متى يبدأ التحسن مع سيمبالتا

متى يبدأ التحسن مع Cymbalta

Cymbalta هُو الاسم التجاري لعقار duloxetine، وهذا الدواء مضاد للاكتئاب يتكون من مثبطات السيروتونين والنورادرينالين الانتقائية (SNRIs). يعمل استخدام السيروتونين والنورادرينالين عَنّْ طريق منع وإيقاف إشارات الألم فِيْ الدماغ. كَمْا أنه يخفف من الأعراض النفسية المصاحبة للاكتئاب.

يتم أخذ Cymbalta على شكل كبسولات عَنّْ طريق الفم ممتدة المفعول، والجرعة الفعالة هِيْ 24 ساعة، وعدد الجرعات يختلف من مرة إلَّى مرتين فِيْ اليوم، مما يعَنّْي أنه يساوي ما يعادل 30 إلَّى 60 ملليجرام فِيْ اليوم.، والاختلاف فِيْ الجرعة يرجع إلَّى الحالة التي يتم علاجها.

فِيْ حالة نسيان تناول جرعة من الدواء، يجب تناولها حالما تتذكر، وفِيْ حالة اقتراب الجرعة الثانية، تخطي الجرعة التي نسيت تناولها ولا تضاعف الجرعة أبدًا، حيث يمكن مضاعفة الجرعة دون إبلاغ الطبيب. يسبب سلسلة من المشاكل والمضاعفات.

يتم زيادة الجرعة تدريجيًا وفقًا لنصائح وتعليمات الطبيب. وفِيْما يتعلق بمسألة متى يبدأ التحسن مع Cymbalta، يمكن أن تبدأ الأعراض فِيْ التحسن بشكل ملحوظ خلال فترة من أسبوع إلَّى أسبوعين وفترة من 4 إلَّى 6 أسابيع حتى ابدأ فِيْ الشعور بالتأثير الإيجابي والتحسن.

هذا فِيْ الحالات العادية، باستثناء وجود عدد قليل من الحالات المتقدمة التي قد تتطلب فترة أطول لحدوث التحسين. لا توجد قيود على التغذية والطعام الذي يجب تناوله أثناء تناول هذا النوع من الأدوية والأدوية. يتم تخزين الدواء فِيْ مكان بارد وجاف ومحمي من الضوء وأشعة الشمس والرطوبة.

ما هِيْ أسباب أخذ Cymbalta

بعد الإجابة على سؤال متى يبدأ التحسن مع Cymbalta، نحتاج إلَّى معرفة الأمراض التي يعالجها Cymbalta أو Duloxetine وما هِيْ أسباب واستخدامات هذا الدواء.

فِيْ الواقع، هناك العديد من استخدامات Cymbalta فِيْ علاج المشاكل النفسية والعلل الجسدية التي تنتج عَنّْها. أسباب استخدام Cymbalta هِيْ كَمْا يلي

  • يستخدم Cymbalta لعلاج الاكتئاب الشديد.
  • Cymbalta فعال فِيْ علاج الألم العضلي الليفِيْ واضطرابات الآلام المزمنة.
  • يشار Cymbalta لعلاج اضطراب القلق العام عَنّْد البالغين.
  • Cymbalta دواء فعال فِيْ علاج آلام المفاصل والعضلات المزمنة، مثل هشاشة العظام وآلام أسفل الظهر.
  • Cymbalta مفِيْد لمرضى السكر لأنه يعالج ويخفف آلام الأعصاب التي يعاني منها مرضى السكر، ويحارب Cymbalta الاعتلال العصبي السكري.
  • يعالج Cymbalta اضطراب الاكتئاب الشديد لدى البالغين.

Cymbalta للحوامل

هناك العديد من النساء الحوامل اللواتي يستخدمن هذه الأنواع من الأدوية وهذا يمكن أن يثير الشكوك والمخاوف بشأن سلامة الجنين، أدناه قمنا بإدراج جميع المعلومات المتعلقة بـ Cymbalta للحمل والولادة، بالإضافة إلَّى فترة الرضاعة.

  • Cymbalta أثناء الحمل لم تقدم الأبحاث والدراسات معلومات كافِيْة عَنّْ أن هذا الدواء آمن وموثوق للحوامل، لذلك يجب استشارة طبيبك قبل تناوله، بالإضافة إلَّى مقارنة مخاطر استخدامه على الجنين والموازنة بينها وبين الفوائد التي يمكن أن تسقط الحامل للمرأة.
  • Cymbalta أثناء الرضاعة الطبيعية لا ينصح باستخدام Cymbalta أو أي من الأدوية التي تحتوي على duloxetine أثناء الرضاعة الطبيعية لأنه لم يثبت أنها آمنة للاستخدام خلال هذه الفترة.
  • Cymbalta للرضع لم يتم إثبات سلامة وأمن Cymbalta لاستخدامه فِيْ الرضوض وحديثي الولادة ويجب عدم استخدامه أبدًا فِيْ نفوسهم.

سيمبالتا للأطفال

تعمل Cymbalta على علاج العديد من الأمراض التي تصيب الأطفال، ومن الأمراض التي تعالجها Cymbalta للأطفال ما يلي

  • اضطراب القلق العام Cymbalta فعال فِيْ الأطفال الذين تبلغ أعمارهم سبع سنوات فما فوق المصابين باضطراب القلق العام.
  • اضطراب الألم المزمن تعمل Cymbalta على علاج اضطرابات الألم المزمنة لدى الأطفال فوق سن الثالثة