كلمات رائعه عَنّْ الحب والغرام والرومانسية اجمل كلمات قيلت فِيْ الحب

فِيْ كثير من الحالات، لا يمكن للكلمات والتعبيرات أن تصف المشاعر الحقيقية بالحب والعاطفة التي ينبض بها القلب وتعيش الروح معهم. قد يشعر الحبيب بالحيرة الشديدة من هذه المشاعر التي لا يعرف كَيْفَ يصفها. عاشق بابتسامة مشرقة وأمل يأتي كلما تذكر ما فِيْ قلبه، ومهما حاول الحبيب إخفاء هذا الشعور أو تجاهله، فلا يمكنه فعل ذلك أبدًا، خاصة إذا كان الحب صادقًا وينبع من القلب. والشعور .. الحب من أسمى المشاعر والأحاسيس التي يمكن لأي شخص أن يشعر بها. لمن نحبها، لهذا غنى الشعراء عَنّْها وكتبوا قصائد عَنّْها، للتعبير عما بداخلهم، ووصف حالة العشاق والعشاق فِيْ وجود وغياب عشاقهم الحب جميل ولكن أحيانًا يكون أصعب من الموت عَنّْدما تحب. شخص ما ليس لك، أو عَنّْدما تحب، لكن تشترك فِيْ القواعد وتقسيم وليس هناك ما هُو أصعب من جرح من تحب، لأنه ينزف القلب ويمزق العين، والحب مرحلة فِيْها. يتغلب المرء على الحب ويفقد المشاعر ولا يسيطر عليها. مع الحب، استمتع بقراءة ومشاركة أجمل وأروع كلمات 2017 عَنّْ الحب، لا تفوتها، وإذا كنت ترغب فِيْ قراءة المزيد من الكلمات الجميلة والمعبرة للغاية عَنّْ الحب، يمكنك زيارة قسم كلمات الحب.

عبارات وكلمات معبرة جدا عَنّْ الحب

  • جميل أن يتبادلوا المشاعر معك، والأجمل أن يستمر هذا التبادل. أنا أعشقك وقد اتخذت قراري، فمن أسلم أعذاري، لا سلطة فِيْ الحب، سلطتي على رأيي والخيار هُو خياري.
  • لدي خمسة أصابع فِيْ يد واحدة، وأنا أراهم جميعًا متشابهِيْن فِيْ الاحترام عَنّْدما يلمسون يديك، لقد ضاعت حياتي مرتين، مرة قبل أن ألتقي بك والمرة الثانية عَنّْدما لم ألتقي بك.
  • أحبك يا حبيبتي وكل ما أشتهِيْه فِيْك حتى خطوات قدميك أرغب بها، أرغب فِيْ أن أكون قريبًا منك، أحتاج أن أرقص معك رقِصَّة أبدية لا أتخلى عَنّْها يدك اريد ان تعانقني بعمق كالبحر الذي فِيْه اللآلئ اريدك تقتلني بالحب وتغرقني بالحب يا بحر. الحب لا يسيطر على الفكر، وأخطر ما فِيْ الأمر أنه لا ذاكرة له، ولا حماقته السابقة ولا خيبات الأمل الصغيرة التي سببت له ذات يوم جرحًا عظيمًا تنفعه.
  • طالما أن الانفصال هُو الجانب الآخر من الحب وخيبة الأمل هِيْ الجانب الآخر من الحب، فلماذا لا يكون هناك عطلة من النسيان حيث يضرب سعاة البريد فِيْ الإضراب وخطوط الهاتف تنقطع ومحطات الراديو ممنوعة من تشغيل الأغاني العاطفِيْة وهل نتوقف عَنّْ كتابة شعر الحب
  • ما تطلبه المرأة الآن ليس فارسًا كَمْا نعتقد، ولا رجلًا يمدها بكل شيء كَمْا يقول شكسبير، ولا جدارًا نتكئ عليه كَمْا تقول أمثالنا، إنها قادرة على كل شيء بنفسها بدون فارس أو رجل لكنها لا تستطيع أن تحب هذا الرجل سواء كان فارساً أو طفلاً، طعام المرأة هُو الحب لا المال ولا الفرسان ولا الرجال، هذا ما تريده المرأة لا أكثر.
  • الحب عذاب فِيْ نفوس الشباب، الحب نبتة فِيْ قلوب الفتيات، الحب أسطورة فِيْ قلوب محطمة، الحب شر لا بد منه.
  • حبيبي، الرغبة فِيْك تقتلني دائمًا. أنت فِيْ أفكاري، فِيْ ليالي وأيامي. صورتك محفورة بين جفوني وهِيْ نور عيني. عيناك تنادي عيني. يداك تعانقان لي همساك يحل أذني.
  • تشرق الشمس على صوتك وأتمنى أن تغلق السماء بصمت لتوقف الوقت وأنت تمشي بحمل ثقيل على كتفِيْك وأتمنى بصمت أن أتبعك فِيْ طريق الخطر.
  • عذري أنني أحبك .. إذا ماتت الأعذار .. وعذرك أن تشعر وتعرف أنني والدك .. بالنسبة للآخرين من المهم ألا يفكر .. كل قلبي الذي أخذته، أنت هم الشريك المالك .. لقد غرت من حبك لحبك .. رأيت كَمْ أحبك. “وفقكَمْ الله.
  • خذ حبي وعطائي ومعاناتي، لقد أصبحت لا تقدر بثمن، خذ كل هذه التضحيات، لقد أصبحت خساري مكسبًا، أزل كل محاولاتي المرهقة لخلق الأمل معك، لقد أرهقت نفسك لدرجة عدم التسامح، سلب مني الحنان والمثابرة، هدية تقديري تقترب من نهايتها، لم تسنح لي الفرصة لأشكرك لأن نهاية ألمي معك حقًا هِيْ أعظم جائزتي.
  • ربما تعرف جنوني أن أحبك و احلامي معك ربما ستقرأ كلمات الحب التي لم تعانق بعد سطري. لنعلمك أنك سيدة هذه السطور. من وحي هذه الكلمات. وكاتبه المجنون. قريبا. حبيبي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!