كلمات سر جراند 5 دبابة حربية

كلمات مرور Grand 5 Battle Tank

حازت لعبة Grand Secret على إعجاب الكثيرين، وهذا ما دفع شركة التصميم إلَّى الكشف عَنّْ بعض كلمات المرور التي ستساعدك على لعب اللعبة بشكل أسهل وتزيد من فرصك فِيْ الفوز.

كان هدف الشركة من شعارات Grand 5 Battle Tank هُو زيادة عَنّْصر الإثارة والتوتر بين اللاعبين من خلال الكشف لكل لاعب عَنّْ قدراتهم ومهاراتهم أثناء اللعبة، حيث يتم تمثيل هذه الكلمات فِيْ

1- إمتلك سيارة جولف مصغرة

قد تحتاج أحيانًا فِيْ اللعبة إلَّى امتلاك سيارة غولف صغيرة للهروب من شخص ما وتجعلك تشعر بالمغامرة بالكلمة (دائرة – L1 – سهم شمال – L2 – R1 – X – L1 – R1 – دائرة – X).

2- إمتلك دراجة BMX

ستساعدك الدراجة فِيْ الوصول إلَّى المكان الذي تريد أن تكون فِيْه بسرعة وستذهب فِيْ مغامرة مثيرة من خلال كلمة مرور الدراجة وهِيْ (Arrow North – Arrow North – Arrow Right – Arrow Right – Arrow North – Arrow Right – Square – Circle – مثلث – R2 – R1).

3- كلمة السر لتغيير الطقس فِيْ اللعبة

يساعدك تغيير الطقس على الاختباء من الأعداء فِيْ اللعبة بمنعهم من الحركة وهذا يزيد من المتعة والمتعة أثناء وجودك فِيْ اللعبة. – مربع).

ستلاحظ بعد ذلك تغير الطقس، وإذا كنت تريد تغيير الطقس مرة أخرى، كرر نفس الكلمات للتبديل بين الطقس المشمس والممطر والغيوم والثلجي والرياح.

4- إمتلك سيارة فِيْ سيكريت جراند 5

تسمح لك اللعبة ببدء سباق من أشخاص آخرين للاستمتاع بمطاردات أكثر وهذا يجب أن يجعلك تمتلك السيارة من خلال كلمة المرور (سهم يسار – سهم يمين – R2 – R2 – R1 – L2 – L1 – سهم يسار – سهم يسار – يمين السهم – L1).

5- كلمة سر لتقليل مستوى السرعة

من أهم الكلمات فِيْ Grand Battle Tanks 5 التي ستجعلك تشعر بالتوتر والإثارة فِيْ اللعبة هِيْ كلمات تقليل السرعة، والتي يمكنك استخدامها للتحكَمْ فِيْ سرعة الأعداء وإبطائهم، مما يمنحك فرصة. للهروب عَنّْدما تكون عالقًا فِيْ معركة بالأسلحة النارية أو تقترب من العدم فِيْ المطاردة.

يتم ذلك بالضغط على (Triangle – R1 – R1 – North Arrow – L1 – R2 – L1 – R1)، وإذا كنت تريد إبطاء العدو، اضغط على كلمة المرور مرة أخرى.

6- وصول العدو إلَّى نقطة الخمول

عَنّْدما ترى عدوًا أثناء سيره مكتوف الأيدي، ستستمع أكثر فِيْ اللعبة لأنه لا يستطيع الإمساك بك وهذا يمنحك فرصة لقتله أو صعقه ويتم ذلك عَنّْ طريق الضغط على الكلمات (مربع – R1 – L2) – مثلث – سهم يسار – مربع – L2 – سهم شمال – X).

إذا كنت تريد أن يكون العدو أكثر خمولًا، فأدخل كلمة المرور مرة أخرى، حيث تسمح اللعبة بعدة درجات من الخمول.