وصفات لتطويل الشعر بشكل طبيعي صحي ورائع اسرع خلطات للحصول علي شعر طويل

ترغب الكثير من الفتيات فِيْ الحصول على شعر طويل ولامع وجذاب، لأن الشعر يؤثر على المظهر العام ويعطي جمالًا خاصًا للوجه، وكل فتاة تحلم بشعر طويل وسميك وأكثر حيوية، ويحتوي الشعر على العديد من العَنّْاصر المهمة الضرورية لنمو شعر صحي.، بالإضافة إلَّى عدم التسبب فِيْ أي آثار جانبية سلبية على الشعر أو فروة الرأس، دون الحاجة إلَّى استخدام أي مواد كيميائية تضر الشعر بمرور الوقت، استمتع معَنّْا الآن بمعرفة أقوى وصفات إطالة الشعر فِيْ وقت قصير للحصول على شعر طويل وسميك وصحي الشعر باستثناء وصفات تطويل الشعر الهندي من المعروف أن النساء الهنديات يتمتعَنّْ بشعر طويل وناعم، لذلك تحاول جميع النساء الحصول على شعر مثل شعرهن واليوم سأقدم بعض وصفات إطالة الشعر بسرعة وبشكل طبيعي وللوصفات المفِيْدة للعَنّْاية بالشعر والبشرة. يمكنك زيارة قسم العَنّْاية بالجسم.

وصفات ونصائح لتطويل الشعر الهندي

  • ضعي خليط من بياض البيض مع ملعقتين من زيت الخروع وملعقة واحدة من الجلسرين على فروة الرأس والشعر، انتظري قليلاً ثم اغسليه.
  • سخني زيت جوز الهند قليلاً، ثم ضعيه على شعرك لمدة ساعة، وغطي شعرك بمنشفة ساخنة، ثم اغسلي شعرك. يمكنك إضافة بعض أوراق الملوخية. هذه الوصفة مفِيْدة أيضًا لتقوية الشعر ومنع تساقطه.
  • اخلطي كوبًا من زيت جوز الهند مع كوب من زيت الخردل مع القليل من أوراق الكاري، اتركي الخليط جانبًا طوال الليل، وفِيْ الصباح سخني المزيج على نار خفِيْفة حتى تنضج أوراق الكاري وتصبح هشة، أضيفِيْ القليل من الكافور واتركي الخليط يبرد، ثم يوضع المزيج على جذور شعرك.
  • دلكي فروة رأسك بزيت جوز الهند لأنه يساعد فِيْ نمو الشعر. ضعي مزيجًا من زيت الزيتون الدافئ وعصير الليمون وزيت جوز الهند وغطي شعرك بمنشفة ساخنة لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو.
  • لتحسين نمو الشعر، استخدم زيت الخروع.
  • اغسلي شعرك مرة فِيْ الأسبوع.
  • يجعل بياض البيض شعرك أكثر مرونة.
  • ضعي القليل من الخل فِيْ الماء الدافئ واغسلي شعرك بهذا الخليط، فهذه الوصفة ستجعل شعرك لامعًا ولامعًا.
  • سخني زيت السمسم فِيْ قدر وضعي القليل من الأرز وانتظري حتى تطفو حبات الأرز على السطح لإزالة القدر عَنّْ الموقد، اتركيه يبرد ثم ضعيه على شعرك، اتركيه لمدة ساعتين واغسليه جيداً بالماء الفاتر ماء.
  • أحضر كَمْية من التوت الأسود واهرسيها جيداً، أضيفِيْ بيضة وملعقتين من زيت السمسم، وزعي الخليط على شعرك من فروة الرأس حتى الأطراف، وضعي منشفة دافئة على شعرك حتى يفقد الحرارة، ويمكنك تغطيته شعرك بغطاء بلاستيكي مع مجفف شعر كهربائي موجه إليه من مسافة ليست كذلك. بعد فترة وجيزة، كرر القناع كل يومين للحصول على نتيجة مثالية.
  • نحضر مجموعة من أوراق الجرجير ونضعها فِيْ الخلاط ونضع ربع ملعقة من الخل الطبيعي ثم نضيف زيت الزيتون وزيت الصبار ونضع الخليط على فروة الرأس ونتركها لمدة طويلة لا تقل عَنّْ ثلاث ساعات مع التدليك المستمر وغسل الشعر جيداً بالماء الدافئ.

أسرع طريقة لنمو الشعر

وصفة القرنفل

يتم خلط كوب من زيت الخروع بكوب من ماء الورد وكوب من زيت البارافِيْن وزيت الزيتون وكوب من القرنفل المطحون فِيْ قدر على الموقد لمدة خمس دقائق، ثم يترك حتى يسخن ويوضع على الشعر من الجذور حتى غطي بغطاء نايلون واتركيه لمدة ثلاث ساعات ثم اغسليه بالشامبو والماء الدافئ ثم اشطفِيْه مرة أخرى بالماء البارد وجففِيْه بقطعة قماش وكرري مرتين فِيْ الأسبوع لمدة شهرين.

وصفة البيض

يتم خلط البيضة المخفوقة بأربع ملاعق صغيرة من زيت الزيتون وملعقتين من العسل وملعقتين من جوز الهند، ثم يوضع الخليط على الشعر لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم يغسل ويضاف أربع ملاعق صغيرة من خل التفاح إلَّى الماء، ثم يغسل الشعر جيدا به.

وصفة الأفوكادو

يتم خلط بذرة الأفوكادو بأربع ملاعق صغيرة من زيت الزيتون وصفار البيض، ثم يوضع المزيج على الشعر لمدة ربع ساعة، ويغطى بكيس بلاستيكي، ويترك لمدة ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ. والشامبو.

وصفة زيت الخروع

يتم وضع كَمْية كافِيْة من زيت الخروع على الشعر من الجذور حتى الأطراف، ثم تغطى بمنشفة دافئة وتكرر مرة واحدة فِيْ الأسبوع.

وصفة الموز

يتم خلط نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع حبة موز، ثم يوضع المزيج على الشعر، ويدلك، ويترك لمدة ثلث ساعة، ثم يغسل جيداً بالماء.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!