال جحا نعم حتى نجعلها مسلوقة ومقلية وأشهى وأشهى. قالت المرأة ما أجمل هذه الأوصاف يا الجنوب! وسمعت حديث جحا مع زوجته، بالنسبة لهما جاره، حتى ظن الجار أن إطلاق الخروف حقيقي، وأن جحا أمر زوجته بتجهِيْز كل ما سمعته. بعد ذلك بقليل طرق الجار باب جحا ففتحه لها، فلما دخلت قالت شممت قدورك مملوءة بالحمل فجئت لتطعمني منها، فاندهش، نظر جحا إلَّى زوجته. وقال لن نجلس فِيْ هذا البيت، الذي يشعر جيرانه برائحة الأمنيات. “فسمع الجار كلام جوه، اندفع من منزله.

قالت المرأة أجهز لك طعاما يا جوه قال جحا بغضب ماذا تنتظر قالت لا شيء، تذكرت والدتي الراحلة، فبكيت، فلما أكل جحا الشوربة الساخنة احترق فمه ودُمعت عيناه، فسألته زوجته وهِيْ تختبئ ابتسامة، ولماذا تدمع عيناك قال جحا بغضب أبكي على أمك الخفِيْة التي ولدت شريرة مثلك وقوتها علي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!